أفضل 50 مطعما في العالم لعام 2024.. تفاصيل حفل لاس فيجاس


تعرف علي أفضل 50 مطعما في العالم لعام 2024.. تفاصيل حفل لاس فيجاس

تُنظم لاس فيجاس مدينة الترفيه في الولايات المتحدة الأمريكية برنامج حدث الطهي العالمي أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2024 والذي سيُقام في 5 يونيو حزيران المقبل.

تعتبر تجربة الطعام والمأكولات جزءًا أساسيًا في تجربة السفر والاستمتاع بالحياة لمحبي تذوق الطعام الفاخر والطهي، ويعتبر حضور حفل أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2024 في مدينة لاس فيجاس مناسبة مهمة واستثنائية للإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

في هذا الحدث الكبير سوف يجتمع أشهر الطهاة وأفضل المؤسسات الغذائية في العالم وأشهر الفنادق، ويُقام هذا الحدث في 5 يونيو/ حزيران 2023 في حفل توزيع الجوائز الذي سيستمر إلى 5 أيام وهذه المرة الثانية التي يُقام فيها حفل توزيع جوائر المطاعم السنوي في الولايات المتحدة، والأول أقيم في مدينة نيويورك في عام 2016، وفي التقرير التالي نستعرض أهم تفاصيل حفل توزيع جوائز أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2024 في لاس فيجاس.

حفل أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2024 في لاس فيجاس

تفاصيل حفل أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2024

حسب الموقع الرسمي “theworlds50best” بعد أن أنطُلق لأول مرة في رحلته حول العالم في عام 2016 من المقرر أن يواصل برنامج فعاليات أفضل 50 مطعمًا في العالم تسليط الضوء على وجهات الطهي المثيرة والقادمة من خلال شراكاته سيتم استضافة حفل توزيع جوائز أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2024 مع هيئة المؤتمرات والزوار في لاس فيجاس (LVCVA) ووين لاس فيجاس، منتجعات ورلد لاس فيجاس ومنتجع ذا فينيشيان لاس فيجاس.

وستكون قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2024 برعاية “S.Pellegrino Acqua Panna” مرة أخرى وذلك بفضل نتيجة تصويت أكثر من 1000 خبير طهي عالمي مجهول والذين سيختار كل منهم 10 تجارب تذوق مفضلة لديهم من الـ 18 تجربة السابقة.

سيقام الحفل في قاعة راقية وفاخرة تتسع لعدد كبير من الضيوف وستجتمع أفضل مواهب الطهي في العالم في لاس فيغاس لحضور حفل توزيع الجوائز المرموق، وفيه سيتم تقديم تجربة تذوق استثنائية للحاضرين من خلال تقديم أشهر الأطباق والمأكولات من جميع أنحاء العالم وستكون ليلة توزيع الجوائز فرصة للإستمتاع بأعلى مستويات الطهي والإبتكار الغذائي من المطبخ الإيطالي، الإسباني، الفرنسي، الأمريكي، والتايلاندي وسيكون لديك الفرصة لتجربة أطباق تتميز بالتقنيات الحديثة والمكونات الفاخرة.

حفل أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2024 في لاس فيجاس

الأحداث الهامة التي ستصاحب الحفل

تتضمن أبرز أحداث برنامج لاس فيجاس سلسلة من الأحداث الرئيسية التي أصبحت الأساس عندما تقام الاحتفالات لأفضل 50 مطعمًا ومنها مايلي:

  • منتدى القيادة الفكرية #50BestTalks والذي بدوره يكشف عن بعض أهم المواضيع التي قد تؤثر على عالم الضيافة اليوم.
  • سلسلة من فعاليات تناول الطعام التعاونية والتي تكون مفتوحة أمام الجمهور وأفضل 50 جلسة مميزة حيث يقوم 50 من أفضل الطهاة بالطهي جنبًا إلى جنب مع المواهب الشهيرة والمحلية في فرصة حصرية لتناول الطعام.
  • وليمة الطهاة التي سوف تكشف عن أفضل المأكولات ووسائل الترفيه الأكثر إثارة التي تشتهر بها مدينة لاس فيجاس.
  • أخيرًا حفل توزيع الجوائز مع العد التنازلي لـ أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2024.

وفي هذه الحفل سيقوم أشهر الطهاة في العالم بنقل معارفهم وتجاربهم إلى طلاب الطهي المحليين من خلال أفضل 50 حدثًا تعليمًا.

منصة إعطاء الأصوات

ستواصل أفضل 50 مطعمًا استخدام منصتها العالمية لتسليط الضوء على المزيد من المطاعم حول العالم من خلال منصة ” 50 Best Discovery” وقوائمها لأفضل 50 مطعمًا وتسليم جوائزها الخاصة.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQyIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *