أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف


تعرف علي أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف


أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف:

اليابان بلد جميل طوال في كل الفصول الأربعة لها, و يمكن أن ينظر إليها بسهولة في روعة أوراق الشجر في الخريف لها. مجرد مجموعة من النباتات التي تغير لونها في الخريف هائلة, ما يقرب من أربعة أضعاف تلك الموجودة في أوروبا مع أكثر من 600 نوع من النباتات. إذا قمت بزيارة اليابان في الخريف, فلديك عرض واحدة من روائع اليابان, الأرض نفسها التي رسمت في ألوان الخريف.

أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف
أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف

على مدى تغطي 70٪ من اليابان مع الغابات, وبالمقارنة مع بلدان أخرى, وهي نسبة كبيرة. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل الخريف في اليابان هو مثل وليمة للعيون. أيضا, والتحولات الكبيرة في درجات الحرارة بين الليل والنهار تتسبب في أوراق هذه الأشجار لتصبح ملونة وزاهية ونظرا لهذه الأسباب, العديد من المواقع في اليابان تقدم آفاقا الخريف مذهلة. البقع الخريف لا تقتصر على الجبال عميقة بالرغم من ذلك… المعابد والأضرحة في كثير من الأحيان .. الحياة النباتية والحفاظ عليها امرجميل , ومشاهد الخريف منحوت, ورؤيتهم يقدم لمحة رائعة من الإنسان والطبيعة تتعايش سلميا. سواء كان ذلك يترك الالوان الحمراء والصفراء على طول مجرى الوادي الجبلي, واضحة أو أحمر يكسو قمة الجبل ,اليابان لديها الكثير لتقدمه للزوار في الخريف. كما يضم اليابان مناظر جميلة ملونة .. أوراق الخريف الموسمية في العالم ومواقع التراث العالمي مثل جبل فوجي الشهير بجماله وروعته , وجاسشو-tsukuri Shirakawago من (القش المنازل سقف). هذا الموسم هو الوقت المثالي للنزهة في الهواء الطلق من خلال اليابان.

من خلال جولات في اليابان – نزل ياباني والفنادق
ونسلط الضوء علي :

 هوكايدو “Daisetsuzan”
أفضل وقت: منتصف سبتمبر – أوائل أكتوبر
Hokkaido “Daisetsuzan”
أوائل سبتمبر هو عندما تبدأ أوراق الخريف تغيير الألوان في Daisetsuzan Asahidake (2،291m فوق مستوى سطح البحر). يمكنك التمتع بأفلام الخريف لون بدءا من القمة وتتحرك ببطء إلى سفح الجبل لمدة شهر تقريبا في أقرب الخريف أوراق عرض بقعة في اليابان. إذا كان توقيت جيد قد يكون قادرا على رؤية أوراق الشجر في الخريف والثلج معا. ركوب على Daisetsuzan Asahidake بالحبال وتجربة المشي الجوية لمدة 10 دقيقة.
   توهوكو “Oirase خانق”

أفضل وقت  منتصف – أواخر أكتوبر
Tohoku “Oirase Gorge”
تقع بحيرة توادا على الحدود بين أوموري والمحافظات اكيتا. Oirase نهر الذي ينبع من بحيرة، يجعل جو مميز وغامضة مع الصخور الطحلب ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشجار والنباتات. كما انه دعا تيار أجمل واضح في اليابان. Oirase هو الأكثر شعبية، بقعة تمثيلية من منطقة توهوكو للاستمتاع نزهة في لون الخريف.

 بحيرة كاواجوتشي موميجي بالقاهرة-  (القيقب ممر)
أفضل وقت : في وقت مبكر – منتصف نوفمبر

Lake Kawaguchi Momiji Kairo (Maple Corridor)

بحيرة كاواجوتشي هو أفضل مكان العرض الخريف أوراق بين البحيرات الخمس فوجي. ربما عليك أن الذهول من أوراق القيقب ملون بوضوح أن تغطية موميجي بكايرو, متنزه يقع في الضفة الشمالية. في هذا الموسم, واحتمالات وجود برؤية أوضح للجبل فوجي أعلى كما كان الطقس هو أدق في الخريف.

  القديمة عاصمة كيوتو -أوراق الخريف
أفضل وقت: أوائل نوفمبر – أوائل ديسمبر
Ancient Capital Kyoto Autumn Leaves
ومن المعروف على نطاق واسع أن العاصمة القديمة كيوتو هو أجمل خلال موسم الخريف لون. مزيج رائع من المباني التاريخية وإجازات حمراء تبهر دائما لنا جميعا. خلال هذا الموسم, والآلاف من اليابانيين الاندفاع إلى كيوتو لتقدير الجمال. هي معبأة كيوتو مع الناس وذلك حتى جعل حجز الفنادق من الصعب جدا. ومع ذلك، فإنه يستحق الزيارة.

 أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف
أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف

 كيوتو الخريف leavesKorankei وادي- أوراق الخريف
Korankei وادي أوراق الخريف
أفضل وقت : منتصف – نهاية نوفمبر
Korankei Valley Autumn Leaves
Korankei وادي هو الشهيرة الخريف أوراق مشاهدة بقعة في منطقة تشوبو. أوراق أشجار القيقب 4000 تتحول تدريجيا إلى كثير من ألوان مختلفة, وأخيرا إلى اللون الأحمر تماما, وأشاد Korankei وادي أوراق الخريف بأنه “Goshoku موميجي (يترك خمسة الوان القيقب). جذب آخر هو مناظر خلابة من تدفق المياه واضحة ويترك على ذلك.
وادي يورو  – أوراق الخريف
أفضل وقت : نهاية نوفمبر – أوائل ديسمبر
Yoro Valley Autumn Leaves
إذا كنت تقيم في طوكيو وتريد أن تأخذ رحلة يوميا لرؤية أوراق الخريف، ثم يورو وادي هو المكان المناسب لزيارة. يورو وادي هو بقعة المشاهدة شعبية تقع في وسط شبه جزيرة بوسو. يستغرق حوالي ساعتين من طوكيو قبل المدرب. ومن أحدث مكان تتفتح أوراق الخريف في موسم قرب طوكيو. يرجى التمتع برؤيتها في حين أن المشي في الغابات ذات المناظر الخلابة أو على طول النهر.

    Shirakawago – أوراق الخريف
أفضل وقت : أوائل أكتوبر – نهاية نوفمبر
Shirakawago Autumn Leaves
وموقع التراث العالمي Shirakawago الشهير أيضا يتغير لونها في الخريف وسيجد زوار ميزة جذابة أخرى من القرية الشعبية الفريدة هذه. وأضاف شائع من المنازل سقف وحقول الارز والقش مع لون الأحمر الذي يغطي الجبال في الخلفية. عليك بالتأكيد إعادة اكتشاف جمال الطبيعة اليابانية والريف في هذا الموسم

11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف.jpgShirakawago
11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف.jpgShirakawago

بحيرة بيوا – أوراق الخريف
أفضل وقت : منتصف – نهاية نوفمبر
Lake Biwa Autumn Leaves
بحيرة بيوا والمنطقة المحيطة بها هي واحدة من أفضل المواقع مشاهدة الخريف أوراق في منطقة كانساي. من بين العديد من البقع المشاهدة في المنطقة, Keisoku-ji الهيكل هو مكان يجب أن زيارة. خطوات القديمة الحجرية والجدران المطحلب على نهج المعبد, وإجازات حمراء من 200 شجرة القيقب القديمة في حرم الكل في الكل تذكرنا مرور الوقت وتثير عواطفنا.

أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف
أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف.

تاتياما Kurobe مسلك ألبي – أوراق الخريف
أفضل وقت : نهاية سبتمبر – أوائل نوفمبر
Tateyama Kurobe Alpine Route Autumn Leaves
ميزة خاصة من تاتياما Kurobe مسلك ألبي الخريف أوراق الشجر هي multicolouredness لها. أوراق تحمل ليس فقط أحمر أو أصفر، ولكن أيضا شاحب أو أخضر عميق كما رأينا في Chishima ساسا الخيزران والصنوبر القزم سيبيريا التي هي متفشية هناك. وينظر إلى أوراق الخريف الملونة panoramically من Daikambo أو حبال لDaikambo. ومن المتوقع عرض رائع من نهاية سبتمبر إلى منتصف أكتوبر.

كاميكوتشي – أوراق الخريف
أفضل وقت : اوائل اكتوبر تشرين الاول – أوائل نوفمبر
Kamikochi Autumn Leaves
ويقال أوراق الخريف كاميكوتشي لتكون الأفضل في المنطقة شينشو. وأبرز ما هو المشهد رائعا من أوراق الخريف الحمراء الزاهية المخلوطة مع الثلج الأبيض الذي يغطي جزئيا جبال Hotaka في وقت مبكر من الموسم.

- أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف
– أفضل 11 بقعة لزيارة اليابان في الخريف

بحيرة Okutadami أوراق الخريف
Lake Okutadami Autumn Leaves
أفضل وقت : منتصف أكتوبر – أوائل نوفمبر

بحيرة Okutadami هو أكبر خزان لليابان, بحيرة من صنع الإنسان التي أنشأتها بناء السدود على نهر Tadami. عندما يأتي الخريف,والألوان المحيطة بها الزان سيبولد, القيقب, روان اليابانية وغيرها من الأشجار تعكس في نحو سلس, سطح هادئ من البحيرة. أفضل طريقة لرؤية هذا المنظر الرائع على أحد قوارب متعة البحيرة. ليس هناك ما يحول بينك وبين روعة كامل من الأشجار, والتناقض بين زرقة البحيرة والأشكال من أوراقها يجعل لتجربة مدهشة. بحيرة Okutadami هي واحدة من البقع اليابان الأكثر منعزلة.

فضلا :أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *