أفضل وجهات السفر في أغسطس 2022.. دول “باردة”


تعرف علي أفضل وجهات السفر في أغسطس 2022.. دول “باردة”

يعد أغسطس من الشهور الأشد حراراة سنويا، لذا هناك قائمة محدودة من وجهات السفر الأفضل والأكثر مثالية لهذا التوقيت من ناحية الطقس البارد.

ويكشف موقع “ترافيل نيشن” المختص بأخبار السياحة والسفر ضمن هذا التقرير عن أبرز الوجهات السياحية الأنسب للزيارة من بين دول العالم خلال شهر أغسطس 2022.

أيسلندا

وضمت القائمة في مقدمتها دولة أيسلندا، التي تعتبر من أبرز المزارات السياحية للزيارة في أغسطس، ففي هذا الوقت من العام تتمتع بعدد ساعات نهارية تتراوح بين 16 و 18 ساعة، ما يتيح العديد من الفرصة للقيام بأكبر قدر من النشاطات السياحية.

وضمن أبرز عوامل الجذب السياحي التي تتمتع بها أيسلندا ينابيع لو لاجون، شلال جولفوس الشهير، وأيضا شلال سكوجافوس.

الإكوادور

ضمت القائمة من بعدها دولة الإكوادور، والتي رشحها خبراء السفر ضمن أبرز الوجهات السياحية للزيارة في أغسطس.

هذه الدولة تتمتع بالعديد من عوامل الجذب السياحية، بما في ذلك بركان Andean الخامل، ورحلات السفاري الشيقة في غابات الأمازون.

جزر كوك

ضمت القائمة أيضا بين أبرز الوجهات السياحية للزيارة خلال شهر أغسطس الجاري، جزر كوك التي أصبحت محمية بريطانية سنة 1770.

هذه الجزر أصبحت الآن خاضعة لحكم نيوزيلندا في سنة 1900 وفي سنة 1965 اختار السكان المقيمون الاتحاد الحر مع نيوزيلندا، وتقدم تجربة استثنائية للاستمتاع بالبحر والشاطئ في شهر أغسطس.

مالاوي

ضمن القائمة، جاءت من الوجهات السياحية الأمثل للزيارة خلال شهر أغسطس داخل قارة أفريقيا، دولة مالاوي.

والدولة الأفريقية تضم العديد من عوامل الجذب السياحية الرائعة، تشمل بحيرة مالاوي التي تأسس من حولها حديقة وطنية، ومحمية ” ماجيت ” الطبيعية للحياة البرية، وحديقة “لويندي” الوطنية التي تضم عددا من أندر أنواع الفيلة.

شرق كندا

ضمن القائمة أيضا منطقة شرق كندا، من ضمن أبرز الوجهات السياحية التي ينصح بها للزيارة خلال شهر أغسطس، هذه المنطقة الساحلية الرائعة تضم العديد من المظاهر الطبيعية الخلابة، وعدد كبير من الفنارات الرائعة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *