أفضل 8 مطاعم ذا قيت مول قطر لا تفوت تجربتها


تعرف علي أفضل 8 مطاعم ذا قيت مول قطر لا تفوت تجربتها

أفضل 8 مطاعم ذا قيت مول قطر لا تفوت تجربتها

يمكنك القيام بمختلف أنوع الأنشطة في ذا قيت مول ومشاركة المعارف بها ،ومن أبرزها تسوق في المحلات التجارية المتنوعة ثم الجلوس بواحد من مطاعم المشاوي والأطباق الرئيسية والكافيهات الفريدة من نوعها، وألحقت به مرافق كثيرة، لذا لا بد من الاطلاع على مطاعم ذا قيت مول قطر لترك الفرصة مفتوحة.

أفضل فنادق قطر

تتوافر العروض على الإقامة المؤقتة بالفنادق، والتي تسمح بإجراء العروض بالاستناد إلى خواص الحجز وعدد أفراد العائلة ودرجة أو مستوى الغرفة والجناح وغيرها، مع العلم أن كافة الفنادق توفر أساليب المتعة وتتوزع في مواقع جوهرية عدة مثل فنادق الوكرة.. اقرأ المزيد

فنادق قطر
فنادق قطر

أفضل مطاعم ذا قيت مول قطر

عليك الاستمتاع بأفضل 8 مطاعم ذا قيت مول قطر لا تفوت تجربتها ومرافقة أحبائك إلى تلك الوجهات الفريدة.

مطعم فابيانو قطر

مطعم فابيانو قطر
مطعم فابيانو قطر

يعتبر مطعم فابيانو واحد من أجمل وأفضل مطاعم ذا قيت مول قطر، وينفرد بنكهاته المبتكرة وتنوع مأكولاته الإيطالية الأصيلة، وتتم إضافة المكونات إلى الطلب حسب رغبة وذوق الزبون.

يتميز المطعم بأجوائه اللطيفة وكونه وجهة عائلية تستحق الزيارة، ومن أشهر مأكولاته البيتزا الإيطالية المميزة، وأنواعه الباستا المختلفة بأشكالها والتي تصل إلى ثمانية أنواع فأكثر، بالإضافة إلى خيارات السلطة والطعام الصحي، وأنواع الحساء والصلصات والمخبوزات.

أوقات العمل: من الساعة 11 صباحًا إلى 11 مساءً يوميًا.

رقم التواصل: 0097444077188

مطعم جونز ذا جروسر قطر

مطعم جونز ذا جروسر قطر
مطعم جونز ذا جروسر قطر

من المطاعم المريحة والأكثر تميزًا ضمن مطاعم ذا قيت مول قطر هو مطعم جونز ذا جروسر، والذي يراعي النظافة ومكان الجلوس المريح، بالإضافة إلى جودة المكونات وكونها طازجة ومتكاملة.

يمكنك تجربة الأطباق ساخنة أم بارداة من بين خيارات الطعام الواسعة؛ ومنها أطباق شرائح اللحم والبرجر والفطائر، بالإضافة إلى المشروبات المنعشة والدافئة، وللمطعم أماكن جلوس في الداخل والخارج تسمح برؤية منظر ساحر.

أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا إلى 10:30 مساءً يوميًا.

رقم التواصل: 0097444077175

مطعم اثيوبيا ذا جيت مول

مطعم اثيوبيا ذا جيت مول
مطعم اثيوبيا ذا جيت مول

يتمتع تطعم ايتوبيا بالوسط الهادئ المريح الذي يناسب الأفراد والعائلات، ويقدم أشهى المأكولات التابعة للمطابخ الإيطالية والعربية والصينية، وأيضًا اليابانية، كما يحتوي على سوبرماركت ويقبل عليه الكثيرون لشعبيته الواسعة.

تتميز خدمات المطعم بكونها سريعة وفريق العمل سريع، كما أن المكان مذهل ومليء بالدفء ويتعاون طاقم عمله مع الزبائن بشكل راقي، لذا لا تفوت فرصة تجربة الفاهيتا الرائعة، والسوشي بأنواعه، والجلوس بالمكان الخارجي ذي الإطلالة المبهرة.

رقم التواصل: 0097440206400

مطعم ساندوتش فاكتوري

مطعم ساندوتش فاكتوري
مطعم ساندوتش فاكتوري

يتميز مطعم ساندوتش فاكتوري بوجباته الرائعة والمميزة، والتي تحوي الكثير من الأطباق الشهية الصحية أو غير الصحية، ويستند في آلية عمله واختياره الوجبات إلى مطاعم البحر الأبيض المتوسط.

لذا ننصحك بتجربة الشاورما بأنواعها والحمص، وبرجر اللحمة وفاهيتا الدجاج وفرانكفورتر، فمن الرائع أن تتناول الطعام فقط بالمطعم الهادئ، ولا تقتصر الطلبات على ذلك وحسب بل توجد خيارات طعام صحية وطازجة بأفضل الأسعار.

أوقات العمل: من الساعة 8 صباحًا إلى 11 مساءً يوميًا.

رقم التواصل: 0097440206555

مطعم انجلينا باريس ذا جيت مول

مطعم انجلينا باريس ذا جيت مول
مطعم انجلينا باريس ذا جيت مول

اشتهر مطعم انجلينا باريس بشوكولاه الساخنة الأفريقية، والتي اختيرت مكوناتها بعناية وتم إحضار الكاكاو المستخدم بها من غانا والنيجر وكوت ديفوار، وهو ما يُنتِج الطعم الاستثنائي الرائع.

ولهذا المطعم فرعين بالدوحة منهم ما يتواجد في الموقع الجوهري دوحة فستيفال سيتي والآخر في الحرم مول، فلا تفوت تجربة أشهى الحلويات بطمعها الاستثنائي والخرافي منه.

أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا إلى 10 مساءً يوميًا.

رقم التواصل: 0097450296795

مطعم ميلك الوجهة البديلة

مطعم ميلك الوجهة البديلة
مطعم ميلك الوجهة البديلة

يمكنك أن تبدأ يومك بتفاؤل وسعادة في مطعم ميلك، والذي يوفر ألذ وجبات الفطور والحلويات؛ ومنها الفلافل والأفوكادو بالبيض، وكيكة الموز ونوع شوكولاتة خاصة بالفستق، لذا ينبغي عليك أن تجرب كافة خيارات الطعام المالحة والمضاف إليها السكر.

كما يمكنك تجربة أشهى أنواع الشطائر، وقد يُضيف المطعم هدية كوكيز مع الطلب وكروت بطاقات للعروض، وتتنوع الجلسات في المطعم، إضافةً إلى أنه تعامل موظفيه راقي للغاية.

أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا إلى 11 مساءً يوميًا.

رقم التواصل: 0097440012748

مطعم يوغو في قطر

مطعم يوغو في قطر
مطعم يوغو في قطر

يتميز مطعم يوغو بأسعاره التنافسية حال المقارنة بكثير من المطاعم الموفرة لأطباق المطبخ التايلاندي في مدينة الدوحة، وجودة الأطباق ممتازة لمكوناته الفريدة من نوعها والتي تمتلئ بالتوابل التايلاندية والفلفل.

لذا لا تفوت تجربة ياكي سوبا، وشوربة توم يوم، وكاتسو، بالإضافة إلى كاري ياكي سوبا، وقد نال المطعم تقييمًا مرتفعًا من قبل سكان الإمارة وسياحها، مع العلم أن موضعه جوهري ضمن أفضل مطاعم ذا قيت مول قطر.

أوقات العمل: من الساعة 11 صباحًا إلى 11 مساءً يوميًا.

رقم التواصل: 0097444077118

مطعم نيو ذا قيت

مطعم نيو ذا قيت
مطعم نيو ذا قيت

يوفر مطعم نيو أشهى الأطباق الآسيوية واليابانية المفضلة لدى الكثيرين، وإذا كنت عاشقًا للسي فود ننصحك بتجربة هذا المطعم، وتوجد به جلسة رائعة وجميلة للأفراد والعائلات.

ننصحك بتجربة السوشي الرائع الذي يشتهر المطعم به، بالإضافة إلى أصناف البرجر المتنوعة، ويستقبل العاملون في المطعم الزبائن بكل رحابة، وبه الكثير من المزايا التي تجعلك راغبًا ف تكرار تجربته.

أوقات العمل: من الساعة 12 ظهرًا إلى 12 منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0097450483555

اقرأ المزيد:

  • السياحة في قطر
  • مطاعم دايت في قطر

التصنيفات قطر

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *