تعرف علي أماكن رومانسية للزيارة في دبي للأزواج.. تمتع بالرومانسية الفاخرة

استكشاف المواقع الرومانسية في دبي التي تمنح الأزواج فرصة فريدة لخلق ذكريات لا تُنسى. إليك أماكن رومانسية للزيارة في دبي للأزواج

تتمتع مدينة دبي الساحرة بتنوعها وتراثها العريق، فضلاً عن أنها توفر تجربة فريدة ورومانسية للأزواج الذين يرغبون في قضاء عطلتهم في أماكن خاصة لإحياء الرومانسية وإنشاء ذكريات لا تُنسى.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على مجموعة مُتنوعة من أماكن رومانسية للزيارة في دبي للأزواج وبعضًا من الأفكار لقضاء عطلة رومانسية في دبي.

أفضل الأماكن الرومانسية في دبي

توجد في مدينة دبي مجموعة رائعة من الأماكن الرومانسية التي تجعل من هذه المدينة وجهة مثالية للأزواج لقضاء تجربة ساحرة ومميزة؛ حيث تتعدد الأماكن الهادئة في دبي التي تخلق جوًا مريحًا ورومانسيًا، فضلاً عن تصميمها المعماري الرائع والفريد والمناظر الطبيعية الخلابة، ومن أفضل الوجهات السياحية الرومانسية في دبي ما يلي:

1. حديقة دبي المعجزة

حديقة دبي المعجزة أحد أفضل أماكن رومانسية للزيارة في دبي

تعتبر حديقة دبي المعجزة واحدة من أفضل أماكن رومانسية للزيارة في دبي للأزواج وواحدة من أفضل الأماكن الرومانسية في دولة الإمارات بشكل عام، حيث تضم هذه الحديقة الرائعة أكثر من 60 مليون زهرة تخلق جوًا من الرومانسية.

من مزايا هذه الحديقة أنها تحتوي على قلعة زهرية تتناسب مع تلك اللحظات الرومانسية، بالإضافة إلى ساعة زهرية عملاقة وحيوانات توبياري.

تضم الحديقة أيضًا مجموعة من الشخصيات الكلاسيكية مثل ميني ماوس، كما بها طائرة A380 الزهرية وهي واحدة من المعالم الأكثر شهرة في الحديقة.

ومن الأماكن المريحة في دبي التي تضمها هذه الحديقة هو ممر القلب فهو أفضل مكان لالتقاط لحظاتك الرومانسية في دبي.

2. نافورة دبي

نافورة دبي أحد أفضل أماكن رومانسية للزيارة في دبي

تعتبر نافورة دبي واحدة من أكبر النوافير الموسيقية في العالم وتقع هذه النافورة المذهلة على بحيرة برج عند سفح برج خليفة وهي واحدة من أروع المناطق المسائية التي تجذب السياح في دبي.

تبدأ العروض المصممة من الساعة 6:00 مساءً كل ليلة وتستمر العروض كل نصف ساعة حتى الساعة 11:00 مساءً.

تتراقص مياه البحيرة على أنغام الموسيقى وتضيف أجهزة العرض الملونة الـ50 على المكان سحرًا، فإذا كنت زائرًا لأول مرة أو شخصًا زار هذه المدينة النابضة بالحياة عدة مرات ننصحك بمشاهدة هذا العرض مع من تحب مما جعل من هذا المكان واحدًا من أماكن رومانسية للزيارة في دبي للأزواج.

3. منتجع تاليس العثماني

منتجع تاليس العثماني أحد أفضل أماكن رومانسية للزيارة في دبي

استمتع بمنتجع صحي للأزواج في منتجع تاليس العثماني واستمتع بالعلاج الطبيعي والسبا.

يضم هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل منتجعات رومانسية في دبي مرافق مخصصة للأزواج وهي مرافق سبا تاليس العثمانية في جميرا، وفي هذا المكان يُمكنك الانغماس في حمام السباحة بمياه مالحة وغرف البخار والساونا وغرف الثلج والجاكوزي والمرطبات إلى جانب الوجبات الخفيفة الصحية.

استمتع بتجربة جلسات التدليك VIP في منتجع تاليس الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن رومانسية للزيارة في دبي إلى جانب “Romance 1001 Roses” للحصول على تجربة فريدة للسبا لا تُنسي للأزواج في دبي.

4. حديقة دبي جاردن جلو

حديقة دبي جاردن جلو أحد أفضل أماكن رومانسية في دبي

تم تصميم هذه الحديقة الرائعة التي تُعد واحدة من أفضل الأماكن الرومانسية في دبي بمفهوم التوهج في الظلام وهي وجهة مثالية للرومانسيين الذين يرغبون في قضاء عطلتهم تحت الأضواء الرومانسية.

ستندهش عندما تعرف أن هذا المتنزه الترفيهي المتلألئ مصنوع من مواد وأقمشة معاد تدويرها، كما يتناسب هذا المتنزه مع جميع الأعمار.

تضم هذه الحديقة مسارات ملونة بالأزهار تستحق المشي مع حبيبتك كما أنها تُقدم عروضًا بهلوانية، فضلاً عن أنها تضم حديقة الديناصورات وحديقة فنية وممرات مضيئة.

5. بحيرات الحب

بحيرات الحب أحد أفضل أماكن رومانسية للزيارة في دبي

هي بحيرات اصطناعية على شكل قلبين محبين مترابطين في كثبان الصحراء مما جعل من هذا المكان واحدًا من أفضل أماكن رومانسية للزيارة في دبي حيث بجانبها تضم العديد من النباتات والزهور في حالة حب مع أشكال قلوب الحب وكلمة الحب عند كل منعطف أثناء التجول في البحيرات، في هذا المكان يُمكنك الحصول على أجمل منظر لغروب الشمس في موقع صحراوي خلاب وسط الكثبان الرملية الناعمة.

أفكار لقضاء عطلة رومانسية في دبي

أفكار لقضاء عطلة رومانسية في دبي

بالإضافة إلى أفضل الأماكن الرومانسية في دبي توفر المدينة مجموعة من الأفكار لقضاء عطلة مميزة في الأماكن المريحة في دبي ومجموعة من الأنشطة السياحية الممتعة والمثيرة التي يُمكن للأزواج الاستمتاع بها، ومن أفضل الأفكار لقضاء عطلة رومانسية في دبي ما يلي:

  • تناول طعام رومانسي في مطعم أوسيانو: تتعدد الفنادق الرومانسية في دبي والمطاعم التي تُقدم خيارات عديدة لتناول الطعام في أضواء الشموع مثل مطعم أوسيانو وغيره من المطاعم الشهيرة في دبي.
  • تجربة إقامة بحمام سباحة خاص: من أكثر الفخامة الرومانسية وجود حمام خاص يطل على الصحراء ومن أفضل هذه الأماكن منتجع المها أحد أفضل المنتجعات وسبا لاكشري كوليكشن الصحراوية.
  • رحلة بحرية على متن مركب شراعي: من أفضل الأفكار لقضاء عطلة رومانسية في دبي هو الإبحار في خور دبي في رحلة بحرية على متن مركب شراعي والاستمتاع بالعشاء الملكي في الخور فهي طريقة رائعة لتناول الطعام والاسترخاء في قارب شراعي تقليدي مضاء بشكل رائع.
  • ليلة في الأوبرا: من أفضل الأنشطة السياحية الرومانسية للأزواج قضاء ليلة في الأوبرا مع شريك حياتك في رحلة رومانسية إلى دبي إذا كنت من محبي التقاليد.
  • تخييم صحراوي خاص: من الأماكن الرومانسية للزيارة في دبي مع من تحب هو زيارة الصحراء والتخييم في المواقع الطبيعية بين الكثبان الرملية في محمية دبي الصحراوية ومخيم صحراوي حصري تديره.
  • جولة فاخرة بطائرة هليكوبتر: قم بالتحليق فوق دبي واستمتع بجولة فاخرة أنت ومن تحب وشاهد العديد من المعالم السياحية في المدينة.
  • ركوب منطاد الهواء الساخن: تمتع بجو من الرومانسية مع من تحب في الهواء الطلق على ارتفاع مئات الأمتار فوق سطح الأرض لمشاهدة الكثبان الذهبية للصحراء فهي أحد الأفكار لقضاء عطلة رومانسية في دبي.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTM5IA==

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *