تعرف علي أكثر 10 فنادق جمالا وانتشارا على أنستقرام في الإمارات

منتجع أنانتارا قصر السراب وفندق ريتز كارلتون رأس الخيمة علي رأس أكثر قائمة موقع”whatson” للأكثر انتشارا في الإمارات على”أنستقرام”.

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بمقومات سياحية لا نظير لها، حيث تعتبر من أكثر المناطق الحيوية في العالم، لتميزها بالطبيعة الرائعة والخدمات المتميزة، من خلال امتلاكها عددا كبيرا جداً من الفنادق والمنتجعات الرائعة والتي تحقق جميع عناصر الفخامة والرقي، من التصميم الداخلي الحالم إلى الهندسة المعمارية الرائعة ومرافق الرفاهية.

موقع “whatson” يستعرض عبر التقرير التالي مجموعة من أكثر الفنادق والمنتجعات جمالاً وانتشاراً على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستقرام”.

1- منتجع أنانتارا قصر السراب

يقع قصر السراب، على مشارف أبوظبي، تم تصنيفه مؤخراً كأكثر الفنادق انتشاراً على أنستقرام في العالم من قبل موقع Luxury Travel Advisor بعد تصويت أكثر من 35 ألف قارئ على هذا الصرح الصحراوي المذهل ذي الخمس نجوم، والذي يعد مختبئاً بين بحر الكثبان الرملية المتوهجة ذات اللون البرتقالي النابض في الربع الخالي.

ويعتبر أحد أفضل الملاذات العربية التقليدية المحببة في الإمارات العربية المتحدة

ويمتلك الفندق 141 غرفة وجناحاً وفيلات وحمام سباحة كبيرة، وكلها مزينة بلمسات الأرابيسك التقليدية الرائعة.

2- فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة – صحراء الوادي

يقع فندق Ritz Carlton في محمية طبيعية في رأس الخيمة، وهو عالم بعيد عن صخب دبي، على بعد 45 دقيقة فقط منها، ويحتوي على 101 فيلا خاصة، بحمام سباحة خاص بها وشرفة.
كما تحتوي المحمية الواقعة على مساحة 100 هكتار على حيوانات المها والغزلان العربية.

كما يمكن الاستمتاع بعمل الرحلات الصحراوية على الجمال والخيول، بالإضافة إلى إمكانية أخذ دروس خاصة في الرماية وعروض الصيد بالصقور.

3- منتجع ون أند أونلي جزيرة النخلة – دبي

يمكن الوصول إلى هذا المنتجع الفاخر في أقصى نهاية الهلال الغربي من نخلة جميرا، إما بالسيارة أو بالقارب في المرسى الخاص به، حيث يضم 90 غرفة وأربع فيلات شاطئية حصرية مع الاهتمام بكل تفاصيل الرفاهية.
وتبلغ مساحة حمام السباحة به 850 متراً، ويؤدي إلى الواجهة الشاطئية التي تبلغ 450 متراً، والتي توفر إطلالات خلابة على أفق مرسى دبي.

4- منتجع جزيرة زايا نوراي

لست بحاجة إلى الذهاب إلى جزر المالديف لتجربة الاستيقاظ في عرض المحيط، فإن جزيرة زايا نوراي في أبو ظبي تحقق لك حلمك، كل ما ستحتاج إليه هو ركوب قارب لمدة 12 دقيقة من جزيرة السعديات للوصول لهذا المنتجع الفاخر.
ويأتي هذا الفندق الحصري مكملاً بشاطئ رملي حيث المياه الصافية، المليء بالفيلات الرائعة التي تتراوح من غرفة واحدة حتى ست غرف نوم، وتضم جميعها مسبحاً خاصاً وشرفة كبيرة (تراساً) في الهواء الطلق.

5- فندق قصر الإمارات

يقع هذا الفندق الفخم على مساحة 850 ألف متر مربع على شاطئ خاص بطول 1.3 كيلومتر، ويضم حوضي سباحة كبيرين، ومناظر بانورامية للخليج، الصرح الذي يقع في أعلى خمسة من أغلى المباني في العالم.
وتتميز ديكورات الفندق الداخلية بأنها مصنوعة من الذهب واللؤلؤ والكريستال في حضرة 394 غرفة وجناحاً فاخراً، بالإضافة إلى 14 مطعماً.

6- منتجع شانغريلا – قرية البري

يقع هذا المنتجع الذي يقع في أبوظبي في قرية البري، ويضم مرافق مذهلة مثل السوق والشاطئ الخاص بطول كيلومتر واحد وحديقة خضراء، قرية البري لديها ركوب العبرة التقليدية (قارب تقليدي مصنوع من الخشب، تستخدم العبارات لنقل الناس عبر خور دبي في دبي) بالإضافة إلى وجود مرسى خاص.
ويضم مكان الإقامة 213 غرفة وجناحاً وستة فيلات خاصة و160 شقة بخدماتها، بالإضافة إلى 7 أماكن لتناول الطعام.
ومن الشاطئ، يمكن الاستمتاع بمناظر خلابة ورائعة لمسجد الشيخ زايد الكبير، عند غروب الشمس.

7- منتجع بولجاري

يقع منتجع Bulgari Resort على خليج الجميرة، وهو جزيرة على شكل فرس البحر، ويحتوي على مرسى خاص مع 50 مرسى للقوارب، وأول نادٍ لليخوت في العالم، مع مناظر خلابة لبرج خليفة.
ويحتوي على 101 غرفة وجناح بجميع وسائل الراحة الأنيقة وكذلك 20 فيلا مع حمام سباحة خاص وحديقة خضراء وإطلالة على البحر.
كما يوفر السبا المذهل الذي يمتلكه المنتجع والذي تبلغ مساحته 1700 متر مربع للضيوف علاجات فاخرة للاسترخاء والتخلص من التوتر، بالإضافة إلى غرفة الحمام التقليدي، حمام السباحة الداخلي، مركز اللياقة البدنية وصالون التجميل.

8- فندق أبوظبي إديشن

بعد افتتاحه في العام الماضي، يعد هذا أحدث فندق في القائمة، حيث يضم المبنى العصري الأنيق حمامي سباحة و198 غرفة نزلاء و57 شقة بخدماتها و3 مطاعم مميزة، وهناك تصميمات داخلية متطورة.

كما يحتوي على غرفتين بنتهاوس (تعرف شقق البنتهاوس بأنها تكون شقة تشغل دورا بأكمله، وغالباً ما تكون في الأدوار العليا أو الأخيرة من المباني السكنية الضخمة وناطحات السحاب، غالباً ما تكون جدرانها الخارجية من الزجاج حيث توفر مناظر طبيعية من ارتفاع شاهق) إذ أنهما محاطتان بشرفات مفتوحة للنزلاء للاستمتاع بالمناظر المذهلة للمرسى.

9- فندق برج العرب

أصبح المبنى الشهير لفندق برج العرب ذي الـ5 نجوم، واجهة الإمارة بشكل كبير منذ افتتاحه في عام 1999، بتصميمه البارز على شكل الشراع، وداخله المصنوع من الذهب عيار 24 قيراطا، ومهبط للطائرات الهليكوبتر، و9 أماكن لتناول الطعام والترفيه.
ويشتهر أنه الفندق الأكثر فخامة في العالم، حيث يحتوي التراس على حمامي سباحة، و 32 كوخا، ويضم (السبا) الخاص به، حمام سباحة كبير مع إطلالات بانورامية على دبي والخليج العربي.

10- فندق الملكة إليزابيث الثانية

يعرف فندق الملكة إليزابيث الثانية باسم “أقدم فندق في دبي”، بني في الإمارة منذ أكثر من عقد، ولكن تم تطويره حديثاً وتحويله إلى فندق من فئة 4 نجوم، والذي يعد أول فندق عائم في الشرق الأوسط في ميناء دبي، ميناء راشد.

احتفظ الفندق بالعديد من عوامله الأصلية، حتى أنه يقدم جولات تراثية يومية لإعطاء الضيوف فهماً أفضل للتاريخ البحري للسفينة الكبرى، كما يعد الفندق موطناً للأجنحة الفاخرة التي تقدم تجربة رائعة لم يكن في الإمكانية تحمل تكلفتها، إلا من قبل أغنى السكان في الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *