تعرف علي أفضل 5 مراكز تسوق في طنجة.. وجهات فريدة لسياحة المشتريات

تمتلك طنجة مقومات سياحية هامة جعلتها من أولى الوجهات السياحية في المغرب وتستقطب ملايين من السياح، وفيما يلي أفضل مراكز التسوق في طنجة.

إذا أردت أن تتحدث عن السياحة في طنجة فهي من أهم المدن السياحية المميزة في المغرب وذلك بسبب موقعها الاستراتيجي الذي يضم ساحلين ساحل المحيط الأطلسي وساحل البحر الأبيض المتوسط، مما جعلها ذات مناخ جغرافي مُتنوع، وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أفضل مراكز التسوق في طنجة.

أفضل مراكز التسوق في طنجة

1. مول إبن بطوطة طنجة

 مول إبن بطوطة أحد أفضل مراكز التسوق في طنجة

يُعد مول إبن بطوطة أولى مراكز التسوق الشهيرة في طنجة، ويقع المول في شارع يوسف بن تاشفين، وتم تسمية المول بهذا الاسم نسبةً للعالم وبن بطوطة.

يقع المول على مساحة قدرها 14 ألف متر مربع ويتكون من 4 طوابق تضم العديد من المحلات التجارية الفخمة التي تُبيع عدة علامات تجارية عالمية.

2. سوق كاساباراطا طنجة

سوق كاساباراطا أحد أفضل مراكز التسوق في طنجة

سوق كاساباراطا واحدًا ضمن قائمة أفضل مراكز التسوق في طنجة لما يتميز بشعبية كبيرة بين السكان والسياح على حد سواء، يوفر السوق تجربة فريدة يستمتع بها الزوار، حيث يضم مجموعة كبيرة من المحلات المُختلفة.

يضم السوق عدد كبير من محلات الملابس العصرية والملابس التقليدية التي تثير إعجاب الكثير من السياح والتي تُعبر عن ثقافة البلد.

كما يضم السوق محلات تُبيع المشغولات اليدوية والمُستلزمات المنزلية وسوق كبير لبيع الخضروات والفاكهة.

3. سوق مسنانة طنجة

 سوق مسنانة أحد أفضل مراكز التسوق في طنجة

يُعد سوق مسانة طنجة واحدًَا من أفضل مراكز التسوق في طنجة والذي يُقدم تجربة فريدة عن التسوق لن تذهب عن مخيلتك، وذلك بفضل التنوع المميز في هذا السوق.

يتميز السوق بأنه يضم العديد من المحلات المُتنوعة بما في ذلك محلات الملابس التقليدية التي تثير إعجاب الكثير والملابس العصرية والإكسوارات والعطور.

4. مول سوكو ألتو طنجة

مول سوكو ألتو أحد أفضل مركز التسوق في طنجة

مول سوكو ألتو هو أحد أجمل مراكز التسوق في طنجة حيث يُقدم للزوار خيارات عديدة من التسوق تلبي إحتياجات جميع الأذواق، فإذا قررت إن تزور هذا المول الرائع سوف تستمتع بتشكيلة رائعة من المحلات التي تُعرض جميع الماركات العالمية والمحلية بأسعار معقولة، ومنها متاجر الملابس والأحذية وغيرها.

5. مول سيتي طنجة

 مول سيتي أحد أفضل مركز التسوق في طنجة

مول سيتي طنجة واحد من أكثر مراكز التسوق في طنجة شهرة، يتكون المول من عدة طوابق ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع أرقى المعروضات مثل الإكسوارات والإلكترونيات والملابس والجلديات وغيرها.

يحتوي المول أيضًا على ركن مخصص لدور السينما وركن خاص لتناول الطعام وجزء خاص بأماكن الترفيهية التي تنال إعجاب العديد من الأطفال والكبار.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *