تعرف علي أفضل 5 خطوط طيران في الولايات المتحدة

كشفت إحصائية جديدة، عن قائمة أفضل 5 خطوط طيران أمريكية خلال عام 2023، بالاعتماد على بيانات منصة نصائح السفر جوا AirAdvisor.

ونقل موقع “بيزنس انسايدر” نتائج هذه الإحصائية، التي اعتمدت منصة AirAdvisor بها على عوامل تشمل معدلات الأمن والرائح ودرجة الاعتمادية في تقييم أفضل خطوط الطيران الأمريكية لعام 2023، وشملت القائمة ما يلي بالمراكز الخمس الأولى:

American Airlines

في المركز الخامس بالإحصائية، جاءت خطوط طيران American Airlines، بعد حصولها على 7 درجات من أصل 10 درجات في معدلات الأمان، و 8 درجات في معدلات الراحة و 7 درجات في معدلات الاعتمادية والثقة.

في حين كانت درجة التقييم الإجمالية للشركة الأمريكية لخطوط الطيران 6.78 درجات من أصل 10 درجات.

Alaska Airlines

في المركز الرابع بالإحصائية، جاءت خطوط طيران Alaska Airlines، بعد حصولها على 7 درجات من أصل 10 درجات في معدلات الأمان، و 4 درجات في معدلات الراحة و 5 درجات في معدلات الاعتمادية والثقة.

في حين كانت درجة التقييم الإجمالية للشركة الأمريكية لخطوط الطيران 6.78 درجات من أصل 10 درجات.

United Airlines

في المركز الثالث بالإحصائية، جاءت خطوط طيران United Airlines، بعد حصولها على 7 درجات من أصل 10 درجات في معدلات الأمان، و 7 درجات في معدلات الراحة و 8 درجات في معدلات الأعتمادية والثقة.

في حين كانت درجة التقييم الإجمالية للشركة الأمريكية لخطوط الطيران 7.11 درجات من أصل 10 درجات.

Hawaiian Airlines

في المركز الثاني بالإحصائية، جاءت خطوط طيران Hawaiian Airlines، بعد حصولها على 7 درجات من أصل 10 درجات في معدلات الأمان، و 5 درجات في معدلات الراحة و 9 درجات في معدلات الاعتمادية والثقة.

في حين كانت درجة التقييم الإجمالية للشركة الأمريكية لخطوط الطيران 7.22 درجات من أصل 10 درجات.

Delta Airlines

في المركز الثاني بالإحصائية، جاءت خطوط طيران Delta Airlines، بعد حصولها على 2 درجات من أصل 10 درجات في معدلات الأمان، و 10 درجات في معدلات الراحة و 10 درجات في معدلات الاعتمادية والثقة.

في حين كانت درجة التقييم الإجمالية للشركة الأمريكية لخطوط الطيران 7.67 درجات من أصل 10 درجات.

دجبتحتأذبجأ جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *