تعرف علي أماكن السياحة في قبرص للأطفال.. “متعة لا تنسى”

قبرص هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطلات العائلية وتشتهر أماكن السياحة في قبرص للأطفال بمناخها المعتدل طوال العام.

تشتهر قبرص بمناخها المعتدل ومأكولاتها الممتازة وشواطئها الفيروزية، فضلاً عن توفير العديد من حمامات السباحة الصغيرة للأطفال والملاعب والألعاب المائية، إليك قائمة لا حصر لها من أماكن السياحة في قبرص للأطفال.

متى تذهب إلى قبرص مع الأطفال؟

ستكون الراحة أكثر في أواخر الربيع أو أوائل الصيف أو في النصف الأول من الخريف ومن الأفضل الامتناع عن السفر إلى قبرص برفقة الأطفال في الأشهر الشديدة الحرارة من يوليو/ تموز إلى أغسطس/آب عندما تتجاوز الحرارة عن 35 درجة.

ويُعد موسم السياحة في قبرص الرسمي من أبريل/نيسان ومايو/أيار إلى نوفمبر/تشرين الثاني لكن عامًا بعد عام ليس ضروريًا أن يكون السفر في هذه الأوقات حيث يختلفون الناس في عطلتهم، ويُعد أفضل وقت للسياحة هو من سبتمبر/أيلول إلى بداية أكتوبر/تشرين الأول عندما ترتفع درجة حرارة البحر خلال الصيف ودرجة حرارة الهواء تنخفض.

أفضل الأماكن السياحية في قبرص للأطفال

لارنكا

لارنكا أحد مدن السياحة في قبرص للأطفال

مركز سياحي شهير في قبرص حيث من الأفضل الاسترخاء مع الأطفال الصغار في مكان يمكن الوصول إليه من الفندق في غضون 20 دقيقة فقط.

سوف تجد في هذا المنتجع الشاطئي بحر متوسطي دافئ ومياه فيروزية جميلة، ويوجد به أكبر مدينة ملاهي في الجزيرة وهي لاكي ستار بارك.

يمكنك في هذه الحديقة إطعام وركوب سفن الصحراء ذات الحدين وزيارة منزل المزارع مع حديقة حيوان صغيرة والتي تحتوي مجموعة مُتنوعة من الحيوانات حتى الكنغر، وفي فصل الشتاء يجتمع عشاق الطيور النحام الوردي في بحيرة لارنكا المالحة.

ليماسول

ليماسول أفضل مدن السياحة في قبرص للأطفال

هذا المنتجع النابض بالحياة هو أيضًا واحدًا من أفضل مدن السياحة في قبرص للأطفال حيث تم تطوير البنية التحتية لديه جيدًا وهناك العديد من الأماكن ذات الأهمية التاريخية ومنها قلعة “Kolossi” فمن خلال الصعود إليها سيسعد بها أصغر أفراد الأسرة.

ومن الأماكن المفضلة في هذا المكان هي الحدائق المائية في ليماسول ويتن وايلد مع منزلقات عالية ونهر كسول للسباحة على الوسائد.

وتقع في هذه المدينة واحدة من أفضل الحدائق المائية في أوروبا “Fasouri Watermania” والتي تضم أكثر من عشرين منطقة جذب ومركز سبا صغير والعديد من المطاعم.

بروتاراس

بروتاراس أحد مدن السياحة في قبرص للأطفال

تم العثور على أفضل الشواطئ الرملية الذهبية في بروتاراس وهناك العديد من خيارات الإجازة هنا حيث يوجد في بروتاراس العديد من المطاعم التي يحبها الأطفال مثل ماكدونالز ويوجد أيضًا منتزة مائي وأكواريوم صغير.

نيقوسيا

نيقوسيا أحد مدن السياحة في قبرص للأطفال

تحتل العاصمة القبرصية جزءَا من تصنيف أفضل المنتجعات العائلية في قبرص، حيث من الأفضل الاسترخاء مع الأطفال هنا، وتُعد المدينة أكثر ملاءمة لرحلات العمل والرحلات إلى المتاحف والمعارض والكاتدرائيات والآثار القديمة، يوجد في نيقوسيا كل شيء من أجل راحة حضارية فهي واحدة من أفضل أماكن السياحة في قبرص للأطفال.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *