أفضل مطعم في العالم لعام 2022.. لن تستطيع أن تخمن مكانه


تعرف علي أفضل مطعم في العالم لعام 2022.. لن تستطيع أن تخمن مكانه

أعلن عن قائمة أفضل مطاعم العالم لعام 2022، والتي نقلتها مجلة “تايم أوت”، وكشفت عن مفاجأة تتعلق بمكان أفضل مطعم في العالم.

وبحسب المجلة، القائمة لهذا العام، تصدرها مطعم Geranium في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، والمطعم يقع داخل أكبر ملعب لكرة القدم في الدنمارك هو ملعب Parken الوطني، وهو الملعب الرسمي لفريق “كوبنهاجن إف سي Copenhagen FC”.

والمطعم بحسب المجلة يتمركز في الطابق الثامن من ملعب كرة القدم، ويمنح زواره إطلالة رائعة، على المدينة الدنماركية، والملعب والمدرجات.

ذلك بفضل تصميم واجهات المطعم التي صنعت بالكامل من الزجاج والتي تمنح نطاقا واسعا للرؤية، وأجواء مشمسة رائعة، مع إطلالة استثنائية على معالم مدينة كوبنهاجن.

والمطعم لم يتم تقييمه فقط على موقع وإطلالته، ولكن تصدر قائمة أفضل مطاعم العالم لهذا العام، بفضل الطعام المميز الذي يتم تقديمه به.

والمطعم يترأسه الطاهي Rasmus Kofoed، كما أن المطعم عرف عنه مساهمته كمؤسسة خيرية في العديد من أعمال الخير في مدينة كوبنهاجن لمدة عقود.

وفي عام 2016، كان مطعم Geranium، أول مطعم دنماركي يحصل على درجة تقييم “ميشلان” الدولية بحصده لثلاثة نجوم، ويعد من ضمن أفضل 50 مطعما في العالم منذ عام 2013.

ذلك قبل أن ينجح أخيرا في تصدر القائمة بشكل رسمي بحلول عام 2022 الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *