تعرف علي أفضل منتجعات جنوب أفريقيا وتكاليف الإقامة بها

تُعد جنوب أفريقيا واحدة من أكثر الدول إثارة للزيارة في أفريقيا حيث تُقدم أفضل المنتجعات والشواطئ، إليك أفضل منتجعات جنوب أفريقيا.

يأتي معظم المسافرين إلى جنوب أفريقيا للحصول على تجربة شاملة تأخذهم إلى منتجعات في أجزاء مختلفة من البلاد، بما في ذلك مدينة جوهانسبرغ الحضرية التي تتمتع بمشهد فني وثقافي رائع وإلى كيب تاون الأكثر استرخاء وجمالًا، مع تاريخ ديربان المذهل.

تتمتع جنوب أفريقيا ببعض أفضل تجارب السفاري في القارة حيث يوجد بها محميات تتناسب مع جميع الميزانيات والتي تُقدم في العموم تجارب شاملة كليًا بما في ذلك وجبات الطعام ورحلات السفاري عند شروق الشمس وغروبها لمشاهدة الحيوانات في حديقة كروجر الوطنية، كما يوجد في جنوب أفريقيا أفضل المنتجعات الصحية للحصول على إجازة لا مثيل لها وسط المناظر الطبيعية الخلابة، وفي التقرير التالي نقدم لك بعض أفضل منتجعات جنوب أفريقيا.

أفضل المنتجعات في جنوب أفريقيا

1. منتجع “The Kingdom Resort”

منتجع quot;The Kingdom Resortquot; أحد أفضل منتجعات جنوب أفريقيا

يقع هذا المنتجع على حافة منتزه “Pilanesberg” الوطني وعلى بُعد 40 دقيقة بالسيارة من مدينة روستنبرج، وعلى بُعد ساعتين بالسيارة من مطار لانسيريا الدولي وعلى بُعد 5.4 كم من مطار بيلانيسبيرج الدولي مما يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات التي تُقدم خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية.

يوفر المنتجع أماكن إقامة ذو مُستوى عالي من الخدمات الفندقية تعمل على أساس الخدمة الذاتية أو على أساس الغرف فقط، حيث يوفر مجموعة مُتنوعة من الفيلات القائمة بذاتها والتي تحتوي على حمام سباحة خاص بها ومنطقة مخصصة للشواء ومطبخ كامل ومنطقة جلوس وغرفة خاصة لتناول الطعام.

تحتوي غرف الإقامة أيضًا على جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء الإقامة مع خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

يضم المنتجع مسبح رئيسي وملعب للأطفال، كما أن المنتجع قريب من متنزه سبلاش كينجدوم الذي يوفر المتعة لجميع أفراد الأسرة، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع “The Kingdom Resort” حوالي 68 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

2. منتجع كلاين كاريبا

منتجع كلاين كاريبا أحد أفضل منتجعات جنوب أفريقيا

يقع المنتجع في “Bela-Bela” بالقرب من “Buiskop” وعلى بُعد 90 كم من مطار “Wonderboom” وعلى بُعد 9 كم من محمية “Sondela” الطبيعية مما يُسهل على الزائر الاستمتاع بأماكن الجذب السياحي القريبة من المنتجع بكل سهولة.

يُعد منتجع كلاين كاريبا واحدًا من أفضل المنتجعات في جنوب أفريقيا لما يحتويه من خدمات فندقية عالية المُستوى، كما يوفر وحدات تحتوي على تكييف ومطبخ مجهز بالكامل وملعب مخصص للأطفال، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع كلاين كاريبا حوالي 48 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. منتجع وكازينو إميرالد

منتجع وكازينو إميرالد أحد أفضل المنتجعات في جنوب أفريقيا

يقع المنتجع في “Vanderbijlpark” على بُعد 1.3 كم من “Emerald Resort Casino” وعلى بُعد 1.9 كم من “Emerald Animal World” وبالقرب من مطار أو آر تامبو الدولي بمسافة 77 كم.

يتميز المنتجع بغرف مكيفة تحتوي على جميع المستلزمات من تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وغلاية كهربائية وخدمة الواي فاي المجاني.

في هذا المنتجع يُمكنك لعب الجولف المصغر حيث تشتهر هذه المنطقة برياضة الجولف، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع إميرالد حوالي 60 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

4. منتجع فيرست جروب ماجاليز بارك

منتجع فيرست جروب ماجاليز بارك أحد أفضل المنتجعات في جنوب أفريقيا

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل منتجعات جنوب أفريقيا عند سفح سلسلة جبال “Magaliesberg” على بُعد 10 كم من سد “Hartbeespoort” وعلى بُعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار لانسيريا وعلى بُعد 50 كم من بريتوريا، ويضم المنتجع مرافق صحية وناديًا للأطفال وملعبًا للجولف.

تحتوي غرف الإقامة على تلفزيون مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع فرن وميكروويف وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش ومجفف شعر ولوازم الاستحمام المجانية.

يحتوي المنتجع على 3 مسابح خارجية وملاعب تنس وكرة طائرة وملعب جولف وملعب مخصص للعب الأطفال، ويُقدم المنتجع خدمة مجالسة الأطفال.

يُمكنك مشاركة أنشطة مختلفة في المنتجع مثل المشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك والتجديف في المناطق المحيطة بها.

يوفر أيضًا المنتجع خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات مجانًا، وتبدأ اسعار الإقامة في فيرست جروب ماغاليس بارك حوالي 68 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

5. منتجع “Dunkeld Country Estate”

منتجع quot;Dunkeld Country Estatequot; أحد أفضل المنتجعات في جنوب أفريقيا

يقع هذا المنتجع الريف الفاخر في ريف دولستروم الهادئ على بُعد ساعة و30 دقيقة بالسيارة من كهوف “Echo” ، ويضم سبا مع خدمات المساج ومسبحًا داخليًا وملعبًا للأطفال مع مواقف خاصة للسيارات مجانية.

يُمكن للضيوف الاستمتاع في هذا المنتجع من خلال مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الخيل وصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة أو الاستمتاع ببوفيه إفطار غني حيث يضم المنتجع مطعمًا أنيقًا يقدم التخصصات المحلية اللذيذة المحضرة من المكونات الموسمية الطازجة.

تحتوي غرف الإقامة على جميع المستلزمات التي يحتاجها الزائر أثناء الإقامة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع “Dunkeld Country Estate” حوالي 45 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *