تعرف علي أفضل منتجعات التزلج في أوتاوا.. 4 مواقع ثلجية مثيرة

تشتهر أفضل منتجعات التزلج في أوتاوا بالمسارات وشوارع المشاة الرائعة التي يمكنك فيها الحصول على تجربة تزلج لا تنسى.

منطقة أوتاوا كندا ليست فقط موطنًا للمباني التاريخية وشوارع المشاة الرائعة بل إنها منطقة يعيش ويلعب فيها الأشخاص المهتمون بالتزلج على الجليد في فصل الشتاء.

تقع أوتاوا على ضفاف نهر أوتاوا على الجانب الآخر من كيبيك وعلى بُعد أقل من 100 كيلومتر من شمال ولاية نيويورك، يُمكنك في هذه المدينة المشي لمسافات طويلة والتزلج على الجليد وصيد الأسماك على الجليد.

وبعد الجري عبر المنحدرات بالتأكيد ستحتاج إلى مكان مريح لتضع فيه رأسك ولحسن الحظ توفر المدينة مجموعة واسعة من المنتجعات التي تشمل مناطق التزلج والتي بها العديد من المزايا التي يمكنك الاستفادة بها في إجازتك لقضاء فصل الشتاء الكندي.

فإذا كنت ترغب في قضاء الإجازة القادمة وسط أماكن السياحة في أوتاوا والتزلج على الجليد، إليك أفضل منتجعات التزلج في أوتاوا وما تُقدمه لزوارها من خدمات.

أفضل المنتجعات للتزلج في أوتاوا

1. منتجع “Calabogie Peaks” للتزلج

منتجع quot;Calabogie Peaksquot; للتزلج أحد أفضل منتجعات التزلج في أوتاوا

تم وصف هذا المنتجع على أنه تل التزلج العام مع أعلى انخفاض عمودي في أوتاوا لذلك فهو يجذب العديد من محبي التزلج إلى أنشطة المشي بالأحذية الثلجية والمشي لمسافات طويلة والتزلج طوال فصل الشتاء.

يضم هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل منتجعات التزلج في أوتاوا 25 غرفة ذات ديكور كندي ريفي مبنية مباشرة على المنحدرات ولكل غرفة لها باب منفرد للخروج المباشر من المنتجع.

وإذا كنت لا ترغب في التزلج يُمكنك في المنتجع استئجار زوج الزلاجات والقيام بالدوران في البركة المتجمدة لبحيرة كالابوجي القريبة من المنتجع للحصول على تجربة كندية حقيقة.

2. منتجع “Magical Log Cabins”

منتجع quot;Magical Log Cabinsquot; أحد أفضل منتجعات التزلج في أوتاوا

منتجع فيرمونت لو تش أو مونتيبيلو هو مكان مثالي يقع شمال شرق أوتاوا في قرية “Québécois” في “Montebello” على نهر أوتاوا.

يرحب المنتجع بجميع مستويات المتزلجين على مسارات المنتجع التي يبلغ طولها 42 كيلومترًا، ويُمكنك استئجار معداتك من المنتجع مباشرة.

ومن أهم الأنشطة الخارجية الأخرى مثل التزلج بالكلاب الكندية والتزلج على الجليد مع وجود مدربين وجاهزين وراغبين في تعليمك كيفية ممارسة ألعاب التزلج.

تشمل الغرف الفاخرة البالغ عددها 211 في المنتجع بعد التجديدات في عام 2019، لكن جمالياتها الشاملة ستكون لمسة عصرية.

3. منتجع “Wakefield Mill Hotel and Spa”

منتجع quot;Wakefield Mill Hotel and Spaquot; أحد أفضل منتجعات التزلج في أوتاوا

يقع هذا المنتجع التاريخي والجذاب على بُعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من اثنين من تلال التزلج الصعبة “Ski Volage” و”Sommet Edelweiss” ويُعد واحدًا من أفضل مواقع التزلج الريفية على الثلج في منطقة أوتاوا وهو مزيج جذاب من الطراز الحديث والتاريخي الفاخر والريفي.

تم تصميم المبنى عام 1980 ليكون فندق ريفي ومنتجع صحي مع جرعة كبيرة من الفخامة وإطلالات بانورامية جذابة على الحديقة.

يشمل المنتجع أيضًا حوض الاستحمام العميق مع خدمة الغرف وأماكن مخصصة لتناول العشاء خارج المنتجع، كما أن المنتجع يضم مطعم “Muse” الذي يُقدم أشهى المأكولات الفرنسية ومأكولات “Québécois” مع أطباق مثل “Duck Magret” و “Lobster bisque” ويُقدم هذا مع إطلالات جميلة على الشلالات داخل المنتجع.

4. منتجع “Mont Blanc”

 منتجع quot;Mont Blancquot; أحد أفضل منتجعات التزلج في أوتاوا

منتجع “Mont Blanc” واحدًا من أفضل المنتجعات للتزلج في أوتاوا فهو منتجع تزلج كامل ووجهة مفضلة لدى العائلات.

يقع المنتجع في قرية “Laurentian” الريفية القريبة من أوتاوا ويُقدم لمسات فريدة لا توجد دائمًا في المنتجعات أو السلاسل الأكبر مثل إنه يمتلك غرفا كلاسيكية للنوم على جانب المنحدر أو جناح فندقي بمدفأة.

ويمكن للعائلات التي لديها أطفال صغار الاستفادة من دروس التزلج على الجليد أو تسجيل الأطفال الصغار في برنامج الرعاية النهارية الذي يخضع للإشراف الكامل.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *