تعرف علي أفضل 5 مراكز للتسوق في هامبورغ (صور)

تشتهر مراكز التسوق في هامبورغ بوجود جميع العلامات التجارية الشهيرة، فضلاً عن المنتجات المحلية التي تستقطب الكثير من السياح.

إذا كنت ترغب في الذهاب للتسوق في هامبورغ فستجد هناك جميع أنواع المعارض ومحلات بعض المصممين الشباب وشوارع التسوق ومراكز التسوق الحديثة والأسواق المناسبة للعائلات التي تبيع المنتجات المحلية.

في هامبورغ تفتح المتاجر أبوابها من يوم الإثنين إلى السبت من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 6:00 مساء، بينما تغلق المراكز الكبيرة أبوابها في الساعة 8:00 مساء، لذلك عليك تحقيق أقصى استفادة من إقامتك في المدينة في هذه الأوقات من خلال دليلنا للاستمتاع بتجربة تسوق لا تُنسى في أفضل مراكز التسوق في هامبورغ.

أفضل مراكز التسوق في هامبورغ

1. مركز ألسترهاوس

مركز ألسترهاوس أحد أفضل مراكز التسوق في هامبورغ

يقع مركز “Alsterhaus” الذي يُعد أحدأفضل مراكز التسوق في هامبورغ في منتزه “Jungfernstieg” وهو أحد مراكز التسوق الكلاسيكية التي لا تزال مفتوحة بعد أكثر من قرن.

تم افتتاح هذا المركز في أبريل/نيسان عام 1912 في مبنى أنيق مكون من 5 طوابق وفيه يمكنك العثور على أزياء من الشركات الألمانية الرئيسية وكذلك بعض المصممين العالميين، كما يوجد في المول أقسامًا للجمال والمنزل والسفر، أما الطابق الأخير ستجد فيه قاعدة طعام كبيرة بها مطاعم عالمية ومجالس لتناول الطعام.

2. مول “Europa Passage”

مول quot;Europa Passagequot; أحد أفضل مراكز التسوق في هامبورغ

يقع هذا المول في وسط مدينة هامبورغ وهو مركز تسوق كبير تم افتتاحه في عام 2006 ويضم أكثر من 150 متجرًا ومطعًما ويتميز المول بشكله البيضاوي.

يحتوي هذا المول الذي يأتي بين أفضل مولات التسوق في هامبورغ على متاجر للعلامات التجارية الألمانية والعالمية الرئيسية لقضاء يوم جيد في التسوق.

3. معرض ألستر اركادن

 معرض ألستر اركادن أحد مراكز التسوق في هامبورغ

يصطف معرض ألستر اركادن المصمم على طراز عصر النهضة في هامبورغ بالمقاهي الصغيرة والمتاجر الفريدة، ستجد هنا ملابس ومجوهرات فاخرة أثناء الاستمتاع إلى موسيقى الشوارع.

ستجد في “Alsterarkaden” العديد من المنتجات مثل المجوهرات والملابس ذات العلامات التجارية الفاخرة والمطاعم والمقاهي ومحلات الشوكولاتة.

يعود تصميم هذا المعرض إلى “Alexis de Chateauneuf” المهندس المعماري الألماني والمخطط الحضري المسؤول عن تخطيط جزء من هامبورغ بعد حريقها عام 1842 الذي دمر ثلث وسط المدينة.

4. شارع “Neuer Wall”

شارع quot;Neuer Wallquot; أحد أماكن التسوق في هامبورغ

يقع شارع “Neuer Wall” بالقرب من مبنى البلدية وهو منطقة التسوق المفضلة لسكان هامبورغ الأكثر أناقة، ويضم الشارع العلامات التجارية مثل “Louis Vuitton” و”Armani”.

كما يُمكنك في هذا الشارع تناول الكابتشينو في مقهى إنجلشين مع مصممي الأزياء الآخرين، ويوجد أيضا منتجات محلية كثيرة تستقطب السكان المحليون من جميع الاتجاهات.

5. شارع “Jungfernstieg”

 شارع quot;Jungfernstiegquot; أحد أفضل أماكن التسوق في هامبورغ

يُعد هذا الشارع نزهة جميلة على طول حافة بحيرة “Binnenalster” وبه العديد من مراكز التسوق المشهورة مثل “Sillem’s Bazar” وهو أول رواق للتسوق في ألمانيا و”Alsterhaus” وهو رواق آخر يعمل حتى الآن منذ عام 1912.

على الرغم من أنه لم يعد أحد أكثر الشوارع التجارية في هامبورغ إلا أن “Jungfernstieg” لا يزال لديه واجهات متاجر وبعض أكبر مراكز التسوق في هامبورغ ويضم العديد من البنوك والمعارض الفنية والمحلات التجارية الفاخرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *