أماكن السياحة في المالديف.. 5 مقاصد فيروزية رائعة


تعرف علي أماكن السياحة في المالديف.. 5 مقاصد فيروزية رائعة

المالديف هي تلك الجنة بمياهها النقية الصافية وشواطئها البيضاء الناعمة التي يحلم بها الجميع.. إليك أماكن السياحة في المالديف

تُعد شواطئ جزر المالديف بلا شك عامل الجذب الرئيسي في البلاد حيث بها رمال بيضاء ناعمة تندمج مع المياه شديدة النقاء لدرجة أنك لن تحتاج إلى الغوص لمشاهدة الأسماك وهي تلعب على الشاطئ.

تُشكل جزر المالديف ما يصل إلى 1200 جزيرة مُنتشرة عبر المحيط الهندي، ومن هنا نأخذك إلى أجمل أماكن السياحة في المالديف الأكثر زيارة.

أماكن السياحة في المالديف الأكثر زيارة

1. كوراماتي

كوراماتي أحد أماكن السياحة في المالديف

هذه هي أكبر جزيرة يُمكن العثور عليها في جزيرة راسدو المرجانية وتتميز هذه الجنة الجميلة بالشوارع النابضة بالحياة والعديد من الأنشطة السياحية التي يُمكن القيام والاستمتاع بها.

في هذه الجزيرة يُمكنك ممارسة الغوص لملاحظة جمال وتنوع الأسماك والمخلوقات البحرية الموجودة تحت الماء، بالإضافة إلى ذلك فإن الشعاب المرجانية مُذهلة من ناحية أخرى، كما أن هناك العديد من المطاعم والمحلات ذات الجودة العالية حيث يُمكنك الاستمتاع بالمأكولات الممتازة.

2. جزيرة فادو

 جزيرة فادو أحد أماكن السياحة في المالديف

هذه الجزيرة هي واحدة من أكثر الجزر شعبية وتثير بدورها الكثير من المؤتمرات لدى السياح الذين لم يسبق لهم زيارتها من قبل، ومن أهم عوامل الجذب الرئيسية في هذه الجزيرة هو أن مياهها لها وهج أزرق غريب مدهش حتى في الليل.

هذه الخاصية تجعل هذا الشاطئ فريدًا من نوعه تمامًا، والجدير بالذكر أنه أيضًا معروف باسم شاطئ النجوم، وتوهجها الجميل ناتج عن تلألؤ بيولوجي وهو بلا شكل مشهد كامل يستحق الزيارة.

3. آري أتول

 آري أتول أحد أماكن السياحة في المالديف

جنة جزر المالديف الإستوائية وهو رصيف للمراكب الصغيرة يؤدي إلى جزيرة مرجانية استوائية جميلة مخبأة في المحيط الهندي، تتكون هذه الجزيرة المرجانية من مائة وخمس جزر، بالإضافة إلى أنها تُعرف بأنها واحدة من أجمل الجزر التي يُمكن زيارتها في جزر المالديف حيث تحتوي على العديد من الشعاب المرجانية وعلى تنوع بحري كبير.

حتى في مياه أري أتول يُمكنك أن تجد من أكبر الأسماك في العالم إلى الأصغر وبالتالي كونها من الأماكن المفضلة للسائحين لسياحة الغوص.

4. منتزه السلطان

منتزه السلطان أحد أماكن السياحة في المالديف

تُعد هذه الحديقة مكانًا هادئًا للزيارة في جزر المالديف، بالإضافة إلى أنها تضم العديد من عوامل الجذب السياحي، ومن بينها النوافير المضيئة وألعاب الأطفال والنباتات الكبيرة وحتى أنواع الحيوانات المختلفة مما يجعلها من أهم أماكن السياحة في المالديف.

أثناء تجولك في هذه الحديقة الجميلة يُمكنك العثور على مقاعد متعددة حيث يجلس السياح والسكان المحليون عادةً للإستمتاع بالطبيعة وأصوات الحديقة في هدوء تام.

الدخول للسكان المحليين مجانًا تمامًا بينما يجب على السياح شراء تذكرة دخول إلى المنتزه.

5. لانكانفينولهو

لانكانفينولهو أحد أماكن السياحة في المالديف

هذا الشاطئ جميل جدًا فضلاً عن أنه يروزه السياح الذين يرغبون في الاستمتاع لما يحتوي الشاطئ على زلاجات نفاثة وإعداد العروض باستمرار وإقامة الحفلات لإحياء الأجواء بشكل أكبر بشكل مستمر، كما يُمكنك في هذا الشاطئ الاستمتاع بمجموعة مُتنوعة من الأطعمة والمشروبات.

يحتوي هذا الشاطئ على مناظر طبيعية خلابة وجميلة ومياه نقية وصافية لها لون أزرق فيروزي مُذهل، لذا فهو المكان المثالي للزيارة مع الأصدقاء والعائلة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *