أنسب فنادق الإقامة في بريطانيا خلال الكريسماس.. كم تبلغ تكلفة الليلة؟


تعرف علي أنسب فنادق الإقامة في بريطانيا خلال الكريسماس.. كم تبلغ تكلفة الليلة؟

أثناء زيارتك لبريطانيا بموسم الكريسماس، لا تريد أن تفوت متعة التسوق من عدد من أبرز متاجر المملكة المتحدة التي تتأنق لهذه المناسبة.

وتتوافر مجموعة متميزة من الفنادق في أنحاء بريطانيا، تجعل من تجربة التسوق بالمملكة المتحدة أكثر سهولة ومتعة، توفر على ضيوفها التجوال لمسافات بعيدة للعثور على مراكز التسوق المناسبة.

ضمت القائمة الفندق الفخم Fawsley Hall الذي يقع في مقاطعة “نورث هامبتون شاير” البريطانية، على بعد 45 دقيقة من قرية Bicester التي تضم ما يزيد 160 متجرا لأرقى الماركات في بريطانيا، وتتكلف الإقامة به 530 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة.

كما ذكرت الصحيفة أن أكبر مركزي تسوق في العاصمة لندن، تحيط بهما مجموعة متميزة من الفنادق متوسطة ومنخفضة التكلفة، بسعر يبدأ من 47 جنيها إسترلينيا لليلة.

وللباحثين عن التسوق في قسم الهدايا التذكارية، يتوافر فندق The Stratford على بعد دقائق من أحد أبرز مراكز التسوق المخصصة لهذا النوع من الهدايا، وتكلفة الإقامة لليلة الواحدة في هذا الفندق تبدأ من 149 جنيها إسترلينيا.

وفي لندن أيضا، يتوافر فندق K-West الذي يقع على مقربة من مركز Westfield التجاري للتسوق، هذا الفندق يوفر لنزلائه زيارة سهلة لعدد من المتاجر المحيطة به إلى جانب مركز تسوق Westfield وتكلفة الإقامة به لليلة الواحدة تبدأ من 140 جنيها إسترلينيا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *