أماكن ترفيهية في ألمانيا.. 5 مدن ملاهي رائعة


تعرف علي أماكن ترفيهية في ألمانيا.. 5 مدن ملاهي رائعة

أماكن ترفيهية في ألمانيا أصبحت مناطق جذب سياحي شهيرة وهي رائعة لقضاء إجازة سريعة، لأنه بغض النظر عن عمرك نضمن لك يومًا رائعًا.

الأماكن الترفيهية واحدة من أهم عوامل جذب السياحي إلى البلد وفي الوقت نفسه تقوم العديد من المنتزهات بتوسيع عروضها لا يُمكنك اختيار مناطق الجذب المثالية لك التي تم تصميمها بشكل مثالي بل تتيح لك أيضًا اختيار الفنادق والمنتجعات الرائعة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل أماكن ترفيهية في ألمانيا إبقى معنا.

أجمل أماكن ترفيهية في ألمانيا

1. يوروبا بارك في روست

يوروبا بارك في روست أحد أفضل أماكن ترفيهية في ألمانيا

يوروبا بارك أكبر مدينة ترفيهية في البلاد وثاني أكبر مدينة في أوروبا بعد ديزني لاند باريس تستقبل حوالي ستة ملايين زائر كل عام، لذا تُعد واحدة من أفضل ملاهي في ألمانيا.

تتميز الحديقة الرائعة بالعديد من المناطق ذات الطابع الخاص، بما في ذلك النمسا، لوكسمبورغ، أيرلندا، إيطاليا، إنجلترا، فرنسا وغابة “Grimm’s Enchanted Forest” وغيرها الكثير، مما يضمن استقبال الزوار بالمفاجآت في كل مرة.

توفر “Europa Park 13” عربة قطار دوارة ومجموعة مُتنوعة من الألعاب التي تتناسب مع جميع الأعمار بالإضافة إلى 5 منتجعات فندقية رائعة للإقامة.

2. ملاهي “Phantasialand”

ملاهي quot;Phantasialandquot; ضمن أماكن ترفيهية في ألمانيا

تُعد مدينة الملاهي “Phantasialand” واحدة من أفضل أماكن ترفيهية في ألمانيا حيث يُمكنك في هذه الحديقة التنزه عبر ألعاب المغامرات الرائعة والإستمتاع الفانتازيا، وأعماق إفريقيا هي مواضيع أكثر مناطق الجذب في الحديقة المناسبة للأشخاص من جميع الأعمار.

كما هناك أيضًا جولات سريعة مثل الأفعوانية وركوب المياه المجنونة وغيرها الكثير مثل ركوب أرجوحة عبارة عن سلسلة دائرية من السلاسل والرسم على الوجه وأنشطة أخرى.

3. منتجع هايد بارك في سولتاو

منتجع هايد بارك في سولتاو ضمن أماكن ترفيهية في ألمانيا

هي ثاني أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا وتقع في منطقة “Lüneburg Heath” الجميلة في ولاية سكسونيا السفلى، تم افتتاح هذه الملاهي في عام 1978 واستمرت في توسع وتغيير مُنذُ ذلك الحين.

بدأت الحديقة بعدد قيل من الألعاب ومناطق الحياة البرية في البداية إلى أن تم تزويدها بالعديد من الألعاب المتطورة و الأفعوانيات الرائعة.

4. حديقة سيرينجيتي في هودينهاغن

حديقة سيرينجيتي في هودينهاغن ضمن أماكن ترفيهية في ألمانيا

تم بناء “Serengeti-Park”، وهي حديقة حيوان ومدينة ملاهي في ألمانيا في عام 1974 تم تنظيم الحديقة في ثلاثة أقسام مواضيعية حيث يعيش حوالي 1500 حيوان على مساحة 120 هكتارًا من “Serengeti Safari”.

يُمكنك القيادة عبر هذه المنطقة بمفردك أو الانضمام إلى جولة للحصول على تجربة سفاري حقيقية في قلب شمال ألمانيا.

يعيش حوالي 20 نوعًا مختلفًا من القرود في حاويات يُمكن للجمهور الوصول إليها في القسم الثاني من رحلات السفاري في الغابة.

وتحتوي الحديقة على مجموعة مُتنوعة من أماكن الجذب التي تشبه المنتزهات الترفيهية مثل منزلق مائي وبرج سقوط وأفعوانية ومناطق جذب أخرى تناسب جميع الأعمار.

5. ليغولاند ألمانيا في غونزبورغ

 ليغولاند ألمانيا في غونزبورغ أماكن ترفيهية في ألمانيا

ليجولاند ألمانيا، هي واحدة من أكثر المنتزهات الترفيهية الملائمة للأطفال في البلاد وقد تم الاعتراف بها على هذا النحو في عام 2012.

شعار الحديقة التي تبلغ مساحتها 14 هكتارًا هو “اكتشف المغامرة” تم تنظيمه في ثماني مناطق ذات طابع خاص، بما في ذلك بلد القراصنة ومملكة الفراعنة، بالإضافة إلى مركز “Lego Mindstorms” حيث يُمكن للأطفال برمجة الروبوتات الخاصة بهم.

ومُنذُ عام 2002 يقع مقر “Legoland” الألماني في “Gunzburg” في بافاريا، ويستقبل حوالي 1.3 مليون زائر كل عام، بالإضافة إلى الأنشطة التي تستهدف الأطفال، مثل الأفعوانية، فإن ما يسمى بـ “Miniland” هي وجهة شهيرة لكثير من السياح وهي أفضل الأماكن الترفيهية في ألمانيا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *