أفضل 10 مطاعم عربية في هلسنكي لا يفوتك تجربتهم


تعرف علي أفضل 10 مطاعم عربية في هلسنكي لا يفوتك تجربتهم

أفضل 10 مطاعم عربية في هلسنكي لا يفوتك تجربتهم

لعل أكثر ما يشغل بال السياح العرب، وجود مطاعم عربية في هلسنكي، لأن حتى وإن كنت في سياحة خارج الوطن، تشتاق له وترغب في تناول طعام عربي من مطاعم عربية في هلسنكي.

تُعد السياحة في فنلندا من أجمل الأمور التي قد ترغب في عملها خاصة مدينة هلسنكي التي تقع في شبه جزيرة خليج فنلندا وتتميز بالطبيعة الخلابة الفريدة التي تجعلها وجهة لكل السياح من مختلف أنحاء العالم.

أفضل فنادق فنلندا

تتميز فنادق فنلندا بتوفر العديد من الخيارات الملائمة لجميع السياح وتنوع الغرف والأجنحة الملائمة للحجز مع توافر أسعار مختلفة لتناسب الجميع و…..اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم عربية في هلسنكي

قمنا بذكر أفضل 10 مطاعم عربية تقدم طعام لذيذة مع جودة عالية وأسعار تنافسية لا يفوتك زيارتهم وتجربتهم.

مطعم شيش كباب Shish Kebab


مطعم عربي من ضمن أفضل مطاعم عربية في هلسنكي يمتلك شاب عراقي يسعى دومًا للتميز، يقدم المطعم جودة عالية مع الحرص على مستوى نظافة يليق بزائريه وتقديم خدمة متميز.

تضم قائمة المطعم المشاوي بمختلف أنواعها سواء كانت كفتة أو كباب أو شيش طاووق مع تقديم أطباق جانبية ومقبلات لذيذة وشهية، بجانب أسعاره التنافسية تجعله من المطاعم التي يجب زيارتها.

وإذا رغبتم في زيارة مطعم شيش كباب بواسطة خرائط جوجل أضغط هنا.

مطعم ليفانت بوليفاردي Levant Bulevardi

مطعم شامي يقدم طعام لذيذ وشهي من كلا المطبخين اللبناني والسوري ويمكنك زيارته في أي وقت فهو مناسب لأي وجبة في يومك، كما يتوفر بالمطعم جلسات مريحة وواسعة لاصطحاب عائلتك وأصدقائك والتمتع بالطعام الشهي.

يقدم المطعم وجبات متنوعة تصلح للوجبات الخفيفة من إفطار أو عشاء وكذلك تلائم وجبة الغداء، يقدم الفلافل مع الحمص الشهي، والشاورما السوري سواء كانت من الدجاج أو اللحم مع البرجر، كما يتوفر في المطعم خيارات نباتية صحية، بجانب المقبلات والسلطات والمشروبات الباردة والساخنة، تجعله من أفضل مطاعم عربية في هلسنكي التي يجب عليك زيارتها ولا تفوتك هذه التجربة الرائعة.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم ليفانت بوليفاردي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم الطعام اللبناني Lebanese Food


مطعم لبناني للطعام السريع من ضمن قائمة مطاعم عربية في هلسنكي، التي قد ترغب في زيارتها وتجربة الطعام اللبناني الشهي واللذيذ، خاصة في وجبات الإفطار والعشاء، حيث يقدم وجبات عربية من الشاورما مع الثومية والسلطات الجانبية.

ولا تقتصر قائمة المطعم على الشاورما بل تتوفر الفلافل والكبة اللبناني والكفتة مع العديد من خيارات المقبلات والسلطات الجانبية وبأسعار رخيصة مقابل جودة الطعام.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم الطعام اللبناني اضغط هنا.

مطعم فروج Farouge

مطعم فروج Farouge
مطعم لبناني هادئ وجميل مع توافر جلسات مريحة وخدمة ممتازة وتنوع كبير في الأطباق المقدمة مع الطعم الذكي الشهي، وترحيب كبير من جميع العاملين بالمطعم تجعلك تشعر كأنك في منزلك.

يقدم المطعم الطعام اللبناني الشهي وأطباق متنوعة فيتوفر المأكولات البحرية، بالإضافة إلى الكفتة والمشاوي والكباب، والكثير من أنواع السلطات والمقبلات المختلفة واللذيذة، مع أجواء لطيفة وجميلة داخل المطعم تجعله وجهة لكل الراغبين في تناول طعام راقي برفقة العائلة والأصدقاء، لا يفوتك هذا المطعم من ضمن أفضل مطاعم عربية في هلسنكي.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم فروج بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

المطعم اليمني Yemeni

المطعم اليمني Yemeni
مطعم يمني جميل ويقدم المأكولات اليمنية الأصلية واللذيذة وبأسعار تنافسية مقابل كميات الأطباق الكبيرة، ويتوفر في المطعم الجلسات العربية المريحة التي تجعلك تشعر كأنك في وطنك، لذلك يمكنك اصطحاب أسرتك وأصدقائك هناك.

يقدم المطعم المندي ولحم الشاة المشوي والمتبل بالتوابل الشهية، الكبسة والعصيد، مع الكثير من المأكولات اليمنية العربية اللذيذة تجعل هذا المطعم من أشهر مطاعم عربية في هلسنكي.

وإذا رغبتم في الوصول إلى المطعم اليمني بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم المصري كريم Egyptiläinen El Karim

مطعم المصري كريم Egyptiläinen El Karim
مطعم مصري مالكه مصري، يقدم وجبات إفطار وغداء شهية ولذيذة من المطبخ المصري، مع توافر أجواء رائعة داخل المطعم والديكور الملئ بأشهر الشخصيات المصرية من الفن والموسيقى وصور من الحضارة الفرعونية المصرية وأجواء موسيقية هادئة رائعة، تجعله مكان يستحق الزيارة، لا تنسى التقاط أفضل الصور التذكارية لك مع الديكور المميز.

يقدم المطعم الطعمية المصري والباذنجان المقلي مع الفول المدمس الشهي بالتتبيلة المصرية، كما يقدم المشاوي و الحمام المطبوخ مع الملوخية المصرية الشهيرة والكشري المصري بجانب الطحينة والخبز المصنوع يدويًا مع السلطات، يقدم كذلك الحلويات الشرقية اللذيذة مثل البقلاوة والكنافة الشهية، ولذلك لا يفوتك زيارة هذا المطعم المتنوع من ضمن مطاعم عربية في هلسنكي تستحق الزيارة.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم المصري كريم اضغط هنا.

مطعم نوروز Newroz

مطعم نوروز Newroz
مطعم عربي يقدم مأكولات متنوعة من الشرق الأوسط مقابل أسعار زهيدة مع خدمة وجودة ونظافة عالية، تجعله محط أنظار جميع السياح العرب الزائرين لمدينة هلسنكي، مع تعامل محترم وودود من جميع العاملين بالمطعم.

يقدم المطعم أطباق متنوعة من الفلافل الشامية، والكباب والشيش، بجانب البرجر والشاورما السوري، كما يتوفر مشاوي اللحوم والدجاج بالتتبيلة العربية اللذيذ، فلا تفوتك تجربة هذا المطعم المميز من ضمن مطاعم عربية في هلسنكي الشهية.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم نوروز بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم كاراز Karaz

مطعم كاراز Karaz
مطعم مأكولات سورية أصلية ولذيذة، يقدم المطعم أشهر الأطباق السورية الشهية بجانب المناقيش والمقبلات، مع توفر خدمة وجودة طعام ممتازة، وأسعار تنافسية، وجلسات مريحة داخل المطعم فبإمكانك اصطحاب عائلتك وأصدقائك هناك.

تتنوع قائمة المطعم بين المشاوي والكفتة والكباب، وأطباق الإفطار المميزة بالفلافل والحمص والسلطات والبطاطس المقلية مع الثومية السوري، كما يقدم المطعم الكنافة النابلسية الشهيرة، فلا يفوتك تجربة المطعم الذي يُصنف من أفضل مطاعم عربية في هلسنكي.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم كازارا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم كركوك Kirkuk

مطعم كركوك Kirkuk
مطعم عربي مميز من ضمن قائمة أفضل مطاعم عربية في هلسنكي يقدم أطباق مشاوي مميزة ولذيذة مثل الدجاج المشوي واللحوم بمختلف أنواعها، بجانب الشاورما السوري المميزة، والمقبلات والسلطات المجانية مع كل طلب، ويتوفر بالمطعم المشروبات الساخنة والباردة.

يقع المطعم في مكان مميز في هلسنكي وقريب من أغلب أماكن الزيارة في المدينة، ويتوفر في المطعم جلسات مريحة وواسعة ملائمة لاصطحاب العائلة والتمتع بالأجواء هناك، مع معاملة كريمة وودودة من كل العاملين بالمطعم.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم كركوك بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم لافال فود Lafal Food

مطعم لافال فود Lafal Food
مطعم مأكولات لبنانية شهير ومميز في قائمة أفضل مطاعم عربية في هلسنكي ويمتلك شعبية كبيرة وتقييمات عالية من جميع زائريه، مع توافر جلسات راقية ومريحة ومعاملة ممتازة وأجواء هادئة داخل المطعم تجعله وجهة لكل الراغبين في الحصول على وجبات لذيذة.

يقدم المطعم قائمة متنوعة من مأكولات متنوعة من الشرق الأوسط أشهرها الكباب والشيش والشاورما بجانب المشاوي العربية سواء كانت دجاج أو لحوم، بجانب أطباق حساء متنوعة مثل العدس وحساء الدجاج بالكريمة، بجانب أطباق السلطات والمقبلات الشامية، ولا تنسى تذوق القهوة التركي اللذيذة التي يقدمونها.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم لافال فود بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

 

اقرأ المزيد:

  • السياحة في هلسنكي فنلندا.
  • السياحة في فنلندا.
  • السياحة في السويد.

التصنيفات فنلندا

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *