تعرف علي أماكن الألعاب المائية في ماليزيا.. 5 مدن ترفيهية تنعش الأدرينالين

ماليزيا مليئة بالأجواء الترفيهية والألعاب المائية والحدائق والعديد من المقومات السياحية.. إليك أماكن الألعاب المائية في ماليزيا.

ماليزيا من أجمل المدن التي تتميز بالطبيعة الخلابة حيث تمتلك عددا كبيرا من المتنزهات الطبيعية والمساحات الخضراء والجبال الشاهقة والغابات بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الملاهي الترفيهية والمائية والكثير من المقومات السياحية التي يأتي من أجلها عدد كبير من السياح حول العالم، فإذا قررت السياحة في ماليزيا نقدم لك في التقرير التالي أماكن الألعاب المائية في ماليزيا.

الألعاب المائية في ماليزيا

1. منتجع بوكيت جامبانج سيتي

منتجع بوكيت جامبانج سيتي أحد أماكن الألعاب المائية في ماليزيا

بدأ المنتجع مُنذُ سنوات عديدة كمتنزه مائي بسيط وامتد الآن إلى متنزه ومنتجع يلبي احتياجات الزوار المحليين والدوليين.

يُغطي المتنزه المائي الضخم ما يقرب من كيلومترين مربعين، ومن بين العديد من عوامل الجذب فيها زلاجة مائية مكونة من ستة حارات وجزيرة بنغوين وأكبر تجمع للأمواج في ماليزيا.

وبجانب المنتجع المائي حديقة بوكيت جامبانج سفاري، وهي أكبر حديقة سفاري في البلاد وموطن فقط للأسود الماليزية البيضاء، كما بجانب المنتجع المائي أيضًا الذي يضم أفضل الألعاب المائية في ماليزيا منتجع كاريبيان باي ومنتجع أرابيان باي وفيلات منتجع التراث العالمي.

2. ملاهي برجايا تايمز سكوير

ملاهي برجايا تايمز سكوير أحد أماكن الألعاب المائية في ماليزيا

تعتبر ملاهي برجايا تايمز واحدة من أكبر الملاهي المائية في ماليزيا وتقع في مول برجايا تايمز، وهي مقسمة وبها مكان مخصص للألعاب المائية للبالغين في الطابق الخامس به مجموعة كبيرة من الألعاب المائية التي تُساعد الزوار على قضاء يومًا من المرح والرفاهية لانتعاش الأدرينالين.

وفي الطابق السابع يوجد به مجموعة من الألعاب التي تخص العائلات والأطفال، بينما في الطابق الثامن مكان مخصص به ألعاب تخص الأطفال فقط.

3. أفاموسا

أفاموسا أحد أماكن الألعاب المائية في ماليزيا

تأسست عام 1992 وهي واحدة من الأجداد في المشهد الماليزي، الحديقة موطن للألعاب المائية في ماليزيا ومنتزه سفاري ومنتزه “Old West” الترفيهي، فضلاً عن مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، هناك أيضًا مجموعة مُتنوعة من المنتجعات وأماكن الإقامة واستضافة حفلات الزفاف والاحتفالات والأعمال والمناسبات الأخرى.

4. عالم تامبون المفقود

عالم تامبون المفقود أحد أماكن الألعاب المائية في ماليزيا

تقع هذه الحديقة الترفيهية والمنتزه المائي والمنتجع الصحي في مدينة صنواي في إيبوه، وهي بلا شك الأكثر شعبية في ولاية بيراك.

توفر “Tambun’s Lost World” العديد من عوامل الجذب بما في ذلك مدينة الملاهي والمنتزه المائي الذي به العديد من الألعاب المائية في ماليزيا، فضلاً عن حديقة الحيوانات وحديقة النمر وتجربة التنقيب عن القصدير.

أحد أهم المعالم السياحية البارزة في هذه الحديقة هو أطول نهر مغامرة من صنع الإنسان في ماليزيا يبلغ طوله 650 مترًا وهو فرصة ممتعة لزيادة الأدرينالين والاستمتاع بقضاء وقت مُمتع.

5. صنواي لاجون

صنواي لاجون أحد أماكن الألعاب المائية في ماليزيا

تعتبر صنواي لاجون الحديقة المائية في كوالالمبور عاصمة ماليزيا وهي تجربة فريدة من نوعها حيث تستمتع بالمعالم المائية بينما ترى في الخلفية ناطحات السحاب الرائعة في المدينة.

الحديقة مثالية للذهاب مع العائلة وخطة رائعة يجب القيام بها عندما تُقرر السياحة في كوالالمبور مع الصغار حيث يوجد بها حديقة مائية ومناطق جذب سياحي وحديقة حيوانات برية ومنزل الرعب ومن بين الحيوانات البرية بيرز الأسد الأبيض والنمر الأبيض.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *