تعرف علي أفضل منتجعات سريلانكا.. رحلة لجزيرة الشاي ولؤلؤة “الهندي”

سريلانكا، جزيرة رائعة بالمحيط الهندي من أكثر الدول الجزرية ازدحامًا لأنها مليئة بالجمال الطبيعي، إليك أفضل المنتجعات هناك.

سريلانكا ثروة من المناظر الطبيعية والمغامرات لاستكشافها مع النباتات والحيوانات الاستوائية والشواطئ الجميلة والمعالم التاريخية وغير ذلك الكثير.

تشتهر سريلانكا أيضًا بتجربة تناول الطعام اللذيذة كما أن لديها بنية تحتية من الدرجة الأولى، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، وفي السطور القادمة نتعرف على أفضل المنتجعات في سريلانكا والخدمات المقدمة للإقامة.

أفضل المنتجعات في سريلانكا للإقامة

1. منتجع سلام تانغال دي أنانتارا

منتجع سلام تانغال دي أنانتارا أحد أفضل المنتجعات في سريلانكا

المنتجع هو جوهرة مخفية على الساحل الجنوبي لسريلانكا، يُعد من أفضل المنتجعات في سريلانكا و يقع على شاطئ خاص به محاط بأشجار جوز الهند مع أكثر من 150 فيلا وغرف فاخرة.

يُقدم المنتجع الضيافة المثالية للأزواج والعائلات والأصدقاء على حد سواء، وجميع الغرف تطل على إطلالات رائعة على الشاطئ الهندي .

يمتلك المنتجع حدائق طبيعية وأماكن مخصصة لوسائل الراحة مثل السبا المنعش والنوادي للأطفال مع منافذ مختلفة توفر تجربة تناول طعام مثالية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع سلام تانغال دي أنانتارا حوالي 280 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

2. منتجع أنانتارا كالوتارا

منتجع أنانتارا كالوتارا أحد أفضل المنتجعات في سريلانكا

منتجع جميل يقع في موقع هادئ في بلدة كالوتارا يقع بشكل مباشر بين المحيط الهندي ونهر كالو، هذا المكان سيغمرك في تجربة سحرية مع أكثر من 140 غرفة وفيلا وجناحًا مع إطلالات خلابة على الحدائق المورقة والبحيرات والجمال الساحلي والأنهار.

يمتلك المنتجع أنواع من الغرف المختلفة المتاحة وأكثرها شيوعًا هي الغرف المتصلة والغرف بجانب المسبح والأجنحة بجانب المسبح، كما يوجد بالمنتجع خدمات السبا المجددة للنشاط.

وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع أنانتارا حوالي 245 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. منتجع آتا

منتجع آتا أحد أفضل المنتجعات في سريلانكا

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في سريلانكا على بُعد 5.3 كم من سيجيريا روك ويضم أماكن إقامة 5 نجوم وحديقة رائعة.

يوفر المنتجع مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة نقل الزائر من وإلى المطار وخدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة وخدمة الواي فاي في جميع أنحائه.

تبدأ أسعار الإقامة في منتجع من حوالي 74 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

4. منتجع سيجيريا كينجز

منتجع سيجيريا كينجز أحد أفضل المنتجعات في سريلانكا

يقع هذا المنتجع في سيجيريا على بُعد 1.9 كم من صخرة بيدورانجالا ويوفر أماكن إقامة مع دراجات مجانية ومواقف خاصة للسيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية.

تشمل جميع الغرف على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، ويوجد في جميع الغرف تراس وإطلالات على الجبل رائعة.

وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع سيجيريا كينجز من حوالي 245 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

5. منتجع جراند هيل كابيتال سريلانكا

منتجع جراند هيل كابيتال سريلانكا أحد أفضل المنتجعات في سريلانكا

يقع منتجع جراند هيل كابيتال الذي يُعد من أفضل منتجعات سريلانكا في تلال “Hanthana” وهو مكان هادئ، وعلى بُعد 750 مترًا فقط من محطة سكة حديد كاندي تاو، ويقع بالقرب من مطار “Bandaranayaka” الدولي بمسافة 82 كم.

يوفر المنتجع مركزًا للياقة البدنية ومركز السبا، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع جراند هيل كابيتال سريلانكا حوالي 88 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *