أفضل مطاعم لشبونة.. تذوق الفخامة بأسعار معقولة


تعرف علي أفضل مطاعم لشبونة.. تذوق الفخامة بأسعار معقولة

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة في عالم الطهي الفاخر لا يفوتك فرصة زيارة مدينة لشبونة واستكشف أفضل المطاعم في لشبونة الفاخرة ذات الأسعار المعقولة والمطاعم الحلال.

تعتبر العاصمة البرتغالية الساحرة، لشبونة،وجهة سياحية تجمع بين التراث الثقافي الغني والجمال الطبيعي وإلى جانب ذلك تتميز لشبونة بمشهدها الغني بالمأكولات الراقية والمطاعم الفاخرة، لذلك فهي وجهة رائعة لعشاق الطهي والتذوق العالي.

تتميز المطاعم في لشبونة بتنوعها في تقديم أشهى المأكولات والأطباق التي تعكس تراث المدينة، فضلاً عن تجارب الطهي الحديثة وتجارب طهي عربية عديدة.

ستجد في مطاعم لشبونة أشهى الأطباق المحلية والعالمية بأعلى مستويات الابتكار والجودة، سواء كنت تبحث عن تجربة أطباق اللحوم أو الأسماك الطازجة أو للاستمتاع بمذاقات فريدة وتجربة تناول الطعام في أجواء فاخرة ومميزة، ستجد في أفضل مطاعم لشبونة كل ما تريده، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل المطاعم في لشبونة الفاخرة ذات الأسعار المعقولة وأفضل المطاعم الحلال في لشبونة.

أفضل المطاعم في لشبونة

يتنوع مجال المأكولات بشكل واسع في مدينة لشبونة؛ حيث تضم المدينة مجموعة رائعة من المطاعم التي تلبي جميع الأذواق والميزانيات، لذلك فيما يلي إليك مطاعم لشبونة الشهيرة والفاخرة.

1. مطعم “Nossa Cas”

أفضل مطاعم لشبونة

يقع مطعم “Nossa Casa” في “Barrio Alto” وهو أحد مطاعم لشبونة الفاخرة وفيه يُمكنك تناول الطعام بسعر ممتاز مقابل الجودة العالية واحترافية تقديم الأطباق بأشكالها المبتكرة.

يشتهر مطعم “Nossa Casa” بأجواء مريحة وقائمة طعام شاملة ويسلط الضوء على الأطباق التي تتميز بالنكهات المحلية والبرازيلية.

ضع في الاعتبار أن هذا المطعم يمتلئ كل ليلة فمن الضروري الحجز مسبقًا، ويبلغ متوسط سعر الطعام حوالي 20 يورو للشخص الواحد.

العنوان: روا دا أتالايا وساعات العمل من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 7 مساءًا حتى منتصف الليل.

2. مطعم باستيس دي بيليم

أفضل مطاعم لشبونة

مطعم باستيس دي بيليم من أشهر وأفضل مطاعم لشبونة الفاخرة لتناول وجبة الإفطار، حيث يُقدم هذا المطعم الفطير المقرمش الطازج المحشو بالكريمة مع الحلوى محلية الصنع مقابل يورو واحد للقطعة الواحدة تحتوي على السكر والقرفة، وبالإضافة إلى تناول وجبة الإفطار يُمكنك في هذا المطعم تناول القهوة وزيارة متاجر المعجنات القريبة.

يقع المطعم في شارع بيليم وساعات العمل تبدأ يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا.

3. مطعم أوغوستو لشبونة

أفضل مطاعم لشبونة

يقع هذا المطعم الذي يُعد واحدًا من أفضل مطاعم لشبونة الساحرة في فندق “Augusto Lisboa” وهو مطعم مثالي لتناول طعام الإفطار والغذاء؛ حيث يُقدم هذا المطعم مجموعة من الأطباق اللذيذة والتي من بين قائمتها كريب السمك وخبز السلمون المحمص والسلطات والجبن، وبالإضافة إلى قائمته الرائعة فإن أسعاره معقولة جدًا؛ حيث تتراوح الوجبة ما بين 5 يوروهات إلى 15 يورو مما يجعله أيضًا من أحد أرخص المطاعم في لشبونة.

عنوان المطعم في روا سانت مارينا 26 وساعات العمل تبدأ من يوم الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 4:30 صباحًا.

4. مطعم دا براتا 52

أفضل مطاعم لشبونة

يُعد مطعم دا براتا 52 واحدًا من أفضل مطاعم لشبونة؛ حيث تحتوي قائمته على أطباق مُتنوعة مع خيارات نباتية ويبلغ متوسط سعر الوجبة حوالي 20 يورو للشخص الواحد.

يُقدم هذا المطعم أطباق مُتنوعة مثل ريزوتو الأخطبوط وسردين التمبورا، ويقع المطعم في روا دا براتا 52 ومواعيد العمل الإثنين والثلاثاء والجمعة والسبت من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 10 مساءًا.

مطاعم لشبونة ذات الأسعار المعقولة

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام مميزة تتسم بالأسعار المعقولة وفي نفس الوقت تكون على درجة عالية من الجودة الممتازة فإن مطاعم لشبونة ذات الأسعار المعقولة تلبي جميع متطلباتك واحتياجاتك، إذ ستجد مجموعة مُتنوعة من المطاعم التي تُقدم أطباق شهية ومميزة وبأسعار تناسب جميع الميزانيات، ومن أفضل مطاعم لشبونة الفاخرة ذات الأسعار المعقولة ما يلي:

1. مطعم “O Trigueirinho”

أفضل مطاعم لشبونة

هو مطعم عائلي صغير فيه يُمكنك تناول أشهى المأكولات المحلية بسعر رخيص في لشبونة، ويتميز هذا المطعم بتقديم الوصفات التي يتم تصنيعها من منتجات طازجة مثل السمك القد أو السلمون أو الدنيس البحري أو الأخطبوط أو التونة والتي قد تكون عادةً مصحوبة بالخضروات والبطاطس المطبوخة.

يقع المطعم في “Largo Trigueiros, 17” وتبدأ ساعات العمل في هذا المطعم الذي يُعد واحدًا من أفضل مطاعم لشبونة من الإثنين إلى الجمعة من 12 ظهرًا إلى 3 عصرًا ومن الساعة 8 مساءًا إلى 10:30 مساءًا والسبت من الساعة 12 ظهرًا إلى 3 عصرًا.

2. مطعم مراكش Marrakesh

أفضل مطاعم لشبونة

يُقدم هذا المطعم مجموعة مٌتنوعة من الوصفات المغربية، لذلك يُعد أحد أفضل المطاعم المغربية في لشبونة.

يُقدم أيضًا المطاعم أطباق شهية هندية وأقسام مُتنوعة من المنيو، بالإضافة إلى العديد من المشروبات الساخنة والعصائر الباردة.

يتميز المطعم بديكور أنيق عصري ومدعوم بمرافق جيدة، ومن أفضل الأطباق المشهورة في منيو المطعم طاجن الخضار الذي يتكون من الصوص الأحمر والدجاج المشوي على الفحم والكسكس.

3. مطعم تاسكا ماستاي

أفضل مطاعم لشبونة

يعتبر مطعم تاسكا ماستاي أحد أفضل مطاعم لشبونة التي يمكنك فيها تناول أشهى المأكولات بسعر رخيص وبجودة عالية.

يقع هذا المكان في منطقة “Barrio Alto” الشهيرة ويُعد أيضًا مكان مثاليًا لتناول وجبة الغداء أو العشاء السريع.

من الأطباق التي يُقدمها المطاعم بالبروشيتا، ألواح الجبن، والخبز المحمص، ويكون متوسط الأسعار الأطباق حوالي 10 يورو للشخص الواحد.

ساعات العمل من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 5 مساءًا حتى منتصف الليل.

4. مطعم فلوريستا داس إسكادينهاس

أفضل مطاعم لشبونة

يُعد مطعم فلوريستا داس إسكادينهاس واحدًا من أفضل مطاعم لشبونة ذات الأسعار المعقولة؛ حيث يتميز هذا المطعم بالجودة العالية للمنتج بسعر حوالي 10 يورو للشخص الواحد.

يُمكن في هذا المطعم تجربة أطباق مثل الاخطبوط والسردين وسمك الحبار وقبل الذهاب إليه يجب الاتصال هاتفيا للحجز، وتبدأ ساعات العمل من الإثنين إلى السبت من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة مساءًا.

أفضل المطاعم الحلال في لشبونة

إذا كنت تبحث عن المأكولات الحلال وعن أفضل المطاعم التي تلبي احتياجاتك الغذائية، فإن لشبونة توفر أيضًا أفضل المطاعم الحلال ستجد هنا مجموعة مُتنوعة من المطاعم التي تُقدم أطباق لذيذة وتلزم معيار الحلال، ومن أفضل المطاعم الحلال في لشبونة ما يلي:

1. مطعم “Best kebab Pizza house”

أفضل مطاعم لشبونة

يُعد مطعم “Best kebab Pizza house” واحدًا من أفضل مطاعم لشبونة الشرقية والتي تتمتع بديكور رائع، يُقدم هذا المطعم الرائع العديد من أنواع المأكولات العربية والأوسطية وجميع أنواع البيتزا.

يُقدم أيضًا أنواع مختلفة من الساندويشات مثل الشاورما والفلافل والدجاج وتشكيلة رائعة من المقبلات بجانب العديد من أنواع المشروبات.

2. مطعم بيراميد

أفضل مطاعم لشبونة

يقع مطعم بيراميد الذي يُعد واحدًا من أفضل مطاعم لشبونة في شارع برايا دا فيتوريا 37 ويختص هذا المطعم في تقديم الأطباق المصرية الحلال؛ حيث يُمكنك الاستمتاع فيه بقائمة طعام مصرية، ومن أشهى المأكولات الموجودة على رأس القائمة الملوخية، الكشري، الفتة المصرية وغير العديد من الأطباق الشهية الشرقية الحلال.

3. مطعم كباب علي بابا

أفضل مطاعم لشبونة

يقع مطعم كباب على بابا في لشبونة وهو أحد أفضل المطاعم في لشبونة الحلال ويشتهر بوجباته الرائعة التي تتكون من الشاورما والكباب، بالإضافة إلى تقديم بعض الحلويات اللذيذة مثل الكنافة.

مطعم كباب على بابا مشهور جدًا في المدينة؛ حيث يأتي إليه العديد من السياح بعد استكشف المعالم السياحية في المدينة للاستمتاع بالطعام اللذيذ والأجواء المريحة.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQxIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *