أفضل 10 من شواطئ لوس انجلوس لا تفوت زيارتها


تعرف علي أفضل 10 من شواطئ لوس انجلوس لا تفوت زيارتها

أفضل 10 من شواطئ لوس انجلوس لا تفوت زيارتها

لوس أنجلوس هي من أكبر مدن كاليفورنيا التي تتميز بشواطئها الفريدة التي لا يجب أن تخطط لرحلة السياحة في امريكا دون زيارتها والتمتع بممارسة مختلف الأنشطة في شواطئ لوس انجلوس حيث تجد الهدوء والاسترخاء في أحضان الطبيعة، بالإضافة إلى الحيوية والطاقة والمرح التي تحصل عليها من الشمس والهواء النقي واللعب على الشواطئ الرملية.

أفضل فنادق لوس أنجلوس

فنادق لوس انجلوس

تمتع بأفضل الخدمات الفندقية على أعلى مستوى في فنادق لوس أنجلوس حيث تجد حسن الاستقبال في أي مكان وفنادق متميزة هادئة ونظيفة وغرف مجهزة بوسائل الراحة والترفيه وإطلالات رائعة وجذابة، بالإضافة إلى وجود طاقم عمل ودود ومتعاون وكل ما تحتاج إليه من خدمات مثل … أقرأ المزيد

أفضل شواطئ لوس انجلوس

أنت على وشك معرفة أفضل شواطئ لوس انجلوس التي ننصحك بزيارتها في السطور القادمة.

شاطئ فينيس Venice

شاطئ فينيس

لا تتعجب إذا أخبرتك أن هذا الشاطئ الرائع من شواطئ لوس انجلوس كان في الأصل مستنقعًا ولكن مليونير التبغ أبوت كيني حول ذلك المستنقع إلى منتجع على الطراز الفينيسي، وعلى الرغم من تعرض الشاطئ للتدمير مرات عدة منذ إنشائه إلا إنه تم تطويره ليصبح من مناطق الجذب الرائعة في لوس أنجلوس التي تجذب السائحين.

يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية المتنوعة في شاطئ فينيس مثل السباحة وركوب الأمواج وصيد الأسماك، وهناك المزيد من الخدمات والمرافق المتوفرة بكثرة مثل المطاعم التي تقدم وجبات رائعة وأماكن التسوق حيث تجد كل ما تحتاج إليه وملاعب الطائرة والتنس المنتشرة بطول الشاطئ ومسارات مخصصة للدراجات.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ فينيس من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ بلايا ديل ري Playa Del Rey

شاطئ بلايا ديل ري
Playa Del Rey Beach

لا تفكر كثيرًا وتعال إلى شاطئ بلايا ديل ري فهو من شواطئ لوس انجلوس الممتعة والمميزة حيث يقع أمام حي بلايا ديل ري وبالقرب من مطار لاكس وشاطئ دوكويلر، ويمنحك الشاطئ فرصة ذهبية لممارسة كافة الأنشطة المائية والترفيهية المتنوعة.

توجد مساحات واسعة من الرمال والكثير من ملاعب الكرة الطائرة وكرة السلة وملاعب للأطفال، إضافة إلى مسارات ممهدة للمشي والتنزه ومسار طويل لركوب الدراجات وموقف لانتظار السيارات، كما يمكنك صيد الأسماك والتمتع بحمام شمس دافئ أو الجلوس على الأعشاب وتأمل السماء الصافية.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ بلايا ديل ري من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ دوكويلر Dockweiler

شاطئ دوكويلر

شاطئ دوكويلر من شواطئ لوس انجلوس المتفردة بأنشطتها المتعددة والمتنوعة التي تناسب كل أفراد العائلة من الشباب والكبار والأطفال، ففي هذا الشاطئ تجد مساحات واسعة يمكن اللعب فيها إضافة إلى وسائل الراحة من دورات مياه وكبائن استحمام وأماكن للتنزه وملاعب للكرة الطائرة وركوب الدراجات.

كما يمكنك الوصول إلى مارڤن بايك تريل حيث التزلج على الجليد، ولا تفوت صيد بعض الأسماك من الطرف الشمالي للشاطئ، وعلى الرغم من قرب الشاطئ من مطار لوس انجلوس إلا أنك لن تشعر بالضوضاء في ظل انشغالك بممارسة الأنشطة الممتعة ويقع بالقرب من الشاطئ مركز شباب دوكويلر حيث أنشطة أخرى تناسب الشباب.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ دوكويلر من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ ويل روجرز Will Rogers

شاطئ ويل روجرز

ويل روجرز هو الممثل الأكثر شهرة وأعلى أجر في هوليوود خلال ثلاثينيات القرن الماضي والذي سمي هذا الشاطئ باسمه، ويُعد هذا الشاطئ من شواطئ لوس انجلوس المتميزة بهدوئها، فهو لا يمتلئ بالحشود بل يمنحك الفرصة للاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة وسحرها على الرمال الناعمة.

كما تستمتع بحمامات الشمس الدافئة والسباحة في المياه الصافية أو حتى التنزه وأنت تتأمل الطبيعة ومكوناتها الفريدة، وهو من الشواطئ العائلية حيث العديد من الملاعب وطاولات الجلوس على الشاطئ والمزيد من الأنشطة المائية التي يمكن ممارستها مثل ركوب الأمواج، وتم تصوير العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية على ضفاف هذا الشاطئ المتميز.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ ويل روجرز من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ كابريلو Cabrillo

شاطئ كابريلو

تمتع بنزهة رائعة على شاطئ كابريلو أحد شواطئ لوس انجلوس المتميز بإطلالاته الساحرة على مياه البحر الصافية المتلألئة، أو انطلق إلى السباحة وبعض المرح مع ركوب الأمواج ولعب الكرة الطائرة على الشاطئ حيث الضحك والحيوية والطاقة، واحصل على وجبة خفيفة ولذيذة في أحد المطاعم بعد هذا اللعب الذي حتمًا يشعرك بالجوع.

لا تفوت الحصول على نزهة بحرية على أحد القوارب أو مشاهدة أسماك الجرونيون الفضية الرائعة وهي تخرج من الماء تحت ضوء القمر لتضع البيض الخاص بها تحت الرمال فهنا تجد الكثير يحاول أن يصطاد إحدى هذه الأسماك، ويوفر الشاطئ موقفًا لانتظار السيارات بتكلفة رمزية للساعة.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ كابريلو من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ رويال بالمز Royal Plams

شاطئ رويال بالمز

استمتع بالسباحة والتنزه تحت أشعة الشمس التي تمنحك الدفء والطاقة في شاطئ رويال بالمز أحد شواطئ لوس انجلوس المميزة بعيدا عن صخب المدينة، وتجد في الشاطئ مساحات رملية تصلح أن تكون ملعبًا للأطفال والاستمتاع بالتنزه والمشي حيث تترك كل هموم وضغوط العمل خلف ظهرك.

يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة مثل السباحة بأمان حيث يوجد رجال الإنقاذ طوال ساعات النهار، وننصحك باستكشاف الصخور أو تسلقها إضافة إلى برك المد والجزر الرائعة، ويوفر الشاطئ ساحات لانتظار السيارات بطول الشاطئ الصخري بسعر رمزي، كما تجد عربات الآيس كريم في فصل الصيف.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ رويال بالمز من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ سانتا مونيكا Santa Monica

شاطئ سانتا مونيكا

يعد شاطئ سانتا مونيكا من أطول شواطئ لوس انجلوس والذي يقع في غرب وسط المدينة حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة لا تنتهي من الأنشطة الشاطئية بجانب وجود مجموعة من أهم الأماكن السياحية، ويمنحك الشاطئ مساحات واسعة من الرمال النقية حيث اللعب والحرية والانطلاق تحت أشعة الشمس الذهبية وأمام المياه الرائعة.

إضافة إلى وجود مسارات مجهزة ومخصصة للمشي ومسارات أخرى لركوب الدراجات لتفوز بتجربة تنزه على الشاطئ مميزة، كما يضم الشاطئ العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي وموقف انتظار سيارات ومسارات مخصصة للكلاب، ويوفر كل الخدمات التي قد تحتاج إليها أثناء استمتاعك بعطلتك.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ سانتا مونيكا من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ مارينا Marina

شاطئ مارينا

إذا كنت تريد اصطحاب أطفالك لأحد الشواطئ الآمنة فشاطئ مارينا أو شاطئ الأم كما أطلق عليه سكان المدينة هو الشاطئ المناسب لك ولعائلتك من شواطئ لوس انجلوس بالإضافة إلى ذلك تجد مساحات رملية واسعة وملاعب للكرة الطائرة ومناطق مجهزة للتنزه بجانب وجود كبائن للاستحمام ودورات مياه ومطاعم وخدمات أخرى.

تم تطوير الشاطئ مؤخرًا فأصبح ذو مظهر حديث وعصري جذاب يدعوك للبقاء أطول فترة ممكنة للتمتع بممارسة أنشطة متنوعة ومشاهدة مناظر من الطبيعة الخلابة، كما تساعدك الخدمات المتوفرة على الاستمتاع بعطلتك دون التفكير في أي شيء، وعند قدوم المساء يمكنك قضاء الوقت في إحدى حفلات الشواء على الشاطئ.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ مارينا من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ باليسادس Palisades

شاطئ باليسادس

مساحات من الرمال البيضاء الناعمة الممتدة بطول شاطئ باليسادس تمنحك فرصة رائعة للعب والمرح، بالإضافة إلى هدوء الشاطئ وعدم وجود حشود وضجيج ممَ يسمح لك بالتمتع بحمام شمس دافئ، إضافة إلى ذلك وجود رجال الإنقاذ طوال اليوم لتكون مطمئنًا أنت وأسرتك وأطفالك وتقضي وقتك في السباحة والتنزه بأمان.

يوفر لك الشاطئ كل وسائل الراحة وكل المرافق التي قد تحتاجها من دورات مياه وموقف انتظار سيارات ومطاعم، علاوة على ذلك تجد مساحات خضراء خلف الشاطئ، ولا تنسى أن تستمتع برياضة ركوب الأمواج التي تجذب الكثير من الزوار لهذا الشاطئ من شواطئ لوس انجلوس الكثيرة.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ باليسادس من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ أوريجينال ماسل Original Muscle

شاطئ أوريجينال ماسل

إذا كنت من هواة ممارسة الرياضة والراغبين في الحصول على جسد رياضي فشاطئ أوريجينال ماسل هو وجهتك المناسبة من بين شواطئ لوس انجلوس فقد كان هذا الشاطئ صالة للألعاب الرياضية التي تهتم برياضة كمال الأجسام.

على الرغم من عدم وجود تلك الصالة في وقتنا الحاضر، ولكن ما زال الشاطئ يحتفظ باسمه كشاطئ عضلي يضم مجموعة من الأجهزة الرياضية، كما تشاهد لاعبي الجمباز ومدربي اللياقة البدنية وهم يتدربون، إضافة إلى استمتاعك بممارسة الأنشطة الترفيهية والشاطئية المتنوعة من السباحة وركوب الأمواج.

إذا رغبت في الوصول إلى شاطئ أوريجينال ماسل من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت زيارة شواطئ لوس انجلوس

فرصة رائعة أن تحظى بزيارة أحد شواطئ لوس أنجلوس الرائعة أثناء رحلة السياحة في لوس انجلوس والتي تمنحك الهدوء والاسترخاء وتقضي وقتًا ممتعًا في ممارسة أنشطة ترفيهية ومائية متنوعة مثل السباحة والتنزه والاسترخاء أثناء أخذ حمام شمس دافئ وركوب الدراجات والمزيد من الأنشطة الأخرى التي لا تنتهي ولن تنسى تلك الذكريات الرائعة.

يمكنك قراءة أيضًأ:

  • السياحة في لوس انجلوس
  • السياحة في امريكا

التصنيفات امريكا

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *