أماكن السياحة في قويلين.. جوهرة صينية تخطف الأنظار


تعرف علي أماكن السياحة في قويلين.. جوهرة صينية تخطف الأنظار

تعتبر” قويلين” الواقعة على ضفاف نهر لي الشهير، أجمل مدينة في الصين، كونها تضم أجمل المناظر الطبيعية التي تجعل السياحة في قويلين ساحرة.

قويلين هي واحدة من الوجهات الصينية الأكثر شعبية، لأنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة تتراوح من حقول الأرز إلى جبال كارست ونهر لي.

تم تشكيل تاريخ المدينة على مدى 2000عام، من قرية متواضعة إلى مدينة متألقة، و على الرغم من تطورها، فقد تمكنت قويلين من الاحتفاظ بأصالتها.

كانت قويلين في الأصل مساحة شاسعة من البحر حتى 190 مليون سنة مضت، وعندما ارتفعت المنطقة بأكملها ووصلت إلى اليابسة بسبب حركة القشرة الأرضية، ونتج عن ذلك غابات حجرية رائعة اليوم وقمم وأنهار تحت الأرض وكهوف، مما أضاف مزايا فريدة من نوعها على المناظر الطبيعية الجميلة بالفعل في قويلين.

تقدم هذه المدينة الصينية مجموعة من الفنادق والعروض الترفيهية التي تتكيف مع جميع الميزانيات، وفي التقرير التالي يُمكنك التأكد من أن عطلتك ستكون كاملة من خلال أبرز أماكن السياحة في قويلين وتكاليف السياحة وأفضل الفنادق بها.

أفضل وقت للسياحة في قويلين الصينية

بالرغم من أنه يُمكنك الذهاب إلى مدينة قويلين في أي وقت على مدار العام، إلا إن أفضل وقت للسياحة في قويلين يتمثل في الفترة ما بين أبريل/نيسان وأكتوبر/تشرين الأول حيث يكون الجو معتدلا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة وتتمكن من تجربة جميع الأنشطة السياحية في قويلين.

أماكن السياحة في قويلين

1. كهف ريد فلوت

كهف ريد فلوت أحد أماكن السياحة في قويلين

يقع الكهف الجيري الشهير ريد فلوت على بُعد 5 كيلومترات من وسط مدينة قويلين، وهو أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في قويلين.

سُمى الكهف على اسم القصب الذي ينمو خارج الكهف والذي يستخدم في صناعة المزامير، يمتد الكهف على ارتفاع 240 مترًا وهو مضاء بالألوان من الداخل لتسليط الضوء على مجموعة مثيرة للاهتمام من الأعمدة الحجرية والهوابط والصواعد الموجودة بداخله.

2. الجسر الزجاجي

 الجسر الزجاجي أحد أماكن السياحة في قويلين

يقع الجسر الزجاجي على بحيرة شانهو، ستجد الجسر ملونة بألوان رائعة، ويبلغ طوله حوالي 20 مترًا مبنيًا بهيكل زجاجي فخم.

يُمكنك هناك التقاط الصور الفريدة من نوعها والاستمتاع بالمناظر الخلابة في بحيرة شانهو من الأعلى فهي إطلالة تستحق الزيارة.

3. مدرجات لونجي رايس

 مدرجات لونجي رايس أحد أماكن السياحة في قويلين

تقع منطقة مدرجات لونجي رايس في جنوب الصين، فإن مدرجات الأرز هي ببساطة طريقة حياة بالنسبة للمزارعين المقيمين في منطقة لونجي رايس، وهي رمز مميز بالنسبة للزوار من كل مكان وواحدة من أكثر الصور التي تم تصويرها من البلاد.

4. مدينة داكسو القديمة

مدينة داكسو أحد أماكن السياحة في قويلين

عُد بالزمن إلى الوراء في مدينة داكسو فهي واحدة من أربع مدن قديمة في مقاطعة جوانجسى، تقع المدينة على الضفاف الشرقية لنهر لي جنوب شرق قويلين.

تشتهر المدينة بمعالمها الثقافية والهندسة المعمارية التاريخية ومتاجر الحرف التقليدية، فهي من أفضل أماكن السياحة في قويلين.

5. مدينة مونتانا ياو

مدينة مونتانا ياو أحد أماكن السياحة في قويلين

تُعرف مدينة مونتانا ياو بأنها مدينة مزارعي الأرز، وهي مترامية الأطراف وسط مناظر خلابة مليئة بالقمم الوعرة على جانبي نهر لي، أطول هذه التكوينات الصخرية الغريبة هو جبل ياو (ياو شان أو ياوشان) يبلغ ارتفاع الجبل أكثر من 900 متر، على بُعد 12 كيلومترًا فقط من وسط المدينة.

يُمكنك الاستمتاع هناك بالمناظر الجبلية الهادئة والإطلالات البانورامية على مئات التلال وحقول الأرز والمدن الريفية الساحرة خارج قويلين.

وعلى الرغم من وجود تلفريك ينقل الأشخاص إلى أعلى وأسفل جبل ياو، إلا أن هناك أيضًا العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة التي تؤدي إلى القمة العالية وحولها، كما توفر السيارة بديلاً ممتعًا لطريق النزول.

يأتي معظم الزوار إلى هنا لمشاهدة النباتات المُتنوعة في جنوب الصين، والتي تتميز بجمالها على مدار العام وتتغير باستمرار وتقدم كل موسم مناظر مُختلفة تمامًا، حيث يحظى الربيع بشعبية خاصة بسبب أزهار الأزاليات الوردية المزهرة.

أما في أشهر الصيف تتولى أشجار الصنوبر والخيزران وتغطية المناظر الطبيعية باللون الأزرق والأخضر النابض بالحياة.

بينما تتحول أوراق القيقب خلال فصل الخريف إلى أزهار أقحوان حمراء عميقة وتضيف أزهار الأقحوان البرية نقاطًا نابضة بالحياة من الألوان.

لكن أيضًا لا تفوت رحلة إلى الجبال في الشتاء عندما تدور الضباب حول القمم ويغطي كل شيء بالثلج والصقيع.

أفضل 3 فنادق في قويلين بناءً على تقييم الزوار

1. فندق “Guilin Lijiang Waterfall”

فندق quot;Guilin Lijiang Waterfallquot; أحد أفضل الفنادق في قويلين

يقع الفندق في وسط مدينة قويلين ويتميز بأنه قريب جدًا من المعالم السياحية الشهيرة في قويلين، يقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تحتوي الغرف على ميني ثلاجة وتلفاز بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وجميع الخدمات التي يُمكن أن يحتاجها الزائر أثناء الإقامة، يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Guilin Lijiang Waterfall Hotel” نحو 75 دولارًا أمريكيا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

2. فندق “Guilin Bravo”

 فندق quot;Guilin Bravoquot; أحد أفضل الفنادق في قويلين

يقع الفندق في “Guilin City Center” مما يجعلك قريب جدًا من أماكن السياحة في قويلين، كما يقدم الفندق خدمات الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

تحتوي الغرف على مفروشات أنيقة وكل الخدمات التي يُمكن أن يحتاجها الزائر أثناء إقامته، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Guilin Bravo” حوالي 60 دولارًا أمريكيا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

3. فندق “Holiday Inn Express”

فندق quot;Holiday Inn Expressquot; أحد أفضل الفنادق في قويلين

يقع الفندق على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من بكين، يوفر الفندق غرف مكيفة على أعلى مُستوى من الإقامة الفندقية.

يوفر طاقم استقبال يتحدث بعدة لغات ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Holiday Inn Express” حوالي 100 دولار أمريكي تقريبًا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في قويلين

تبلغ تكلفة رحلة سياحية إلى قويلين بمتوسط تكلفة لشخصين بالغين لمدة أسبوع حوالي 1500 دولار أمريكي تشمل الإقامة والمواصلات والطعام وزيارة الأماكن السياحية دون احتساب تذاكر الطيران.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *