أفضل 9 من مطاعم سوق السمك دبي ننصح بها


تعرف علي أفضل 9 من مطاعم سوق السمك دبي ننصح بها

أفضل 9 من مطاعم سوق السمك دبي ننصح بها

ينطلق السياح إلى مطاعم سوق السمك دبي من أجل التعرف على وصفات المأكولات العربية بالطريقة المحلية أو الأوروبية، لذلك جمعنا لكم أفضل خيارات موصى بها من ناحية الجودة والسعر والأجواء.

أفضل فنادق دبي

مطاعم سوق السمك دبي
فنادق دبي

على الرغم من ارتفاع أسعار الغرف في معظم فنادق دبي إلا أنها ما زالت وجهة مرغوبة بالنسبة إلى السياح القادمين من خارج الإمارات العربية المتحدة، لأنها تتمتع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية مثل الشواطئ و …. اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم سوق السمك دبي

يحتوي سوق السمك على مطاعم متنوعة، لذلك هذه لمحة عن أفضل 9 خيارات:

مطعم يحيى

مطاعم سوق السمك دبي
مطعم يحيى

نال مطعم يحيى مكانة مرموقة بين مطاعم سوق السمك دبي بسبب توفير تشكيلة رائعة من ألذ وصفات المأكولات البحرية وذلك بالاعتماد على أسماك طازجة ومكونات أخرى مختارة بعناية فائقة من مولات دبي، ومن أكثرها رواجا خلال الفترة الأخيرة سمك السنجاري المقلي واستاكوزا بالجبن.

لحسن الحظ يمكن لزواره شراء السمك بأنفسهم من المحلات التجارية القريبة كي يحضرها الطهاة بإحدى الطرق المتبعة مقابل أسعار اقتصادية بالمقارنة مع وجهات أخرى، أما عن صالة تناول الطعام فهي متوزعة على جلسات داخلية مع أخرى خارجية.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971509409591

مطعم بالوت

مطاعم سوق السمك دبي
مطعم بالوت

بلا شك يفوز مطعم بالوت المميز على خيارات كثيرة مذكورة في قائمة اليوم نتيجة ما يوفره من طعام بحري غني بالمواد الغذائية المفيدة، إضافة إلى أنه موطن حقيقي لنكهات عربية وآسيوية لا مثيل لها في مكان آخر، ومن الأطباق الموصى بها السمك على الطريقة الفلبينية.

تتوزع الجلسات بين الظاخل والخارج من أجل قضاء وقت سعيد في أثناء تناول وجبات الطعام، كما أن استلام الوجبات تيك أواي متاح للراغبين بحمل طلباتهم إلى أحد شواطئ دبي القريبة، أما بالنسبة إلى التكلفة فتبدو منخفضة وبالتالي جيدة لذوي الدخل المحدود.

ساعات العمل: من الاثنين حتى الجمعة من 2 ظهراً حتى 11 مساء. أما السبت واﻷحد من 10 صباحاً حتى 11 مساء.

رقم الهاتف: 00971545812130

مطعم فيش جورميه

مطاعم سوق السمك دبي
مطعم فيش جورميه

يحقق فيش جورميه أحلام المواطنين الإماراتيين بإيجاد أحد المطاعم الراقية في قلب سوق السمك، ويتكون هذا المطعم من منطقة جلوس خارجية وأماكن صالحة لأصحاب الكراسي المتحركة وطاولات داخلية، كما يوفر مواقف سيارات مجانا وشبكة واي فاي مفتوحة.

تتألف قائمة الطعام من أقسام عديدة هي السمك والشوربة والباستا والأرز والأطباق الخاصة وغير ذلك الكثير من أهم المأكولات التي يفضلها الزبائن، ومن أهم الوصفات الشهية التي تستحق التجربة هي طاجن الروبيان الساخن وكيك السالمون طبق بلح البحر المشوي.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 12 ظهراً حتى 11 مساء.

رقم الهاتف: 00971503026060

مطعم سي فيو

مطاعم سوق السمك دبي
مطعم سي فيو

يمثل مطعم سي فيو فرصة رائعة لتناول أشهى أنواع الأسماك المأخوذة من مصادر محلية موثوقة عبر الطهي بطرق مختلفة، إذ يحرص الشيف هنا على اختيار وصفات بحرية مدهشة من مطابخ خليجية وعالمية من أجل إرضاء جميع الأذواق في مكان واحد.

والأهم من ذلك كله أن هذا المطعم قادر على إسعاد العملاء عبر جلسات مفروشة بأثاث مريح ومدعومة بتكييف حديث للتخلص من حرارة الطقس، بالإضافة إلى كونها تمتلك إطلالة مميزة على الواجهة البحرية ومنطقة الميناء، وهذا ما يشجع المزيد من الضيوف للقدوم إليه.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097143335552

مطعم عزيمة

مطاعم سوق السمك دبي
مطعم عزيمة

يستحق مطعم عزيمة أن ينضم إلى أشهر مطاعم سوق السمك دبي وخاصة أنه مستعد يوميا من أجل تلبية الطلبات المحلية والسفرية بأسعار مدروسة وخلال وقت قياسي، وعلى سبيل المثال ننصح بتجربة وجبة شرائح سمك الهامور المشوية على الفحم بجانب سلطة الشمندر.

ولكن لا بد من توخي الحذر عبر الاتصال للحجز قبل الوصول لأن المطعم مزدحم في معظم أيام الأسبوع، وفي حين تبدو جميع أنواع الجلسات الخاصة به مريحة للحاضرين دائما فهي أيضا ملائمة لكل شخص يرغب بإقامة عزائم جماعية خارج المنزل.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 10 صباحاُ حتى 11 مساء.

رقم الهاتف: 00971555255253

مطعم بن عيد الشعبي

مطاعم سوق السمك دبي
مطعم بن عيد الشعبي

يسعى شيف مطعم بن عيد إلى الالتزام بتقاليد الطعام الخليجي المتوارث من جيل إلى آخر، ونتيجة لذلك استطاع خلال السنوات القليلة الماضية أن يخلق تجربة تناول طعام استثنائية لكل من يبحث عن النكهات الكلاسيكية الشهية والمعدة بإحدى الطرق في فن الطهي العربي.

من ناحية أخرى يتمتع المطعم بأجواء هادئة وبالتالي يزداد الزحف على جلساته للاستراحة بعد أسبوع طويل من العمل والدراسة، ومن أكثر المزايا اللطيفة هي استعداد النادل للرد على الاستفسارات وشرح مكونات الأطباق الغريبة ومساعدة الزبائن الجدد في الاختيار من المنيو.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 9 صباحاً حتى 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097142663644

مطعم دبا باي

مطاعم سوق السمك دبي
مطعم دبا باي

كيف يمكننا الحديث عن مطاعم سوق السمك دبي من دون المرور على دبا باي؟ باختصار هو مطعم غربي معروف على صعيد إمارة دبي بتقديم عشرات الأصناف البحرية التي لا تقاوم، ومن أشهرها تلك المحضرة باستخدام المحار وسمك السلمون بجانب حساء ثمار البحر.

في الجهة المقابلة يتيح خدمة التوصيل حتى باب المنزل في كافة شوارع دبي القريبة والبعيدة من عنوان المطعم، أما عن طبيعة الأجواء فيمكن القول إنها مثالية من جميع النواحي ولا سيما بعد افتتاح جلسات الهواء الطلق التي تطل على الميناء البحري.

ساعات العمل: من الاثنين حتى الجمعة من 12 ظهراً حتى 10 مساء. أما السبت واﻷحد من 10:30 صباحاً حتى 10 مساء.

رقم الهاتف: 00971544388537

مطعم الاسكندراني

مطاعم سوق السمك دبي
مطعم الاسكندراني

يوجد مطعم الاسكندراني على مسافة قريبة من سوق السمك المشهور، وقد اكتسب مرتبة جيدة بين أهم مطاعم مصرية في دبي خلال السنوات الأخيرة، وذلك كله بفضل تقديم الأسماك إما بطريقة القلي أو الشواء وبجوارها مجموعة غير محدودة من الأطباق الجانبية المذهلة.

باختصار إذا كنت قريبا من شارع الحمرية فلا تفوت تجربة تناول الغداء داخل هذا المطعم المجهز بأماكن جلوس نظيفة وبسيطة في الوقت ذاته، وننصحك بطلب طبق الأرز الأحمر المعروف بالصيادية والروبيان المشوي وسلطة الخس بالفطر.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 9:30 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097142355666

مطعم فريش جريل

مطاعم سوق السمك دبي
مطعم فريش جريل

هل تتساءل عن مطاعم بحرية في سوق السمك؟ بالتأكيد لن تجد مميزات أفضل من تلك الموجودة في فريش جريل، إذ يقدم هذا المطعم أشهى الوجبات الدسمة بالاعتماد على مواد غذائية عالية الجودة منها اللحوم والأسماك والخضار والتوابل والأعشاب.

علاوة على ذلك يستطيع الضيوف أن يتناولوا بعض الحلويات الغربية اللذيذة بجوار أنواع مختلفة من العصائر الطبيعية الباردة في نهاية الجلسة، ولا داعي للقلق من اصطحاب الأطفال الصغار وكبار السن لأن المرافق هنا مناسبة لهم.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971504684692

اقرأ المزيد:

  • السياحة في الامارات
  • السياحة في دبي
  • فنادق دبي

التصنيفات الامارات, دبى

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *