تعرف علي أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ.. 5 وجهات ننصح بزيارتها

أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ، توصف بأنها من أفضل الوجهات السياحية بمصر لتوفر مميزات رائعة بجانب ممارسة رياضة الغوص.

تقع شرم الشيخ على طرف الساحل الجنوبي لشبه جزيرة سيناء مصر يحدها من الشمال البحر الأبيض المتوسط ومن الجنوب البحر الأحمر.

شرم الشيخ هي جنة الرياضات المائية وعدد من الأنشطة المتعلقة بالمياه التي يُمكن القيام بها والتي لا حدود لها، يشتهر البحر الأحمر في جميع أنحاء العالم بظروفه المناخية الممتازة لممارسة رياضة الغوص وركوب الأمواج الشراعية.

بجانب كل هذا تشتهر شرم الشيخ بالأماكن الترفيهية الرائعة التي تناسب جميع الأعمار وخاصةً الأطفال.

في التقرير التالي نتعرف على أجمل أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ.

أجمل أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ

1. باروتيل اكوا بارك

باروتيل اكوا بارك ضمن اماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ

باروتيل اكوا بارك، منتزه مائي يضم 25 زلاجة ومسبح مع الأمواج الصناعية ومجرى مائي صغير، المنتزة من أشهر الأماكن الترفيهية للأطفال في شرم الشيخ .

يُمكنك فيه الإستمتاع بالألعاب المائية الرائعة التي تُناسب جميع الأعمار وتناول أشهى المأكولات والمشروبات في المطاعم الموجودة بداخله.

2. دولفينا بارك

دولفينا بارك ضمن أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ

حديقة دولفينا بارك من أشهر الأماكن الترفيهية للأطفال في شرم الشيخ تقع في شارع المجلس البلدي في منطقة هضبة أم السيد تعمل الحديقة على تقديم عروضًا رائعة من قبل الدلافين المدربة على القيام ببعض اللعب بالمياه بسلاسة وخفة وبعض الرقصات المُمتعة التي تبهر الكبار والصغار لها، المكان مناسب للأطفال والكبار والعائلات.

3. دراجون ايلاند بارك

دراجون ايلاند بارك ضمن أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ

تقع حديقة دراجون ايلاند بارك في خليج نعمة يضم المكان الكثير من الألعاب والمغامرات ومنها بلاي ستيشن والبلياردو وبيبي فوت، وهناك منطقة مخصصة للعب الأطفال مع الكثير من الألعاب المُمتعة التي يحبونها الأطفال فهي من أفضل أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ.

4. ملاهي اكوا بارك

ملاهي اكوا بارك ضمن أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ

احدة من أشهر ملاهي شرم الشيخ تقع في منطقة هضبة أم السيد وتحتوي عى 72 من المنزلقات المائية بجانب الكثير من المسابح المخصصة للأطفال.

بداخل الحديقة العديد من المطاعم والكافيهات كما أن الحديقة مصممة بشكل أسطوري وكأنها تحكي روايات قديمة من الأساطير الرائعة لذا يحبونها الأطفال وتُعد واحدًا من أفضل أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ.

5. ملاهي فن تاون

ملاهي فن تاون ضمن أماكن ترفيهية للأطفال في شرم الشيخ

تعتبر ملاهي فن تاون شرم الشيخ الأكثر شهرة في البلاد وهي مخصصة للألعاب المائية، تقع الحديقة في شارع السلام في خليج نعمة وهي من المناطق الأكثر شهرة في شرم الشيخ، كما تتميز “Fun Town Park” بموقع مميز يُمكن الوصول إليه بسهولة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *