تعرف علي أفضل 10 فنادق حول العالم لعام 2019.. الهند في المقدمة

فندق THE LEELA PALACE UDAIPUR الواقع في ولاية راجستان في شمال الهند حصل على لقب أفضل فندق في العالم.

موقع مميز، طبيعة خلابة، حيوانات برية، منتجعات صحية، وخدمات ترفيهية، كلها مواصفات ومعايير يبحث عنها المسافرون عند التخطيط للسفر واختيار الفندق المناسب.

ومثل كل عام، طلبت مجلة السفر الأمريكية Travel + Leisure من قرائها المساعدة في إعداد واختيار أفضل 10 فنادق حول العالم، التصنيف السنوي الذي يعتمد على عديد من العوامل والمعايير منها مواقع الوجهات الرائعة، الغرف الفاخرة، والخدمات الحصرية.
واستعرضت مجلة السفر الأمريكية Travel + Leisure أفضل 10 فنادق حول العالم وأكثرها فخامة لعام 2019 وهي على النحو التالي:

1-قصر ليلا أودايبور – الهند

حصل فندق THE LEELA PALACE UDAIPUR الواقع في ولاية راجستان في شمال الهند على لقب أفضل فندق في العالم، بالإضافة إلى حصوله على كثير من الجوائز من قراء Travel + Leisure بسبب البهجة والرومانسية، ما يجعله “مثاليا لقضاء شهر العسل أو الاحتفالات الخاصة”.

يتميز هذا الفندق الرائع بكثير من عوامل جذب جعلت القراء يختارونه ليكون في المركز الأول في قائمة أفضل فنادق العالم منها، غرف تتميز بإطلالات رائعة على بحيرة Pichola مزينة بديكورات وأثاث باللونين الذهبي والأحمر، أعمال فنية محلية وسجاد هندي رائع، بالإضافة إلى منتجع صحي خاص وحمام سباحة في الهواء الطلق.

2-ذا لوندج أند سبا جريك رانش – الولايات المتحدة

حصل على المركز الثاني فندق THE LODGE AT BRUSH CREEK RANCH الريفي الفاخر التي يقع على مساحة 30 ألف فدان من المناظر الطبيعية الراقية في ساراتوجا بولاية وايومنج الأمريكية.
غرف وأماكن الإقامة الريفية في هذا الفندق والتي يبلغ عددها 41، مستوحاة من التصميم والهندسة المعمارية لعائلة المزرعة الأصلية من القرن التاسع عشر، حيث الاستمتاع بروح الغرب في بلد رعاة البقر الحقيقي بأسلوب فاخر.

في هذا الفندق الفريد، تشعر وكـأن الوقت قد توقف، حيث الاستمتاع بكل ما توفره طبيعة المنطقة من غابات لا نهاية لها، ومزارع الكروم الخصبة وكثير من الخيول التي يمكن ركوبها وصيد الأسماك وركوب الدراجات رباعية الدفع.

3-سينجيتا إيبوني – جنوب أفريقيا

يقع فندق SINGITA EBONY الريفي الرائع الذي حصل على المركز الثالث، داخل محمية سابي ساند الخاصة المجاورة لمتنزه كروجر الوطني، والذي يعد ركن من الفخامة والاسترخاء، حيث ينغمس نزلاؤه في الطبيعة مع المساحات المفتوحة الضخمة والديكورات الداخلية المستوحاة من مزيج من الثقافة القبلية المحلية ومملكة الحيوانات والحياة البرية الخلابة.

4-ذا فارم كيب كيدنابرز – نيوزيلاندا

الفندق الذي اختاره القراء ليكون في المركز الرابع هو THE FARM AT CAPE KIDNAPPERS، الواقع في خليج هوك بنيوزيلاندا.
على مساحة 6 آلاف فدان من المراعي الرائعة على قمة تلة خضراء تطل على البحر، يقع هذا المكان الذي يوفر مساكن فاخرة بإطلالات على المحيط بزاوية 180 درجة، مدافئ مفتوحة وحمام سباحة كبير، وحوض استحمام ساخن.

كما يضم النزل الرئيسي صالة ومساحات لتناول الطعام ومناطق ترفيهية في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً بالكامل ومنتجعا صحيا نهاريا.
وتشمل الإقامة الفاخرة في هذا الفندق من فئة الـ5 نجوم أجنحة خاصة ومنزلا ريفيا مكونا من 4 غرف نوم، جميعها مكيفة وتحتوي على شرفة خاصة تطل على المحيط وملعب للجولف.

5-فندق مزرعة جيبز – تنزانيا

حصل فندق Gibb’s Farm على المركز الخامس والذي يقع في كاراتو في تنزانيا في وسط الطبيعة الأفريقية، المبني في مزرعة قهوة سابقة، والذي يوفر لنزلائه أجواء ضيافة استثنائية في مكان هادئ لمحبي الاسترخاء.

وتشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال واستئجارها.

6-جي دبليو ماريوت – فيتنام

يعد منتجع JW MARRIOTT PHU QUOC EMERALD RESORT جزءا من سلسلة فنادق ماريوت الشهيرة، هذا الفندق الذي يحتل المركز السادس في التصنيف، المنتجع الذي يقع على طول ساحل منطقة كيم الساحلية في فيتنام، ويتميز بحمام سباحة كبير على شكل صدفة مطل على شاطئ خاص.

وتتميز غرف وأجنحة المنتجع بالفخامة وجميع وسائل الرفاهية، كما يوفر حديقة مع أثاث في الهواء الطلق وخدمة الإنترنت المجانية في جميع مناطق المنتجع.

7-ذا نوليا – إندونيسيا

أما المكان الذي حصل على المركز السابع فهو فندق THE MULIA في جزيرة بالي الإندونيسية الذي أمام شاطئ طوله كيلومتر واحد معزول عن بقية العالم.

تحيط بفندق ذا نوليا المناظر الطبيعية الاستوائية الجميلة، ويوفر أماكن إقامة فاخرة تطل على خليج نوسا دوا، ويحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية مجهزة، أجنحة مكيفة مع حوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية في المناطق العامة.

8-لابا ريوس – كوستاريكا

يقع فندق LAPA RIOS LODGE الفاخر في شبه جزيرة أوسا قلب آخر الغابات المطيرة الاستوائية المنخفضة في أمريكا الوسطى، تحديداً في كوستاريكا، حيث يقدم لنزلائه تجربة فريدة من نوعها وتتميز بالمغامرة من خلال مقابلة القرود المهددة بالانقراض وأكثر من 300 نوع من الطيور النادرة والاستمتاع بالتواصل مع الطبيعة الأكثر بدائية.

9-روزوود – الصين

يعد فندق ROSEWOOD تحفة فنية حديثة وكلاسيكية تقع في مركز العاصمة الصينية بكين، حيث المشي في الحديقة المورقة ثم الدخول بين جدرانه لنجد مكاناً مليئاً بالمفاجآت والاستمتاع بالاهتمام بجميع بالتفاصيل.

تتميز تصميمات غرف الفندق بالفخامة والأناقة التي تضفي مزيداً من السحر الفني على كل غرفة.
في فندق روزوود يمكن الاسترخاء في الحديقة الرائعة أو السباحة في حمام السباحة الخارجي أو تجربة المنتجع الصحي أو ممارسة الرياضة في صالة الألعاب المجهزة.
كما يوفر الفندق لنزلائه خدمة تأجير السيارات لاستكشاف المدينة التاريخية.

10-رويال منصور – المغرب

في مبنى تاريخي جميل في مدينة مراكش المغربية، يقع فندق Royal Mansour الذي يوفر لنزلائه تجربة فريدة غنية بالتاريخ والأناقة.

تصميم هذا الفندق الفاخر مستوحى من الهندسة المعمارية المغربية التقليدية، ويهدف إلى إعادة بناء بيئة المدينة القديمة، حيث الممرات التي تصبح أزقة متعرجة والغرف المجهزة بالكامل.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *