أماكن التسوق في جامايكا.. 5 مواقع تضم مولات عصرية


تعرف علي أماكن التسوق في جامايكا.. 5 مواقع تضم مولات عصرية

جامايكا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم كونها تضم شواطئ ساحرة ومنتجعات شاملة كليًا، إليك أفضل مراكز التسوق في جامايكا.

تعد زيارة أماكن السياحة في جامايكا المليئة بأشعة الشمس سببًا كافيًا لقضاء عطلة في هذا البلد، أضف إلى ذلك التسوق الذي يعد أبرز مميزات هذه الوجهة السياحية.

تضم جامايكا مجموعة كبيرة من أماكن التسوق من أسواق الحرف اليدوية والبوتيكات إلى أفضل المراكز التجارية متعددة الأقسام في مونتيغو باي، أوشو ريوس، بورت أنطونيو، وكينغستون وبغض النظر عن المكان الذي تختار التسوق فيه في هذه الجزيرة يمكنك العثور على شيء جامايكي جدير جدًا وفريد من نوعه لإعادته إلى الوطن.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل مراكز التسوق في جامايكا وما تًُقدمه لزوارها من سلع وخدمات.

أفضل أماكن التسوق في جامايكا

يوصى في جامايكا بشراء المشغولات اليدوية المحلية مثل الأقمشة اليدوية والتطريز والحرير والمنحوتات الخشبية واللوحات الزيتية والسلال والصنادل وغيرها، ومن أفضل أماكن التسوق في جامايكا ما يلي:

1. سوق أوشو ريوس للحرف اليدوية

سوق أوشو ريوس للحرف اليدوية أحد أفضل أماكن التسوق في جامايكا

يقع هذا السوق في “Main St” في أوشو ريوس وهو أكبر سوق للحرف اليدوية في الجزيرة بأكملها.

ستجد في هذا السوق أي نوع من الحرف اليدوية المصنوعة من الخشب الجامايكي الشهير، مما يجعل السوق أحد أفضل أماكن التسوق في جامايكا.

يحظى هذا السوق بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح، وهو من الأسواق المزدحمة مما يجعل التسوق به صعبًا لذلك نوصي بالتسوق إما عند فتح السوق أو قبل إغلاقه بفترة وجيزة.

2. مول تايم سكوير

مول تايم سكوير أحد أفضل مراكز التسوق في جامايكا

يُعد هذا المركز أحد أفضل مراكز التسوق في جامايكا لمحبي التسوق وشراء السلع والمنتجات الفاخرة.

يُقدم هذا المول للمسافرين شراء منتجات عالية الجودة من الحرف اليدوية إلى العلامات التجارية العالمية المشهورة.

يقع المركز في شارع نورمان مانلي في نيغريل، ويُعد أحد أفضل المراكز التجارية في البلاد.

3. شارع مين ستريت

شارع مين ستريت أحد أفضل أماكن التسوق في جامايكا

يمكنك الحصول على أفضل ما في جامايكا من هذا الشارع، فإنه مركز تسوق خارجي يمكنك فيه الاستمتاع بالأجواء الاستوائية لجامايكا أثناء البحث في المتاجر للعثور على ما تحتاجه.

يُقدم شارع مين ستريت الذي يقع في مونتغو باي مجموعة واسعة من المتاجر التي تبيع السلع اليدوية المحلية إلى المزيد من العناصر الراقية من العلامات التجارية الفاخرة مثل “Chanel” و “Dior” و “Cartier” وغيرها.

4. سوق “Musgrave”

سوق quot;Musgravequot; أحد أفضل أماكن التسوق في جامايكا

يفتح سوق “Musgrave” يوميا ماعدا الأحد من كل أسبوع وهو سوق في الهواء الطلق يمكنك فيه شراء كل شيء من المنتجات الطازجة إلى الملابس والأحذية والمجوهرات وغيرها من العناصر المصنوعة يدويا.

السوق مثالي في تقديم الحرف اليدوية التي تضيف شيئا مميزا إلى تجربة التسوق بأكملها.

يحظى السوق بشعبية كبيرة بين السكان المحليين وأكثر الأيام ازدحاما في سوق “Musgrave Market” هي أيام الجمعة والسبت خاصة في الصباح.

5. مركز تسوق تاج محل

مركز تسوق تاج محل أحد أفضل مراكز التسوق في جامايكا

يُعد مركز تسوق تاج محل أحدأفضل مراكز التسوق في جامايكا ويقع في مدينة أوشو ريوس ويوجد به مجموعة من المتاجر التي تُبيع الهدايا التذكارية وغيرها من العناصر المفيدة التي قد تحتاجها أثناء إجازتك في جامايكا.

يحتوي المول على 3 مطاعم جامايكية وهي ماما مارليز وريجاي ألي وكافية إكسبرس وهناك أيضًا ماكينة صراف آلي يمكنها من خلالا الحصول على الدولار الأمريكي والدولار الجامايكي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *