تعرف علي أماكن التسوق في باري.. أفضل 5 وجهات للمتسوقين

باري عاصمة منطقة بوليا إيطاليا، واحدة من أجمل الوجهات السياحية كونها تضم معالم تاريخية وطبيعية، فضلا عن أماكن التسوق في باري المشهورة.

تقع باري في جنوب إيطاليا وهي من أهم المدن السياحية في إيطاليا التي اكتسبت شهرة عالمية من بين السياح، وبالرغم من أن باري مدنية حديثة كبيرة إلا أنها تمكنت من الحفاظ على الأجواء الحميمة التي لا توصف لراحة السياح والتي عادةً ما تتمتع بها المدن الصغيرة بجانب المباني القديمة والقلاع التاريخية.

سترى في باري العديد من مراكز التسوق الشهيرة ومطاعم حديثة مما يمنح المدينة مزيدًا من الصقل، وفي السطور القادمة نتعرف معًا على أفضل أماكن التسوق في باري وما تقدمه من خدمات وسلع لزوارها.

أفضل أماكن التسوق في باري

1. شارع كورسو كاميلو بينسو كافور

شارع كورسو كاميلو بينسو كافور أحد أماكن التسوق في باري

هو شارع التسوق الرئيسي في المدينة، وتوجد به المتاجر الأكثر إثارة، ففي هذا الشارع يُمكن لعشاق الموضة من الأزياء والإكسوارات زيارة متاجر تبيع العلامات التجارية المرموقة لاختيار أفضل الملابس والإكسوارات الجديدة.

كما يضم الشارع بعض المتاجر الكبيرة متعددة العلامات التجارية التي تعرض أفضل البضائع للنساء والرجال والأطفال مما جعل من هذا الشارع واحدًا من أفضل أماكن التسوق في باري.

2. شارع فيا سبارانو

شارع فيا سبارانو أحد أفضل أماكن التسوق في باري

هذا الشارع لا يقل جاذبية عن شارع كورسو كاميلو وهو عبارة عن شارع للمشاة بالكامل مليء بالمحلات التجارية ذات الأسعار المختلفة.

يُمكن لعشاق الأشياء الفاخرة زيارة بوتيك “Hermes” في هذا الشارع الأنيق حيث يقدم البوتيك للمسافرين أسعارا اقتصادية.

كما يُمكن زيارة متجر “Zara ” الذي يُقدم أسعار معقولة للمتسوقين، ويُعد منتصف يوليو/ حزيران وأوائل أغسطس/ آب هو أفضل وقت للتسوق في هذا الشارع.

يُمكن أيضًا شراء مستحضرات التجميل والعطور عالية الجودة من العلامات التجارية الأوروبية والعديد من الهدايا التذكارية الأخرى غير العادية وأفضل أنواع زيت الزيتون، فهو المكان المثالي وإحدى أماكن التسوق في باري الراقية.

3. مركز تسوق “La Rinascente”

مركز تسوق quot;La Rinascentequot; أحد أفضل مراكز التسوق في باري

هو أكبر مركز تسوق في باري يضم جميع أنواع السلع مع تقديم أفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع المتسوقين، ويضم المركز متاجر ممتازة بها ملابس عادية وملابس السهرة الفاخرة والإكسوارات ومحلات للأدوات المنزلية والإلكترونية.

يضم المركز أيضًا مجموعة مُتنوعة من أماكن الترفيه للأطفال ويوفر مكان مخصصة لتناول الطعام وبجانبه العديد من المطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية.

4. مركز “United Colors of Benetton”

مركز quot;United Colors of Benettonquot; أحد أفضل مراكز التسوق في باري

يُعد متجر “United Colors of Benetton” اكتشافًا حقيقيًا لمحبي المرح وشراء السلع في حالة نفسية من البهجة والسعادة، يُقدم هذا المتجر ملابس رجالية ونسائية ويتكون من أربعة طوابق ويقع أحد طوابقه تحت الأرض.

يوفر هذا المول الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في باري مجموعة مُتنوعة من الجينز والقمصان الملونة وكذلك الملابس للجنسين.

يُمكنك في هذا المول الحصول على أفخم الأحذية والإكسوارات، وستجد فيه أيضًا متاجر العلامات التجارية التي تقدم المنتجات من أعلى مستويات الجودة على مدار العام.

5. سوق السمك في باري

سوق السمك في باري أحد أفضل أماكن التسوق في باري

هناك العديد من الأسواق الممتازة في باري ومنها سوق السمك الذي يقع خارج المدينة على الواجهة البحرية، لا يزوره السكان المحليون فحسب بل يزوره أيضًا طهاة العديد من المطاعم الشهيرة.

يزور معظم السياح هذا السوق كمتحف لمشاهدة الأنواع النادرة من الأسماك والأطعمة البحرية الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *