أفضل 10 من مطاعم الفجيرة للعائلات تستحق التجربة


تعرف علي أفضل 10 من مطاعم الفجيرة للعائلات تستحق التجربة

أفضل 10 من مطاعم الفجيرة للعائلات تستحق التجربة

تتعدد المقومات الجذابة التي تساهم في اختيار المدينة السياحية المناسبة حتى تستطيع قضاء رحلة ممتعة، فإذا كنت تتمنى الذهاب إلى مدينة عربية فيمكنك التوجه إلى الفجيرة التي تقع في دولة الإمارات العربية، حيث إنها تضُم العديد من الأماكن الترفيهية المميزة، كما أنك ستجد مجموعة رائعة ومتنوعة من المطاعم مثل الهندية، على البحر، كذلك الكثير من مطاعم الفجيرة للعائلات.

أفضل فنادق الفجيرة

مطاعم الفجيرة للعائلات

ومن أهم ما تتميز به المدينة هو موقعها الذي يجعلها تتمتع بإطلالة خلابة، مما يساهم ذلك في تواجد الفنادق في أجمل المواقع، لذلك ستكون إقامتك بإحدى الفنادق التي تتوفر بالمدينة هو من أفضل الخيارات، كما أن الفنادق تُقدم مستوى ممتاز من الخدمات الفندقية السياحية المتنوعة، اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم الفجيرة للعائلات

تسعى مدينة الفجيرة لتوفير ما يحتاج إليه جميع السائحين حتى تضمن لهم مستوى مميز من الإقامة، حيث يبحث البعض عن المطاعم التي تناسب العائلات، لذلك نوفر لك قائمة بهذه المطاعم.

مطعم المشوار

مطعم المشوار

زيارة مدينة الفجيرة لا تكتمل دون تذوق الأكلات الشهية التي توجد في العديد من المطاعم الشهيرة، لذلك لا تفوت تجربة إحدى الأطباق العربية ذات المذاق الأصيل مثل أكلات المطبخ اللبناني والتي تتوفر في واحد من أهم المطاعم وهو مطعم المشوار.

فالمطعم يتوجه إليه العديد من الزائرين لتناول الأطباق اللبنانية اللذيذة، كما أنك تستطيع الاختيار من قائمة الطعام الخاصة به من أطباق رئيسية كالمشاوي المتنوعة، بالإضافة إلى بعض المقبلات والمشروبات الباردة، كذلك المكان مناسب للعائلات والأطفال.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 9 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192231113

مطعم الملاح

مطعم الملاح

قد تجد متعتك في إحدى الأطباق المُفضلة لك أو عند تجربة واحد من الأصناف التي لم تذوقها من قبل، وخاصًة إذا كنت هذه التجربة بين الأطباق اللبنانية، لذلك يوجد بمدينة الفجيرة العديد من الخيارات العربية المتميزة، فيمكنك الذهاب إلى مطعم الملاح.

حيث إن المطعم إحدى مطاعم الفجيرة للعائلات التي تعمل على خلق أجواء رائعة حتى تذهب إليه وسط أفراد أسرتك لضمان قضاء وقت فريد، بالإضافة إلى ما يمتلك المكان من تصميمات ديكور جذابة، أما عن وقت الطعام فهو لا مثيل له بين الأطباق المختلفة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 8 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192222249

مطعم بحر الإمارات

مطعم بحر الإمارات

يعتمد بعض المطاعم على الخبرة والثقة التي تتميز بها العديد من الأماكن الشهيرة بمدينة الفجيرة وذلك في جذب أعداد ضخمة من الزوار والسائحين، وهذا ما يمتلكه واحد من أبرز مطاعم الفجيرة للعائلات وهو مطعم بحر الإمارات المميز.

علاوة على ذلك، فالمطعم لديه عدة فروع في مدن مختلفة داخل الإمارات، كما أنه يتمتع بسُمعة طيبة بين سكان المدينة، فهو من المطاعم المتخصصة في تقديم ألذ أنواع المأكولات البحرية والأسماك الطازجة، كذلك يعمل على تقديم أفضل مستوى من الخدمات.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 12 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192222785

مطعم صدف

مطعم صدف

هل تعتقد أن مدينة الفجيرة تقتصر فقط على تقديم المأكولات العربية؟ تأكد أن الإجابة ليس هذا ما تعمل على تقديمه ولا تقف عند تخصص محدد، بل تجمع بين العديد من الأكلات العالمية من مختلف المطابخ، ومن أشهرها هي الإيرانية والمتوفرة بمطعم صدف.

والذي يتميز بموقعه في شارع الكورنيش، كما أنه واحد من مطاعم الفجيرة على البحر، لذلك يشهد إقبال كبير من السائحين منهم الباحثين عن المأكولات الإيرانية التي تضُم عدة أصناف شهية مثل المشاوي منها الكباب، بالإضافة إلى مستوى الخدمات الراقي.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 12 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192233400

مطعم الشامي

مطعم الشامي

أما عن الأكلات العربية فهي من أهم الخيارات في مدينة الفجيرة، فلا يمكنك أن ترحل من المدينة دون تتذوق إحدى الأطباق الشامية التي تُعتبر ضمن ألذ المأكولات التي هي الأكثر طلبًا بين السائحين، فيمكنك الذهاب إلى مطعم الشامي.

فمن أشهر الأكلات التي تتقدم في المطعم هي المأكولات السورية اللذيذة، ومن ضمن أشهر الأطباق هي الشاورما منها اللحم أو الدجاج، كذلك يوفر المطعم أكلات من المطبخ المصري، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة توصيل الطلبات للخارج.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 6 صباحًا حتى 1.30 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192243404

مطعم مستاني

مطعم مستاني

تجمع لك قائمة مطاعم الفجيرة للعائلات العديد من الأكلات العالمية التي تتميز بالتنوع، ومن ضمنها هي أطباق المطبخ الهندي، حيث إنها تمتلك مجموعة رائعة من أشهر المطاعم الهندية، لذلك تستطيع الذهاب إلى مطعم مستاني.

كذلك فالمطعم يتمتع بواحدة من أجمل الجلسات الخارجية، وذلك حتى تستمتع بوقتك وأنت تتناول أشهى الأطباق، ومن ضمن العوامل التي تساهم في خلق أجواء ساحرة هو وجود الموسيقى الحية التي ستأخذك إلى عالم خلاب وجميل.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 12 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 00971508491946

مطعم أسماك البحر

مطعم أسماك البحر

لعلك تشتهي تناول واحدة من ألذ الأكلات الشهية وهي المأكولات البحرية والأسماك، ولأن مدينة الفجيرة هي من المدن التي تقع على البحر فغالبًا ما يكون الأسماك هي الخيار الأمثل للعديد من السائحين، والتي تتواجد في مطعم أسماك البحر.

كما يمكنك الذهاب إلى المطعم مع أفراد أسرتك فهو من مطاعم الفجيرة للعائلات، ومن أشهر ما يُقدم المطعم هو طبق السطل بالخلطة الخاصة، كما يعمل على تحضير أشهى أنواع المأكولات البحرية مثل الروبيان والجمبري، بجانب السلطات والمشروبات.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192244433

مطعم قصر شهرزاد

مطعم قصر شهرزاد

على ما يبدو أن أكلات المطبخ الإيراني لها نصيب كبير بين مطاعم الفجيرة للعائلات، وذلك لإرضاء كافة أذواق السائحين العاشقين لهذا النوع من المأكولات الشهية، فإذا كنت ترغب الذهاب إلى إحدى المطاعم الإيرانية يمكنك اختيار مطعم قصر شهرزاد.

أما عن المطعم وما يمتلك من ألوان ديكور فتأكد أنك ستشعر براحة وأنت داخل المطعم وذلك بين المقاعد المُريحة والجلسات المتعددة الجميلة، بالإضافة إلى الأصناف المتوفرة بالمكان فهي تميز بالتنوع ومن ألذها هي المشاوي المتعددة ذات المذاق الشهي.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 12 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192233877

مطعم جدة بالاس

مطعم جدة بالاس

تمتلك مدينة الفجيرة مجموعة من أفضل مطاعم هندية التي تعمل على تحضير أشهر الأطباق من المطبخ الهندي المميز بالبهارات الحارة الرائعة والتي تُعد اختيار بعض الأشخاص المحبين لهذا المذاق من المأكولات والتي تتوفر في مطعم جدة بالاس.

كذلك فالمطعم يقع ضمن قائمة مطاعم الفجيرة للعائلات، لذلك تستطيع الذهاب إلى المطعم وسط جو عائلي مميز حتى تحصل على أكبر قدر من متعة أنت وأفراد أسرتك، كما يعمل المطعم على تحضير بعض الأكلات العربية المتنوعة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192233525

مطعم المطبخ الكويتي

مطعم المطبخ الكويتي

ولأن الأكلات العربية تمتلك تنوع كبير في المطابخ المتعددة منها المطبخ السوري واللبناني والمصري، بالإضافة إلى المطبخ الكويتي الذي يُنتج أشهى الأكلات، فكان حتمًا أن تجد بعض المطاعم المتخصصة بتقديم المأكولات الكويتية في الفجيرة منها مطعم المطبخ الكويتي.

فالمطعم أيضًا واحد من أهم مطاعم الفجيرة للعائلات، كما أنه يستحق التجربة حيث إنه يوفر عدد كبير من الأصناف المختلفة من الأطباق الخليجية، فلا تفوت تجربة البرياني الشهي، بالإضافة إلى بعض الحلويات اللذيذة منها الكنافة بالعسل.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 12 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192222717

اقرأ المزيد:

  • مطاعم بحرية في الفجيرة
  • مطاعم هندية في الفجيرة
  • مطاعم الفجيرة على البحر
  • شواطئ الفجيرة

التصنيفات الامارات, الفجيرة

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *