أفضل 6 شواطئ في هونولولو.. سحر لا يقاوم لقضاء عطلة الصيف


تعرف علي أفضل 6 شواطئ في هونولولو.. سحر لا يقاوم لقضاء عطلة الصيف

تتمتع شواطئ هونولولو بالمياه الفيروزية والطبيعة الخلابة الرائعة، إليك في هذا التقرير أجمل شواطئ هناك لقضاء عطلة الصيف.

ووفق وسائل إعلام عالمية،لا يوجد مكان على هذا الكوكب به العديد من الشواطئ الرائعة مثل هونولولو، هي مدينة ساحلية يبلغ طولها 112 ميلاً، تحاط بالمساحات الخضراء الخلابة، وهي عاصمة ولاية هاواي الأمريكية وأكبر مدينة بها.

تتميز هونولولو بمجموعة مُتنوعة من أفضل الشواطئ في العالم للاختيار من بينها كأفضل أماكن للعطلات المُناسبة للعائلات من جنوب هاواي إلى الشواطئ الشمالية الرائعة، ومن هنا نأخذكم في جولة مع شواطئ هونولولو الرائعة والمميزة عن غيرها.

6 من أفضل شواطئ هونولولو

تتمتع هونولولو بالمناظر الجذابة من المساحات الخضراء المُذهلة إلى إطلالة الشواطئ المميزة، ومن أفضل شواطئ هونولولو”هاواي” ما يلي:-

1.شاطئ لنكاوي

شاطئ لنكاوي في هونولولو

يُصنف شاطئ”Lanikai” برقم 1 في شواطئ هونولولو، حيث أنه من أفضل شواطئ هونولولو التي يُمكنك الإستمتاع بها، حيث تستمتع في هذا الشاطئ بمشاهدة جميلة لغروب الشمس وشروقها، وأيضًا مكان مُفضل للسباحة وركوب الأمواج والغطس.

كما يُمكنك الإستمتاع بشاطئ لنكاوي من خلال رحلة مثيرة إلى الجزر الصغيرة المهجورة القريبة من الشاطئ، حيث يُمكنك هناك مشاهدة الحياة البحرية في أفضل حالاتها.

2. شاطئ بلايا وايكيكي

شاطئ بلايا وايكيكي

يُعد شاطئ وايكيكي أحد أشهر الشواطئ في العالم، حيث يأتي إليه أكثر من 4 ملايين زائر سنويًا، يقع الشاطئ في جنوب جزيرة هاواي.

يُمكنك هناك الإستمتاع بالسباحة وتعلم ركوب الأمواج والغطس، فهو مكان رائع وجذاب.

ستجد بجانب الشاطئ عددًا كبيرًا من المنتجعات الفاخرة وفنادق 5 نجوم، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات اللذيذة.

3. شاطئ كاهانا باي بيتش

شاطئ كاهانا باي بيتش

يشتهر شاطئ كاهانا بالمنحدرات العالية من الناحية الجنوبية للشاطئ، تُشكل المنحدرات مشاهدة رائعة للزائرين.

فإذا كنت لا تحب السباحة وتبحث عن مكان هادئ للجلوس على الرمال والاسترخاء، فإن شاطئ كاهانا باي بيتش بارك بالتأكيد أحد أفضل الخيارات.

4. شاطئ الغروب

شاطئ الغروب

يقع شاطئ “Sunset Beach”على شمال شواطئ هونولولو، يجذب السياح والسكان المحليين الذين يأتون للاستمتاع بالمياه الفيروزية الصافية والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

شاطئ الغروب من أفضل شواطئ هونولولو المُمتعة لممارسة رياضة ركوب الأمواج، فهناك تتم مسابقات ركوب الأمواج على مدار العام، حيث يصل إرتفاع الأمواج في بعض الأحيان من 15 إلى 20 قدمًا.

5. شاطئ بلايا كايلو

شاطئ بلايا كايلو في هونولولو

يقع شاطئ”Kailua” على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من هونولولو، يضم الشاطئ حديقة عامة بمساحة 30 فدانًا، ومنطقة بها ألعاب ترفيهية والعديد من المطاعم المشهورة.

يوفر هذا الشاطئ الرملي العديد من الأنشطة المائية مثل الغطس، ركوب الأمواج، السباحة، والإبحار، عادةً يكون المكان هادئ، لذا يُمكنك الحصول على مكان مُنعزل في الشاطئ لقضاء يوم مميز.

ستجد بجانب الشاطئ متاجر لبيع الأدوات الرياضية والمطاعم الصغيرة التي تبعد دقائق فقط عن الشاطئ.

يُمكنك الإستمتاع هناك أيضًا بزيارة الجزر القريبة من خلال قوارب الكاياك، فهذه الجزر تتمتع بمظهر رائع يستحق الزيارة.

6. شاطئ دايموند هيد بيتش

شاطئ دايموند هيد بيتش

يقع”Diamond Head Crater”على مسافة قريبة من منتزه”Kapiolani”، الشاطئ غير مُناسب للسباحة بسبب وجود كمية هائلة من الشعاب المرجانية الخشنة والصخرية، ولكنه يصلح لرياضة ركوب الأمواج.

يظهر الشاطئ بمشهد رائع للمنحدرات الجميلة، كما تحتوي المياه على وفرة من الأسماك المُلونة المُتنوعة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *