تعرف علي أكثرها شعبية من معدة التونة.. وجبات السوشي المفضلة للسياح في اليابان

من عوامل الجذب السياحية التي تدفع المسافرين لزيارة اليابان، تناول الأنواع الأصلية من وجبات السوشي الشهيرة التي تتمتع بشعبية عالمية.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر، عن أكثر أكلات السوشي التي زادت شعبيتها بين زوار اليابان خلال السنوات الـ 3 الماضية، بداية من عام 2020 وحتى الآن.

في هذه الفترة، كانت قد شهدت اليابان نموا كبيرا في شعبيتها كوجهة سياحية بين أبناء الجيل Z وجيل الألفية بحسب أحدث الإحصائيات.

Shime-saba

طبق السوشي Shime-saba، جاء ضمن وجبات السوشي التي زادت شعبيتها بين زوار اليابان في السنوات الماضية، وهي نوع من أنواع السوشي المصنع من أسماك الماكريل.

ويستخدم في صناعة هذا النوع من السوشي، الماكريل الأطلسي من أشهر أنواع الأسماك لتحضيره، بعد خضوعه لعملية تعتيق باستخدام الخل.

طبق السوشي Shime-saba

Aji

من أنواع أكلات السوشي التي تنامت شعبيتها كثيرا في السنوات الماضية في اليابان، وجبة السوشي Aji، والتي تصنع من سمك الماكريل الحصان، وهو من أغلى أنواع الأسماك لنكهتها المميزة.

ويتميز مذاق هذا النوع من السوشي بمزيج دقيق من الثراء والحلاوة وزيتي بنسبة قليلة، وأبرز المواقع التي يتاح بها هذا النوع من السوشي في اليابان، مطعم Sushi-Zanmai ومطعم Sushi Dai.

طبق السوشي Shime-saba

Chutoro

ضمن أكثر أنواع السوشي شعبية الآن في اليابان، يأتي نوع السوشي Chutoro، وهو نوع سوشي يتم صناعته من معدة التونة في اليابان، والذي يعتبره اليابانيين أفضل قطعة من سمك التونة للأكل.

هذا النوع من السوشي يتاح في مطاعم منها، مطعم Nihombashi Kakigaracho Sugita، ومطعم Sushi Kanesaka ومطعم Ginza Kyubey.

طبق السوشي Shime-saba

aXA6IDY2LjI0OS44MS43NSA=

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *