تعرف علي أفضل 10 وجهات شتوية في العالم 2023.. منتجعات فاخرة وسط الثلوج

مع حلول الشتاء من كل عام، يتطلع عشاق الوجهات الشتوية للتعرف على ترشيحات منصات السفر العريقة لأفضل الوجهات الشتوية للزيارة.

وهذا العام، كشفت شركة N. Peal عن اختياراتها لأفضل الوجهات الشتوية للزيارة هذا العام، لعشاق السفر وسط الثلوج في أجواء باردة.

ونقلت مجلة “تايم أوت” نتائج اختيارات الشركة لأفضل الوجهات الشتوية على مستوى العالم هذا العام، بما يشمل المنتجعات المتاحة للزيارة والترفيه في الموسم الشتوي وتقدم أفضل خدمة للنزلاء على مستوى العالم.

وفي اختياراتها لهذه الوجهات، اعتمدت شركة N. Peal على مجموعة عوامل لتقييم الوجهات المختارة، بما يشمل جودة الثلج ومعدل ارتفاعه، ودرجة الاستدامة البيئية في هذه الوجهات.

بالإضافة لخيارات الطعام والشراب المتاحة وجودتها، والأنشطة غير المتعلقة بالتزلج، ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي.

سويسرا

وفي الصدارة بين أفضل المنتجعات الشتوية المختارة للزيارة هذا العام ورشحها الخبراء من شركة N. Peal، جاء منتجع Zermatt السويسري.

هذا المنتجع حصل على تقييم هو الأعلى كأفضل وجهة شتوية 2023، وذلك بفضل إمكانياته والخدمات المميزة التي يقدمها للنزلاء، من مراكز للاستشفاء، والمطاعم الراقية، والمزيد.

كندا

في المركز الثاني بالقائمة جاء من كندا منتجع Whistler، بين أفضل المنتجعات الشتوية للزيارة هذا العام، وذلك لما يتمتع به من نشاطات شتوية رائعة.

ويشمل ذلك منحدرات على مستوى عالمي للتزلج، وخدمات ضيافة وغرف نوم ذات تقييم عالمي، بالإضافة لمراكز ترفيه ليلية رائعة.

الولايات المتحدة الأمريكية

في المركز الثالث، جاء كأفضل وجهة شتوية للزيارة هذا العام منتجع آسبين الأمريكي، لما يتمتع به من مواصفات استثنائية تجعل منه وجهة شتوية مثالية لقضاء العطلات وممارسة أنشطة التزلج الشتوية.

وجهات أخرى مختارة

بعد المركز الثالث جاء ضمن القائمة وجهات شتوية أخرى تم تصنيفها ضمن المراكز العشر الأولى، وشمل منتجع Chamonix من فرنسا في المركز الرابع.

ومن فرنسا أيضا في المركز الخامس منتجع Avoriaz، ثم أيضا من فرنسا في المركز السادس منتجع Courchevel.

ومنتجع Niseko جاء في المركز السابع، ثم منتجع Tromso من النرويج جاء في المركز الثامن، وفي المركز التاسع جاء من فرنسا منتجع Val d ’Isere، ثم في المركز العاشر من سويسرا جاء منتجع Saint Moritz.

aXA6IDY2LjI0OS44MS43NCA=

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *