أنشطة يستمتع بها الأطفال في إكسبو 2020 دبي.. تعرف عليها


تعرف علي أنشطة يستمتع بها الأطفال في إكسبو 2020 دبي.. تعرف عليها

مع وجود مئات من الفعاليات كل أسبوع في إكسبو 2020 دبي الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط هناك الكثير لإمتاع الجميع – خاصة الصغار.

ومع تواصل تلك الفعاليات حتى نهاية مارس/آذار من العام المقبل استطاع إكسبو 2020 دبي أن يترك بصمة واضحة كبوابة للترفيه العائلي في المنطقة.

واستعرضت صحيفة ذا ناشونال نيوز قائمة بالأنشطة المناسبة للأطفال التي لا يريدون تفويتها من أجل الاستمتاع بها وتمثلت كالتالي:


عرض ساحة الوصل:

وهي نجم إكسبو 2020 دبي منذ حفل الافتتاح المبهر ، غالبًا ما يُطلق على ساحة الوصل القلب النابض لمعرض إكسبو بسبب موقعه المركزي.

ويمكنك زيارة ساحة الوصل ليلًا لاستمتاع بتجربة سحرية حقًا، عندما تنبض قبة الإسقاط بزاوية 360 درجة بأمواج من الألوان، حيث سيبقي الصغار والكبار مفتونين بهذا العرض لساعات.


مغامرة الشلال:

هذا الشلال المذهل هو بالفعل ممتع للحشود، حيث يوفر للأطفال فرصة للمرح في الجدول أدناه بينما يشاهد الكبار في دهشة حيث تتساقط المياه على الأرض قبل أن تختفي في الحجر.

تعهد بمساعدة إنقاذ الكوكب:

يمكن للأطفال تعلم المزيد عن توفير المياه والطاقة والغذاء في جناح الفرصة من خلال مساعدة زهرة عملاقة على النمو. يمكنهم أيضًا التعهد بالقيام بواجبهم للمساعدة في إنقاذ الكوكب والعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة.


اكتشف إكسبو:

اكتشف إكسبو هو وسيلة ممتعة لمشاهدة موقع إكسبو، وهو عبارة عن مزيج ما بين القطار وعربة الجولف.

ساحات اللعب:

هناك العديد من ساحات اللعب لاستكشافها في إكسبو، بما في ذلك مغامرات لطيفة وعالم راشد ، بالإضافة إلى جولة حول العالم في منطقة التنقل، بالقرب من جناح دولة بلجيكا.

وتحتوي مغامرات لطيفة على غرفة “انعدام الجاذبية” ونسخة طبق الأصل من مسبار الأمل في الإمارات العربية المتحدة، بينما تشتمل ساحة لعب راشد على أسماك القرش على الينابيع والحيتان.

بيت الهامور:

مشروع فني مجتمعي مستوحى من قصة ألف ليلة وليلة لعبدالله الصياد وعبدالله الميرمان ، ويستضيف بيت الهامور ورش عمل يومية للأطفال تسلط الضوء على التدمير المستمر للشعاب المرجانية في المحيط.


مزرعة الصحراء:

وتقع مزرعة الصحراء بالقرب من ساحة لعب مغامرات لطيفة، وهو مركز تعليمي مخصص حيث يمكن للأطفال التعرف على أنواع النباتات التي تنمو بشكل طبيعي في الصحراء ، ورؤية الأسماك المتوطنة في بحر العرب.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *