تعرف علي أفضل 6 مطاعم عربية في نيويورك.. أطباق متنوعة ونكهات متميزة

تتميز نيويورك بكونها المدينة التي تضم العديد من الأذواق في شتى المجالات، ومنها الطعام، حيث يوجد بها مجموعة من أفضل المطاعم العربية.

رحلة البحث عن مطاعم عربية في نيويورك “حلال” هي من أصعب ما يواجه المقيم العربي في المدينة، بالرغم من أنها تتفنن في تقديم أشهى المأكولات المتواجدة في العديد من المطاعم الراقية.

إلا أنه بعد زيادة نسبة العرب في أمريكا يُمكنك الآن تناول أطباق عربية بنكهات شرقية في قلب نيويورك، حيث انتشرت العديد من المطاعم العربية التي تتميز بالنكهات المميزة وأطباقها المُتنوعة.

وفي التقرير التالي نتعرف على أفضل المطاعم العربية في نيويورك.

أفضل 6 مطاعم عربية في نيويورك

1. مطعم غزالة بالاس

مطعم غزالة بالاس أحد أفضل المطاعم العربية في نيويورك

يقع مطعم غزالة بالاس في نيويورك، وينتمي المطعم إلى المطبخ الحلبي ويقدم المطعم أشهى المأكولات الشرقية وأبرزها الكبة بكل أنواعها، الكباب، الكفتة، الفطائر، والمحاشي.

يقدم لك المطعم فرصة رائعة لتناول الفطور الملكي لك ولعائلتك في العطلات الأسبوعية، وتضم قائمة الفطور وجبات تقليدية مثل المناقيش الحلبية وفطيرة اللحم والحمص والطحينة.

حاز المطعم على تقييم 4 نجوم وهو تقييم جيد بنسبة لمطعم عربي تقليدي.

2. مطعم بلدي

مطعم بلدي أحد أفضل المطاعم العربية في نيويورك

مطعم بلدي أحد أفضل المطاعم العربية في نيويورك وهو ينتمي إلى المطبخ اللبناني، يختص المطعم بتقديم أشهى المأكولات البحرية على الطريقة اللبنانية.

يتميز المطعم بديكورات مُذهلة ريفية وخدمة متميزة، وبجانب المأكولات البحرية يقدم المطعم تشكيلة رائعة من المقبلات والسلطات وبعض من الأكلات اللبنانية.

3. مطعم إليلي

 مطعم إليلي أحد أفضل المطاعم العربية في نيويورك

مطعم إليلي يأتي ضمن قائمة أفضل المطاعم العربية في نيويورك، لأنه يقدم أشهى الأطباق التقليدية المتميزة التي تنتمي إلى المطبخ الشامي.

يتميز المطعم بقائمة رائعة من أشهى المأكولات والمشروبات مثل تاكو بيروت، شاورما اللحم، والعصائر اللذيذة، فضلاً عن أسعاره الرخيصة مقارنةً بين المطاعم الأخرى من نفس جودته.

4. مطعم اليمن السعيد

مطعم اليمن السعيد أحد أفضل المطاعم العربية في نيويورك

مطعم اليمن السعيد أحد أشهر وأفضل المطاعم العربية في نيويورك، وهو ينتمي إلى المطبخ اليمني الأصيل والذي يتميز بنكهته وتوابله المميزة.

يتميز المطعم بأنه يهتم بنشر الأجواء الدافئة بعيدًا عن الرسميات، ويقدم مجموعة مُتنوعة من الأطباق اليمنية التي تتراوح ما بين الأسماك واللحوم في قائمة رائعة.

من أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم لحم الحنيذ وهو عبارة عن لحم ضاني مشوي ببطء بالإضافة إلى تتبيلات خاصة مع الأرز والخضروات المشكلة.

5. مطعم تيم

مطعم تيم أحد أفضل المطاعم العربية في نيويورك

مطعم تيم من المطاعم العربية المشهورة في نيويورك، يختص المطعم بتقديم الفلافل والعصائر المثلجة والوجبات السريعة وأطباق تقليدية بلمسات عصرية مما يمنحها المذاق المختلف.

يتمتع المطعم بإقبال سياحي ومحلي ضخم مما جعله ضمن أفضل المطاعم العربية في نيويورك والأكثر شهرة.

6. مطعم فلافل المأمون

مطعم فلافل المأمون أحد أفضل المطاعم العربية في نيويورك

مطعم فلافل المأمون من أقدم المطاعم العربية في نيويورك التي تُقدم الفلافل الطازجة لذلك يزوره العديد من الفنانين والمشاهير بشكل مستمر.

يقع المطعم في قلب نيويورك وتم افتتاحه عام 1971 وهو من أوائل المطاعم العربية التي تم افتتاحها في نيويورك بشكل عام، ينتمي المطعم إلى المطبخ الشامي ومن أشهر الأطباق لديهم الفلافل الشامية التي تتكون من الحمص والبصل الممزوج بالمكونات الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *