أفضل 10 مطاعم هندية في خورفكان نُرشحها لك


تعرف علي أفضل 10 مطاعم هندية في خورفكان نُرشحها لك

أفضل 10 مطاعم هندية في خورفكان نُرشحها لك

عند البحث بين المدن العالمية ستجد الاختيار واسع جدًا ومتعدد، منها الذي يوجد في دول عربية شهيرة ومتميزة مثل دولة الإمارات العربية التي تضُم مجموعة من المدن الساحرة، مثل مدينة خورفكان التي تقع في إمارة الشارقة، والتي تعمل على تقديم كافة المقومات التي تساهم في توفير أفضل رحلة سياحية، حيث ستجد مجموعة من المطاعم المختلفة منها الواقعة على البحر بأجمل إطلالات، كذلك يمكنك التوجه إلى مطاعم هندية في خورفكان.

أفضل فنادق خورفكان

مطاعم هندية في خورفكان

وجودك في مدينة خورفكان يحتاج إلى مكان للإقامة حتى تستطيع استكمال رحلتك الرائعة والتي ستكون فريدة عند التخطيط الجيد لها، لذلك على وضع الفندق المناسب لإقامتك ضمن الخطية السياحية إلى مدينة خورفكان حتى تستغل الوقت بشكل صحيح يملئه المتعة، اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم هندية في خورفكان

لا تفوت المدينة أي فرصة قد تكون سبب في سعادة السائحين، ومن ضمن المطاعم التي تشهد طلبًا كبير هي التي تعمل على تحضير الأكلات الهندية، إليك أفضل مطاعم متخصصة في الأطباق الهندية.

مطعم تاج المدينة

مطعم تاج المدينة

تمتلك مدينة خورفكان جميع الخيارات التي ستحتاج إليها في يوم ما من الأكلات المتنوعة من خلال بعض مطاعم تنتشر بها حتى يكون الوصول إليها سهل وبسيط، ومن أشهر المأكولات هي أكلات المطبخ الهندي التي تتوفر في مطعم تاج المدينة.

حيث إن المطعم يمتلك تاريخ قديم ويتمتع بشهرة عالية ويتردد عليه عاشقين الأكلات الهندية المميزة بمذاق التوابل الهندية الحار، هذا بالإضافة إلى ما يسعى إلى تقديمه من مستوى خدمات ممتاز يرضي كافة أذواق الزوار والسائحين.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 12 مساءً حتى 11.45 مساءً.

رقم التواصل: 0097192370040

مطعم كاليكوت

مطعم كاليكوت

تمتلك قائمة مطاعم هندية في خورفكان مجموعة رائعة من المطاعم التي تتنافس في تقديم المذاق الأصلي للأكلات المطبخ الهندي، وذلك لإرضاء محبين هذه النوعية من الطعام، لذلك عليك وضع مطعم كاليكوت ضمن الاختيارات المتميزة.

كذلك فالمطعم هو من المطاعم المعروفة بين سكان المدينة وذلك لأنه ضمن المطاعم القديمة في خورفكان وله تاريخ طيب يشتهر به، لذلك يتردد عليه عدد كبير من الباحثين عن المأكولات الهندية، والذي يُقدم مستوى جيد من الخدمات المتنوعة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 4.30 صباحًا حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: 0097192385319

مطعم بابو

مطعم بابو

أنت على موعد مع واحد من أجمل الأماكن، والذي يتمتع بموقع ساحر ويستغل موقعه بتوفير جلسات جذابة على البحر بشكل مباشر، كما أنه إحدى مطاعم كورنيش خورفكان، فهو مطعم بابو المتخصص في تحضير أطباق المطبخ الهندي.

فإذا كنت من محبي الاسترخاء والاستجمام فتأكد أنه الخيار الأمثل لذلك، بالإضافة إلى أنك ستحصل على جرعة سعادة عند تذوق الطبق المُفضل لك عند جلوسك أمام البحر، كما أنه مناسب لاستقبال العائلات، ويوفر خدمة التوصيل للخارج.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً.

رقم التواصل: 0097192220511

مطعم السلام

مطعم السلام

وعند الاستيقاظ في الصباح الباكر وترغب في القيام ببعض الأنشطة الجديدة حتى تشعر بالتغير فسيكون الذهاب إلى إحدى المطاعم المتوفرة في مدينة خورفكان هو القرار المناسب وذلك حتى تتناول إحدى وجبات الفطور الشهية.

وهذا ما يتوفر بين مطاعم هندية في خورفكان وخصوصًا مطعم السلام الذي يستقبل الزوار ويوفر لهم بعض الأطباق الهندية التي تناسب لوجبة الإفطار، ومن أهم ما يميز المطعم أنه يُقدم الأصناف المختلفة بأسعار تناسب جميع الضيوف.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 6 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192383085

مطعم الحزام الأخضر

مطعم الحزام الأخضر

عند التفكير في تجربة الطعم الأصلي للمأكولات الهندية فتأكد أنك ستجد ما ترغب به بين مطاعم هندية في خورفكان، والتي توفر لك مجموعة من أفضل الأماكن منها التي توفر أجواء عائلية متميزة، منها مطعم الحزام الأخضر.

فالمطعم يشتهر بتقديم الأكلات الهندية الشعبية، كما أنه يوفر بعض الأكلات العربية وأيضًا المأكولات الأسيوية، ويتمتع بمستوى ممتاز من الخدمات الرائعة، كذلك يوفر ركن مخصص للعائلات لمزيد من الخصوصية، فهو من المطاعم التي ستحق التجربة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 5.30 صباحًا حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: 0097192383759

مطعم الجمال

مطعم الجمال

يبحث بعض السائحين عن مكان يتميز بالتنوع فيما يُقدم حتى يحصلوا على ما تشتهي أنفسهم من الأكلات المختلفة، وهذا ما تسعى إلى توفيره مدينة خورفكان لإرضاء كافة الأذواق، لذلك عليك الذهاب إلى مطعم الجمال المميز.

وذلك لأن المطعم يمتلك قائمة طعام غنية بالأصناف المختلفة، فسوف تجد أطباق عربية وأسيوية وهندية، فعليك أن تتصفح القائمة جيدًا واختيار ما ترغب، فيشتهر بتقديم المجبوس، وبعض المشاوي، وذلك بأسعار مُرضية لكافة فئات الزوار.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 6.30 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192387129

مطعم دولوكس

مطعم دولوكس

الأكلات الهندية ذات شعبية عالية بين السائحين القاصدين مدينة خورفكان للاستمتاع، لذلك توفر مجموعة من مطاعم هندية في خورفكان، كما أنها من أشهر الأكلات على مستوى العالم، فيمكنك الذهاب إلى مطعم دولوكس المميز.

يتمتع المطعم بشهرة طيبة بيم سكان المدينة وذلك لأنه من المطاعم القديمة والشهيرة في خورفكان، كذلك يشتهر بتقديم بعض الأطباق مثل الكوارع التي تُطهى بالطريقة الهندية، وأيضًا ستجد أن الخدمات ذات مستوى يرضي جميع الزوار.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 5 صباحًا حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: 0097192387958

مطعم الطبخ الإيراني

مطعم الطبخ الإيراني

لا تتوقف عند اختيار واحد فقط حين تشتهي أن تأكل إحدى الأكلات الهندية وذلك لأن مدينة خورفكان تمتلك العديد من المطاعم المتنوعة التي تنتشر في كافة أركان المدينة حتى لا تُرهق نفسك بالبحث، فمن أشهر الخيارات المتاحة هو مطعم الطبخ الإيراني.

فالمطعم يعمل على تحضير عدد كبير من الأطباق الهندية ولكن ستجد ايضًا قائمة الطعام تحتوي على بعض الأصناف الأخرى، مثل المأكولات البحرية المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من المشاوي الشهية كطبق الكباب اللذيذ المميز برائحته الرائعة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 9.30 صباحًا حتى 12.30 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192370037

مطعم الراحة

مطعم الراحة

التجول بين المطاعم المختلفة التي توجد في مدينة خورفكان لا ينتهي وتزداد المتعة عند الحصول على ما تبحث عنه وتتناول ما تحب من الأطباق الشهية، فإذا كنت من محبي الأكلات الهندية المميزة برائحة التوابل الخاصة فيمكنك التوجه إلى مطعم الراحة.

يتميز المطعم بعدة عوامل تجعله إحدى الخيارات المتميزة بين مطاعم هندية في خورفكان، كما أنه يقوم بتقديم الأكلات الباكستانية المتنوعة، ويحصل المكان على تقييمات ممتازة من الزوار المترددين عليه، كما يوفر خدمة توصيل الطلبات للخارج.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 6 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192348182

مطعم حيدراباد

مطعم نجم حيدراباد

تجمع قائمة مطاعم هندية في خورفكان كافة الأماكن التي تتخصص في تقديم أشهى الأصناف الخاصة بالمطبخ الهندي، ومعظمها تقترب من الكورنيش حتى تضمن لك قضاء وقت رائع، فيمكنك أن تضع مطعم حيدراباد ضمن الأماكن الجذابة.

حيث إن المطعم يحصل على أعلى التقييمات وذلك بخمس نجوم وهذا رد فعل الكثير من زوار المطعم، وذلك لمذاق المأكولات التي تتقدم بالمكان، فالمطعم لدية فريق من الطباخين الماهرين لضمان تحضير الطعم الأصلي للمطبخ الهندي، بالإضافة إلى المستوى المميز للخدمات.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 6 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 00971502970290

اقرأ المزيد:

  • مطاعم كورنيش خورفكان الجديد
  • مطاعم السوق القديم خورفكان
  • حدائق خورفكان الترفيهية
  • اسواق خورفكان الشعبية

التصنيفات الامارات, خورفكان

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *