أفضل 7 من ملاهي جنيف ننصحك بزيارتها


تعرف علي أفضل 7 من ملاهي جنيف ننصحك بزيارتها

أفضل 7 من ملاهي جنيف ننصحك بزيارتها

تعد زيارة ملاهي جنيف من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال زيارة المدينة، حيث إنها تساعدك على قضاء وقت رائع وممتع مع أفراد أسرتك وأصدقائك، فهي نزهة مناسبة لجميع الأعمار، خلالها ستتمكن من تجربة العديد من الألعاب الجديدة وستكتشف عالم رائع مليء بالتشويق والمغامرة.

وتتميز ملاهي جنيف بأنها متنوعة ومختلفة، حيث يوجد بها الألعاب التي تعتمد على الذكاء والمنطق التي ستجعلك تشعر بالحماس، وألعاب المغامرة والحركة التي ستشعرك بالمرح والسعادة، وأيضًا ألعاب الاستكشاف التي ستوضح لك الكثير من مهاراتك المختلفة، ولكل تلك الأسباب ننصحك بزيارة ملاهي جنيف والاستمتاع بوقت مميز ورائع.

أفضل ملاهي جنيف

تضم جنيف الكثير من الأماكن الترفيهية المناسبة للكبار والصغار، لذا قمنا بحصر أفضل ملاهي جنيف لنساعدك في الاختيار من بينها كما يلي:

مدينة الملاهي المائية Genève-Plage

Genève-Plage
Genève-Plage

يعد Genève-Plage من أفضل ملاهي جنيف المائية، فهو يقع مباشرة على بحيرة جنيف، لذا فعند زيارته ستحظى بمشهد رائع للبحيرة، ويمكنك خلال ذلك الوقت الاستمتاع بالسباحة أو الغوص أو استئجار قارب أو تجربة العديد من الألعاب المائية الرائعة أو حتى الاسترخاء والتشمس أمام مياه البحيرة الفيروزية، كما يمكن للأطفال الاستمتاع باللعب في الرمال والألعاب الشاطئية.

ويتميز  Genève-Plage بأنه مجهز بالعديد من وسائل المتعة والتسلية، حيث يوجد به العديد من حمامات السباحة المزودة بالمنزلقات التي تناسب جميع الأعمار، كما يوجد ملاعب مجهزة للاستمتاع بالأنشطة الشاطئية، بالإضافة إلى المطعم الذي يمكنك اختيار وجبتك المفضلة منه والاستمتاع بتناولها في وسط تلك الأجواء الرائعة.

ولمعرفة موقع Genève-Plage على خرائط جوجل اضغط هنا.

مدينة ملاهي Yatouland

Yatouland
Yatouland

تعد Yatouland من أشهر ملاهي زيورخ للأطفال، فهي مجهزة بكافة الألعاب المائية الرائعة التي يسعد بها الأطفال بمختلف أعمارهم، حيث ستجد بها العديد من حمامات السباحة بمساحات مختلفة لتكون آمنة على الأطفال، كما يوجد بها الألعاب المائية مثل الترامبولين والمنزلقات والقلاع النطاطة.

لذا فإن كنت ترغب في إسعاد أطفالك وقضاء يوم مميز معهم، فعليك بالذهاب إلى هناك، وخلال متابعة أطفالك يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء والتشمس  على الكراسي الملقاة حول حمامات السباحة أ، أو يمكنك تناول مشروبك المفضل أو قطعة من البيتزا من المطعم الخاص ب Yatouland.

ولمعرفة موقع مدينة ملاهي Yatouland  على خرائط جوجل اضغط هنا.

مدينة ملاهي Geneva Adventure Park

Geneva Adventure Park
Geneva Adventure Park

تعد ملاهي Geneva Adventure Park من أكبر ملاهي جنيف لتسلق الأشجار، فإن كنت من محبي المغامرة وممارسة الألعاب الاستكشافية فبالتأكيد ستقضي يوم رائع مع أفراد أسرتك وأصدقائك، حيث يمكنك في البداية استكشاف الألعاب وتلقي الدورات التدريبية لضمان الأمان والسلامة لك ولأطفالك.

بعد ذلك يمكنك تسلق الأشجار والاستمتاع بألعاب الانزلاق على الحبال وألعاب القفز في الهواء الطلق وغيرها من ألعاب المغامرة، كما يتوفر بالحديقة الكثير من الأماكن الخضراء الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بحفلات الشواء والجلوس بها، ولا تنسي قبل أن تغادر التقاط بعض الصور التذكارية لتلك التجربة الرائعة.

ولمعرفة موقع ملاهي Geneva Adventure Park على خرائط جوجل اضغط هنا.

مركز غرف المتاهة Parapark 

Parapark 
Parapark

يجب أن لا تغادر جنيف دون زيارة مركز غرف المتاهة Parapark، فهي من أحسن ملاهي جنيف التي يمكنك قضاء وقت مسلي ولطيف مع العائلة أو الأصدقاء بها، حيث ستتمكن من خوض تجربة رائعة وشيقة للغاية، فالمركز يضم العديد من الغرف الشيقة، ومن أشهرها غرفة  Studio 113 وغرفة الشوكولاتة، حيث إن الألغاز الموجودة بهم شيقة وممتعة بشكل لا يمكن توقعه، كما إن الديكورات والأصوات ستجعلك تعيش التجربة بصورة كاملة وسترغب في تكرارها كثيرًا.

ولمعرفة موقع Parapark على خرائط جوجل اضغط هنا.

مركز غرف المتاهة Trip Trap Secret

Trip Trap Secret
Trip Trap Secret

إذا كنت ترغب بالاستمتاع بوقت ملئ بالمرح والمغامرة، فعليك بزيارة مركز غرف المتاهة Trip Trap Secret، فهو من أفضل ملاهي جنيف التي تقدم المتعة والترفيه في مغامرة استكشافية رائعة، وعند زيارتك للمركز يمكنك الاختيار من بين العديد من غرف المتاهات الموجودة، حيث تمتلك كل غرفة قصة شيقة يمكنك استكشافها مع أفراد أسرتك وأصدقائك.

وتعد غرفة العمة هيلدا وغرفة كنز جاك باكهام من أشهر الغرف التي يوصي جميع زوار المتاهة بتجربتها، حيث إنهم مصممين بديكورات رائعة ومؤثرات صوتية تكنولوجية متطورة للغاية، وأفكار شيقة، لذلك فبالتأكيد ستحظى بتجربة رائعة لن تنساها.

ولمعرفة موقع Trip Trap Secret على خرائط جوجل اضغط هنا.

مركز غرف المتاهة Timescape

Timescape
Timescape

لا يجب أن تفوت ألعاب الذكاء المميزة في مركز غرف المتاهة Timescape، فهي من أفضل ملاهي جنيف في ذلك النوع من الألعاب، حيث إنها تضم العديد من الغرف، وبداخل كل غرفة ستكتشف لغز جديد وستبحث عن إجابته وسط ديكور رائع ومؤثرات صوتية مميزة، ستجعلك تعيش التجربة كأنها حقيقة.

وينصح كل زوار Time scape بتجربة غرفة اللوتس وغرفة متجر التحف وأيضًا غرفة سر الفراعنة الثلاثة، حيث إنهم من أكثر الألغاز الشيقة الموجودة بمركز المتاهة، وبعد الانتهاء من إيجاد حل اللغز ستحصل على مجموعة من الصور التذكارية الرائعة التي ستحفظ لك تلك التجربة المميزة.

ولمعرفة موقع Timescape على خرائط جوجل اضغط هنا.

مركز ترفيه ‪Axvetik Helvetic Axe Throwing‬

‪Axvetik Helvetic Axe Throwing‬
‪Axvetik Helvetic Axe Throwing‬

إذا كنت ترغب في قضاء أمسية رائعة وتجربة نشاط مختلف، فأنصحك بزيارة مركز ترفيه ‪Axvetik Helvetic Axe Throwing‬، فهي من أكثر ملاهي جنيف التي ستتمتع فيها بمنافسة وتحدي أصدقائك لمدة ساعة كاملة في رمي الفؤوس والأسهم وإصابة الأهداف.

ويتميز المركز بديكوراته الرائعة، كما إن جميع العاملين به ودودين للغاية ويساعدونك على التدريب ومعرفة قوانين اللعب وطريقة احتساب النقاط، ويقدمون لك العديد من الإرشادات التي لقضاء وقت ممتع للغاية، مع ضمان الحماية والأمن لجميع الموجودين بالمكان.

ولمعرفة موقع ‪Axvetik Helvetic Axe Throwing‬  على خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تقتصر زيارة مدن الملاهي على الأطفال فقط، بل يمكن لجميع الأعمار قضاء وقت مميز وممتع بها، خلال زيارتك ملاهي جنيف ستتمكن من الاستمتاع بألعاب المائية الرائعة الموجودة في Genève-Plage، كما يمكنك الاستمتاع بألعاب التشويق والمغامرة في Geneva Adventure Park، وليس ذلك فقط بل إن تجربة الألعاب الاستكشافية في غرف المتاهة ستوفر لك تجربة رائعة لن تنساها، لذلك أحرص على إضافة ملاهي جنيف لبرنامجك السياحي.

اقرأ المزيد

  • حدائق جنيف
  • متاحف جنيف
  • السياحة في سويسرا

التصنيفات جنيف, سويسرا

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *