تعرف علي أفضل 5 بواخر سياحية في العالم.. رحلة مع عمالقة البحار

يجمع العديد من محبي السفر والرحلات السياحية حول العالم على أن الطريقة المثالية لمشاهدة هذا الكوكب تكون عبر البواخر السياحية، تعرف على أفضل بواخر سياحية في العالم.

وجمع موقع “ذا ترافيل” الرائد في مجال السياحة والسفر، قائمة تضم تقييما لأفضل شركات البواخر السياحية الفخمة في العالم الآن، وفق ما حصلت عليه من تقييم شارك به زوار منصة نصائح السفر الشهيرة “تريب أدفايسور”.

والقائمة ضمت أفضل 5 بواخر سياحية فخمة في العالم، بحسب ما حصلت عليه كل باخرة من عدد نجوم كتقييم من زوار “تريب أدفايسور”، وضمت ما يلي:

أفضل 5 بواخر سياحية في العالم:

Silversea

خطوط بواخر Silversea Cruise Line جاءت في المركز الخامس بين أفضل 5 خطوط بواخر سياحية فخمة على مستوى العالم، بحصدها لتقييم 4 نجوم من زوار “تريب أدفايسور”.

ويقول “ذا ترافيل”، إن هذه الشركة تقوم بواخرها برحلات تغطي ما يصل إلى 900 وجهة سياحية في أنحاء العالم، عبر 7 قارات، بمعدل متوسط لتكلفة التذكرة للفرد يبدأ من 2700 دولار.

Celebrity Cruises

Celebrity Cruises

في المركز الرابع ضمن ترتيب أفضل بواخر سياحية في العالم تأتي شركة Celebrity Cruises، والتي تعد الأفضل في الولايات المتحدة.

هذه الشركة من خطوط البواخر السياحية الفخمة، تغطي ما يصل إلى 300 وجهة سياحية في أنحاء العالم، وحصدت تقييم 4 نجوم من زوار “تريب أدفايسور”، بمتوسط تكلفة تذكرة للفرد 1500 دولار.

Celebrity Cruises

Windstar Cruises

تأتي شركة الرحلات البحرية Windstar Cruises في المركز الثالث بين أفضل بواخر سياحية في العالم، هذه الشركة تقدم لعملائها تجربة السفر للسياحة على يخت عملاق أقرب لسفينة صغيرة، لتوفير مزيد من الرفاهية والخصوصية.

الشركة حصلت على تقييم 4.5 نجوم من زوار موقع “تريب أدفايسور”، ومتوسط قيمة الرحلة بها للفرد تبدأ من 89 دولارا لليلة الواحدة.

Celebrity Cruises

Virgin Voyages

في المركز الثاني، تأتي خطوط البواخر السياحية الفخمة التابعة لشركة السفريات العالمية فيرجن، وهي خطوط Virgin Voyages.

هذه الشركة لخطوط البواخر الفخمة، حصلت على تقييم 4.5 نجوم من زوار “تريب أدفايسور”، وتتكلف قيمة التذكرة 455 دولارا للفرد كسعر افتتاحي.

Celebrity Cruises

Seabourn

في صدارة الترتيب أفضل بواخر سياحية في العالم، تأتي خطوط البواخر السياحية الفخمة Seabourn، والتي حصدت 5 نجوم كتقييم من زوار منصة “تريب أدفايسور”.

هذه الشركة من خطوط البواخر السياحية، تقدم لركبها تجربة هي الأكثر رفاهية في العالم بمتوسط قيمة تذكرة للفرد 3800 دولار.

Celebrity Cruises

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTM5IA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *