تعرف علي أهم الأنشطة السياحية في كوه ساموي.. أبرزها شلالات “NA MUANG”

تعد جزيرة كوه ساموي وجهة سياحية مثالية لمحبي الشواطئ والمناظر الطبيعية والمنتجعات الفاخرة، وفيما يلي أهم الأنشطة السياحية في كوه ساموي.

تقع جزيرة كوه ساموي في منطقة خليج تايلاند، وهي أهم وأكبر جزيرة في المنطقة، وأول جزيرة بدأت في استقبال السياح مُنذُ أوائل الثمانينيات وشيئًا فشيئًا تطورت الجزيرة وأصبحت من أول أماكن السياحة في تايلاند.

تُعد كوه ساموي جنبًا إلى جنب مع فوكيت الوجهتين الأكثر أهمية في البلاد لهذا النوع من السائحين الذين يبحثون عن الشواطئ والجزر في تايلاند، وفي هذا التقرير نتعرف على أهم الأنشطة السياحية في كوه ساموي

أهم الأنشطة السياحية في كوه ساموي

1. قم بزيارة شواطئ كوه ساموي

 شواطئ كوه ساموي أحد أماكن السياحة في كوه ساموي

من المؤكد أن شواطئ كوه ساموي هي الأفضل في البلد، وذلك نظرًا لأن الجزيرة متطورة، فإن أكثر ما ستجده على الشواطئ هي المنتجعات الفاخرة التي تُقدم أفضل الأنشطة المائية والترفيه.

لاماي وتشاوينغ هي الشواطئ الأكثر شهرة في الجزيرة، كما يوجد العديد من الزوايا الجميلة والشواطئ الخلابة الأكثر هدوءًا في جزيرة كوه ساموي.

2. قم بزيارة المعابد وبوذا الكبيرة

قم بزيارة المعابد وبوذا الكبيرة ضمن أماكن السياحة في كوه ساموي

في ساموي يُمكننا أن نجد المعابد مع بعض أشهر تماثيل بوذا الكبيرة فى تايلاند مع الكثير من المعالم الأثرية الكبيرة التي تستحق الزيارة.

كما يوجد بالقرب من المعابد حديقة الفراشات وهي حديقة جميلة ذات مناظر طبيعية جذابة، يُمكنك فيها التجول في مسارات المشي لمسافات طويلة ومشاهدة أثر بوذا الشهير.

3. قم برحلة استكشافية إلى حديقة آنج ثونج الطبيعية.

حديقة آنج ثونج الطبيعية أحد أماكن السياحة في كوه ساموي

من كوه ساموي يُمكنك زيارة أحد أهم الأنشطة السياحية في كوه ساموي، وهي حديقة آنج ثونج الطبيعية وهي حديقة بحرية وطنية رائعة.

يُمكنك الإستمتاع بقوارب الكاياك والغطس على طول الجزر الجميلة لمنتزه آنج ثوج البحري والاستمتاع بهدايا الطبيعة المُذهلة، حيث تضم قوارب الكاياك الأكثرة شهرة في العالم وبوفيه غداء تايلاندي لذيذ.

4. قم بزيارة شلالات “NA MUANG”

شلالات quot;NA MUANGquot; أحد أماكن السياحة في كوه ساموي

زيارة شالات “NA MUANG” أحد أهم الأنشطة السياحية في كوه ساموي حيث تقدم هذه الزوايا الجميلة مناظر طبيعية من قمة شلال لا تصدق.

كما يُمكنك السباحة في قاعدة الشلال أو الصعود والتجول بجانب الشلال والاستمتاع بمناظر بانورامية من فوقه.

أفضل أماكن الإقامة في كوه ساموي

أفضل أماكن الإقامة في كوه ساموي

توجد العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة في جزيرة كوه ساموي ويتنافس كل منها على تقديم أعلى مُستويات الإقامة الفندقية الفاخرة للزائر، ومن أفضل 5 فنادق في جزيرة كوه ساموي مايلي:-

تضم البلاد مجموعة هائلة من المنتجعات والفنادق الفاخرة مما جعل السياحة في كوه ساموي ممتعة لمحبي الشواطئ والمناظر الطبيعية.

جميع الفنادق هذه تقع بالقرب من وسط المدينة ومنها على شواطئ كوه ساموي لذا يتمتع أغلبهم بإطلالات مميزة وفريدة.

تحتوي غرف الإقامة على جميع المستلزمات التي يحتاجها الزائر من خدمة الواي فاي المجانية إلى لوازم الاستحمام.

تقدم بعض الفنادق خدمة الكونسيرج وخدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

تتراوح تكاليف الإقامة في فنادق كوه ساموي ما بين 22 دولارًا إلى 111 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *