أهم المزارات في مدينة مانشستر الإنجليزية.. ابدأ بـ”أولد ترافورد”


تعرف علي أهم المزارات في مدينة مانشستر الإنجليزية.. ابدأ بـ”أولد ترافورد”

حصدت مدينة مانشستر البريطانية على تقييم ثالث أفضل مدينة في العالم لعام 2021، لما تتمتع به من مزارات رائعة، وأماكن جذب استثنائية للزوار.

وقدمت صحيفة “إندبندنت” في تقرير أبرز معالم المدينة لزوارها، أفضل الأماكن للإقامة، وأفضل المطاعم، أبرز المزارات السياحية.

أبرز النشاطات في مانشستر

من المعالم المتميزة التي يمكن زيارتها في مدينة مانشستر، معرض The Lowry الفني، كما يمكن القيام بجولة حول وداخل ملعب فريق مانشستر يونايتد الشهير “أولد ترافورد”.

مما يميز المدينة أيضا، أحيائها العتيقة، التي تضم عدد من أفضل المطاعم وأماكن الإقامة في أنحاء بريطانية، والشوارع والأحياء التي نصحت الصحيفة بزيارتها داخل مانشستر، الربع الشمالي منها، والأحياء ما بين شارع “ديل”، وشارع “شندهيل”.

ثقافة مدينة

تضم مدينة مانشستر عدد من المزارات الثقافية، تشمل عدد من المتاحف من ضمنها متحف Science and Technology Museum، الذي يسرد تاريخ العمال والصناعة في المدينة.

ومركز Pankhurst Centre، الذي يضم التاريخ النسوي في المدينة، كما تضم المدينة من مزاراتها الثقافية منزل الكاتبة “إليزابيث جاسكيل”.

أفضل الأماكن للإقامة في مانشستر

من أبرز مناطق الإقامة بمدينة مانشستر، نزل Kimpton Clocktower، بالإضافة لنزل King Street Townhouse المعروف بإقامة المؤثرين والمشاهير به.

أماكن الطعام

اختتم الموقع القائمة بأفضل المطاعم التي تضمها مدينة مانشستر، وتشمل مطعم Kala Bistro، ومطعم المشاهير Tattu، ورشحت الصحيفة أيضا مطعم Mackie Mayor.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *