تعرف علي أفضل 10 مطاعم بيتزا في إيطاليا خلال 2023

أعلن الموقع الخبير بأهم وأفضل مطاعم البيتزا على مستوى العالم 50 Top Pizza عن قائمته لأفضل المطاعم لتناول البيتزا بإيطاليا في 2023.

ونقلت مجلة “تايم أوت” نتاج القائمة، التي ضمت أفضل 50 مطعما للبيتزا على مستوى العالم، وخصت بالذكر أفضل الاختيارات للمطاعم في إيطاليا مهد البيتزا في العالم.

وكشفت المجلة عن المطاعم التي احتلت المراكز الـ1- الأولى بين أفضل مطاعم البيتزا في إيطاليا هذا العام، وقد شملت ما يلي من مطاعم:

في المركز الأول من مدينة نابولي، ومن مدينة كاسيرتا الإيطاليتان، جاء بالتساوي في هذا المركز مطعم 10 Diego Vitagliano Pizzeria، ومطعم I Masanielli الذي يديره الطاهي فرانشيسكو مارتوتشي.

في المركز الثاني بالقائمة، ضمن أفضل مطاعم البيتزا في إيطاليا وتحديدا في مدينة “سان بونيفاسيو، جاء مطعم I Tigli.

في الترتيب الثالث بالقائمة من العاصمة الإيطالية روما، جاء مطعم Seu Pizza Illuminati، وفي المركز الرابع، جاء من مدينة نابولي مطعم 50 Kalò.

وحل في المركز الخامس مطعم 180g Pizzeria Romana، من بعده جاء في الترتيب السادس من مدينة” كاسيرتا “الإيطالية، مطعم I Masanielli by Sasa Martucci.

في المركز السابع بالقائمة، جاء مطعم Francesco Salvatore Salvo من مدينة نابولي الإيطالية، والمطعم الوحيد الذي جاء ضمن قائمة العشر الأوائل من مدينة ميلانو، هو مطعم Dry Milano.

في المركز التاسع جاء من مدينة” كاسيرتا ” مطعم آخر هو مطعم Cambia- Menti Di Ciccio Vitiello، ثم في ختام القائمة بالمركز العاشر من مدينة نابولي الإيطالية جاء مطعم La Notizia 94.

74-125-208-143 جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *