أفضل منتجعات ماليزيا.. 6 مواقع في سحر الطبيعة


تعرف علي أفضل منتجعات ماليزيا.. 6 مواقع في سحر الطبيعة

يوجد في ماليزيا عشرات الجزر على السواحل الشرقية والغربية التي تتنافس مع جزر تايلاند في الجمال، فضلًا عن أفضل منتجعات ماليزيا الصحية.

تمتلك ماليزيا أميالًا من مناطق الشواطئ الساحلية والاستوائية جنبًا إلى جنب التضاريس الجبلية والغابات المطيرة المورقة والحياة البرية المثيرة.

تشتهر ماليزيا أيضًا بمعابدها الجميلة والثقافة الفريدة والمناظر الطبيعية الخلابة، فضلاً عن المأكولات الشهية التي لا تنسى كل هذا في بيئة استوائية ورومانسية، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل منتجعات ماليزيا الشاطئية والصحية.

أفضل المنتجعات في ماليزيا

1. منتجع كاسا ديل مار لانكاوي

منتجع كاسا ديل مار لانكاوي أحد أفضل منتجعات ماليزيا

تم تصنيف منتجع “Casa del Mar” كأحد أفضل منتجعات ماليزيا الشاطئية، ويقع المنتجع على شاطئ “Pantai Cenang” الذي يُعد واحدًا من أشهر مناطق الترفيه في لانكاوي مع مجموعة واسعة من المطاعم والمحال القريبة.

جميع غرف المنتجع مواجهة إلى البحر وجميعها بها تكييف وشرفات تُقدم أجمل الإطلالات على الشاطئ.

تقع الغرف الفاخرة في الطابق الأرضي والأجنحة في الطابق الأول، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع كاسا ديل مار حوالي 260 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. منتجع داتاي لانكاوي

منتجع داتاي لانكاوي أحد أفضل منتجعات ماليزيا

يُقدم منتجع “Datai Langkawi”، الذي يُعد أحد أفضل منتجعات ماليزيا، مجموعة مُتنوعة من الفيلات والأجنحة التي تواجه أجواء الغابات الاستوائية المطيرة وبالقرب من الشاطئ.

يشمل المنتجع صالة ألعاب رياضية وساونا وحمام سباحة مرتفع بين مظلة الغابة في الهواء الطلق مع مناظر خلابة عبر قمم الأشجار إلى البحر.

ويوجد مسبحا آخر بالقرب من الشاطئ للأشخاص الذين يريدون الاستمتاع بنسيم البحر المنعش، كما يضم المنتجع 5 مطاعم متخصصة تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، واحدا منهم يقع في أعالي الغابات المطيرة ويقدم المأكولات التايلاندية الأصلية في الهواء الطلق.

وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع داتاي لانكاوي حوالي 85 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. منتجع ذا دانا لانكاوي ماليزيا

منتجع ذا دانا لانكاوي ماليزيا أحد أفضل منتجعات ماليزيا

يقع منتجع “Danna Langkawi” في “Pantai Kok” شمال غرب “Pulau Langkawi” يقع المنتجع الصحي في مبنى مكون من 5 طوابق ويوفر إطلالات خلابة على البحر والمرسى والجبال.

يضم المنتجع صالة رياضية ومنتجعا صحيا وغرفة ألعاب، ويتميز المنتجع الفاخر بمزيج من التصميم المعماري المحلي والطراز الاستعماري البريطاني مع مساحة خضراء نابضة بالحياة ذات المناظر الطبيعية المطلة على المسبح.

تم تجهيز الغرف والأجنحة البالغ عددها 125 بمجموعة من وسائل الراحة الحديثة ومصممة بأرضيات خشبية صلبة وأعمال خشبية مصنوعة يدويًا وخدمة الواي فاي المجانية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع دانا لانكاوي حوالي 390 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

4. منتجع بانكور لاوت

 منتجع بانكور لاوت أحد أفضل المنتجعات في ماليزيا

إذا كنت قررت السياحة في ماليزيا يُمكنك البقاء في منتجع بانكور لاوت الذي يقع في جزيرة مملوكة للقطاع الخاص على بُعد ثلاثة أميال من الساحل الغربي لماليزيا على طول مضيق ملقا، ولا توجد منتجعات أخرى في الجزيرة مما يُساعد في الحصول على الخصوصية والانعزال.

تقع الفلل في جميع أنحاء الجزيرة ويقع بعضها على سفح التل وسط الغابة الاستوائية الرطبة والبعض الآخر في الحدائق الاستوائية المورقة والبعض الآخر يواجه الشاطئ بإطلالات جميلة على البحر، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع بانكور لاوت حوالي 260 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

5. منتجع شانغريلا راسا ريا

منتجع شانغريلا راسا ريا أحد أفضل منتجعات ماليزيا

يقع المنتجع على مسافة تزيد عن نصف ساعة من وسط مدينة كوتا كينابالو بالقرب من المياه النقية والشواطئ الخلابة، تشمل مرافق المنتجع مطعمًا يقدم أطباق كاليفورنيا وصالة رياضية وغرفة بخار وخدمة التدليك.

يوجد أيضًا في المنتجع حمام سباحة وملعب جولف خاص به، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع شانغريلا راسا ريا حوالي 145 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

6. منتجع ذا سانت ريجيس لانكاوي

منتجع ذا سانت ريجيس لانكاوي أحد أفضل المنتجعات في ماليزيا

يقع المنتجع بين غابات مطيرة عمرها قرون وبحر أندامان اللامع وهو منتجع فاخر من فئة 5 نجوم في لانكاوي ماليزيا ويُعد واحدًا من أفضل منتجعات ماليزيا.

يقدم المنتجع أجنحة أنيقة وفيلات فوق الماء مع سهولة الوصول إلى الشاطئ وإطلالات خلابة على غروب الشمس.

يضم المنتجع 6 مطاعم مختلفة تُقدم روائع الطهي الرائعة، يُمكنك الاستمتاع بوقتك في واحة المسبح اللامتناهي والبوتيك وصالون تصفيف الشعر ومجموعة مُتنوعة من الأنشطة الترفيهية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع ذا سانت ريجيس لانكاوي حوالي 420 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *