أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان.. 5 أماكن رائعة


تعرف علي أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان.. 5 أماكن رائعة

تزدهر السياحة في عمان كون البلد مليئا بالوجهات السياحية وتُعد أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان أيضًا أحد أماكن الجذب السياحي بها.

وتقع سلطنة عُمان في الربع الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة العربية وتغطي مساحة إجمالية تبلغ 309.500 كم² و يحدها من الشمال خليج عمان ومن الشمال الغربي دولة الإمارات العربية المتحدة ومن الغرب المملكة العربية السعودية ومن الجنوب اليمن ومن الجنوب الشرقي بحر العرب.

يبلغ طول ساحل سلطنة عمان في شبه الجزيرة العربية أكثر من 2000 كيلو متر، وتُعد شواطئها التي لا نهاية لها تقريبًا على المحيط الهندي والخليج العربي وخليج عمان جنة مثالية للاستجمام والاستمتاع بركوب الأمواج والغوص، كما تقدم البلد العديد من الأماكن الريفية والصحراوية التي يُمكنك فيها الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وسط الطبيعة الخلابة، وأخيرًا تمتلك عمان مجموعة هائلة من المنتجعات السياحية التي تُعد واحدة من أهم عوامل الجذب السياحي بها، لذا في التقرير التالي نُطلعك على أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان.

أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان

1. منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر أحد أفضل منتجعات سياحية في عمان

من أهم وأشهر المنتجعات السياحية في سلطنة عمان منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يقع المنتجع على حافة منحنية لأحد الوديان الكبيرة لذا فهو من الأماكن المعزولة تمامًا عن المدينة، لذلك يفضلونه المغامرين وذوي الاذواق الرفيعة.

يوفر المنتجع إطلالة بانورامية مميزة من المسبح الموجود على حافة الجرف منظر بديع لا مثيل له، يوفر أيضًا المنتجع خدمة الواي فاي المجانية في كل أنحائه.

يحتوي المنتجع على 115 فيلا وغرف رائعة تطل على الوادي، كما تتميز الغرف بوجود كل المُستلزمات التي قد يحتاجها الزائر لقضاء إجازة ممتعة خالية من التوتر ومليئة بالترفيه والاسترخاء.

يوفر المنتجع مسبحا رائعا على حافة منحدر ومسبحين ساخنين ومسبح مخصص للأطفال ومركزًا للياقة البدنية وملعب تنس والعديد من المزايا الرائعة التي يتميز بها المنتجع ذو الـ 5 نجوم، وتبلغ تكلفة الإقامة في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر حوالي 690 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. منتجع وسبا شانغريلا

منتجع وسبا شانغريلا ضمن أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان

يقع المنتجع الرائع الذي يوفر 180 غرفة للضيوف في مسقط عاصمة سلطنة عمان وهو ضمن أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان التي تتميز بكرم الضيافة.

يمكن للزوار الاستمتاع بالدخول إلى الشاطئ الخاص بالمنتجع الذي يبلغ طوله حوالي 100 متر، بالإضافة إلى الاستمتاع بالإفطار يوميًا بألذ المأكولات.

يقع المنتجع على بُعد 45 دقيقة من مطار مسقط الدولي لذا يوفر خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية ويكون بذلك مثاليًا للزوار المسافرين بغرض الترفيه أو بغرض الأعمال، وتبلغ تكلفة الإقامة في منتجع وسبا شانغريلا حوالي 400 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. منتجع “Atana Musandam”

منتجع quot;Atana Musandamquot; ضمن أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان

يوفر هذا المكان العصري للإقامة خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومركزًا للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق، يقع المنتجع في مدينة خصب ويوفر مناظر بانورامية هائلة على المدينة.

تحتوي غرف الإقامة على تلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة ومجفف للشعر، كما يقدم المأكولات المحلية والعالمية في مطعمه الرائع.

يوفر المنتجع خدمة الاستقبال على مدار الـ 24 ساعة، كما يُمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة السياحية في المنتجع وتشمل أماكن مخصصة للعب الأطفال ومرافق للرياضات المائية، وتبلغ تكلفة الإقامة في منتجع “Atana Musandam” حوالي 160 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

4. منتجع أتانا خصب

منتجع أتانا خصب ضمن أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان

يوفر هذا المنتجع إطلالات بانورامية على شاطئ مسندم، ويحتوي على مسبحًا ومدرسة لتعليم الغوص تحت إشراف نخبة من المدربين المحترفين.

يضم المنتجع مجموعة من الغرف الواسعة والمُتنوعة ومركزًا للياقة البدنية ومسبح خارجي مواجه للبحر.

يوفر المنتجع خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار في مدينة خصب مقابل رسوم إضافية ويوفر مواقف مجانية للسيارات، وتبلغ تكلفة الإقامة في منتجع أتانا خصب حوالي 157 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

5. منتجع “SAMA Ras Al Jinz Resort “

منتجع quot;SAMA Ras Al Jinz Resort quot; ضمن أفضل منتجعات سياحية في سلطنة عمان

يقع هذا المنتجع في ولاية صور ويبعد عن حصن رأس الحد بمسافة 13 كم ومن جنيز الجنوبي بـ 4 كم، يوفر المنتجع مجموعة هائلة من خيارات الإقامة ومواقف خاصة للسيارات مجانية وهو واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في سلطنة عمان.

يوفر المنتجع مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وبه طاقم عمل يتحدث بعدة لغات منها العربية والإنجليزية والهندية، وتبلغ تكلفة الإقامة في منتجع “SAMA Ras Al Jinz Resort ” حوالي 175 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *