أفضل منتجعات شرم الشيخ.. 5 أماكن ساحرة


تعرف علي أفضل منتجعات شرم الشيخ.. 5 أماكن ساحرة

شرم الشيخ وجهة سياحية شهيرة لجميع أنحاء العالم، حيث تضم أجمل الشواطئ ومن أجل الاستمتاع بها.. إليك أفضل منتجعات شرم الشيخ

تحتل شرم الشيخ مرتبة عالية في جذب السياح من جميع أنحاء العالم، كونها تمتلك الشواطئ الخلابة والطبيعة الساحرة التي لا مثيل لها على الإطلاق، مما جعلها وجهة مثالية لبناء أفضل المنتجعات الشاطئية لتضمن لزوارها إجازة لاتنسى في أجمل بقاع العالم.

فإذا قررت زيارة أماكن السياحة في شرم الشيخ إليك أفضل منتجعات شرم الشيخ في السطور القادمة.

أفضل منتجعات شرم الشيخ لعام 2023

1. منتجع صن رايز مونتيمار جراند سيليكت

منتجع صن رايز مونتيمار جراند سيليكت أحد أفضل المنتجعات في شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع في شرم الشيخ على بُعد 10 كم من خليج نعمة وعلى بُعد 22 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر 4 مسابح خارجية وشاطئًا خاصًا ومطعمًا يُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية.

تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس مع إطلالات رائعة على البحر أو على الحديقة الجميلة.

كما تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مُسطحة وماكينة صنع القهوة وغلاية كهربائية ومجفف شعر ولوازم الحمام المجانية.

يتميز المنتجع بمطعم بوفيه عالمي و 4 مطاعم انتقائية تُقدم المأكولات البحرية العالمية والمحلية.

يوجد بالمنتجع مركز السبا بساونا وغرفة بخار وحمام تركي، وتُقدم المؤسسة خدمات التدليك وعلاج الجسم وبرامج العافية الشخصية ومركز التجميل ومصفف الشعر.

يوفر المنتجع خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار عند الطلب ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع صن رايز مونتيمار جراند سيليكت حوالي 163 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ أحد أفضل منتجعات شرم الشيخ

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ هو واحة من الفخامة في مصر ويقع على شاطئ خاص بطول كيلومتر واحد بين الصحراء والشعاب المرجانية مع أشعة الشمس على مدار العام.

يقع المنتجع على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى بُعد 40 دقيقة بالسيارة من منطقة شرم القديمة بأسواقها التقليدية.

يوفر هذا المنتجع العصري إطلالات بانورامية على البحر الأحمر ويضم 5 مسابح في الهواء الطلق و10 مطاعم في الهواء الطلق ومنتجع صحي عالي التصنيف.

يوفر المنتجع نادي أطفال ومركز للغوص يديره خبراء، كما يقع بجوار أحد أفضل مواقع الشعاب المرجانية بالقرب من الساحل في المنطقة وله قطار جبلي مائل يربط الجزء العلوي بالشاطئ.

يوفر المنتجع غرف واسعة وأجنحة واسعة مزينة على الطراز العربي التقليدي أو بتصميم عصري.

تحتوي جميع غرف الإقامة على شرفة أو تراس يتميز بإطلالات رائعة على البحر أو على الحديقة.

يحتوي المنتجع على مركز السبا وغرف علاجية بما في ذلك جناح مخصص للأزواج وكبائن في الهواء الطلق كما يُقدم مطعم المنتجع أفضل الوجبات العالمية والمحلية.

وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع فور سيزونز شرم الشيخ حوالي 340 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. منتجع صن رايز ارابيان بيتش

منتجع صن رايز ارابيان بيتش أحد أفضل منتجعات شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل منتجعات شرم الشيخ على بُعد 11 كم من خليج نعمة وعلى بُعد 8 كم من مول سوهو سكوير وعلى بُعد 9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

يوفر المنتجع إطلالات ساحرة على جزيرة تيران ويمتلك شاطئا خاصا به في منطقة شاركس باي الشهيرة.

يُحاط بالمنتجع العديد من الحدائق الجميلة والمرافق المختلفة بما في ذلك منتجع صحي و6 مطاعم رائعة.

يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه وتحتوي غرف الإقامة على تكييف وحمام خاص وتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية.

يوجد بالمنتجع مركزا صحيا وساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار، كما يُقدم المنتجع خدمات المساج على الشاطئ ويحتوي على صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة مع مرافق خاصة للرياضات المائية.

يمكن للضيوف تذوق قوائم مُتنوعة من خيارات تناول الطعام بالمنتجع تشمل أطباقا عربية ومحلية وعالمية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع صن رايز ارابيان بيتش حوالي 166 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

4. منتجع ألباتروس لاجونا فيستا

 منتجع ألباتروس لاجونا فيستا أحد أفضل منتجعات شرم الشيخ

يقع المنتجع على بُعد 8.1 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة شرم الشيخ، يوفر المنتجع مواقف للسيارات مجانية ويوفر خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية.

تتميز غرف الإقامة بتصميمات داخلية عصرية بألوان دافئة وتحتوي على جميع الأجهزة الكهربائية التي قد يحتاجها الزائر أثناء الإقامة، مما جعل هذا المنتجع واحدًا من أفضل منتجعات شرم الشيخ.

يوفر المنتجع السبا وجلسات مساج ومركزًا للياقة البدنية وملاعب تنس وغرفة بلياردو وملعب غولف صغير وملعب مخصص لممارسة لعبة الكرة الطائرة الشاطئية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع ألباتروس لاجونا فيستا حوالي 177 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

5. منتجع جراند أوازيس

منتجع جراند أوازيس أحد أفضل منتجعات شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل منتجعات شرم الشيخ على بُعد 9 كم من خليج نعمة الشهير وعلى مسافة 8.9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

يوفر المنتجع إطلالات بانورامية على البحر الأحمر ويقع على شاطئ “Sharks Bay” كما يتميز المنتجع بوجود مسبحين في الهواء الطلق ومسبح خاص للأطفال.

يوفر المنتجع غرفا واسعة تتناسب مع الإقامة العائلية والفردية ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

يوفر المنتجع مركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجانية ومطعمًا يٌفدم من خلاله أشهى المأكولات البحرية العالمية والمحلية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع جراند اويزيس حوالي 65 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *