تعرف علي أين يقع أفضل مطعم شطائر برغر في أوروبا؟.. هذه المسابقة تجيب

في أوروبا قد تكون العادة أن يبحث السياح عن مواقع للطعام الأكثر تعقيدا وحرفية في طهيه، غير أن ذلك لم يقلل من شعبية شطائر البرغر.

وذلك بفضل المسابقة السنوية، التي يتم تنظيمها تحت عنوان مهرجان أبطال البرغر في أوروبا، والتي أقيمت دورتها لعام 2023 الجاري في مدينة برشلونة واستمرت لمدة 10 أيام.

وتقول مجلة “تايم أوت”، إن المسابقة هذا العام، شهدت إقبال ما يصل لـ 220 ألف زائر، وكانت غالبية المطاعم المشاركة في المنافسة هذا العام من إسبانيا، لذا فإن أفضل 3 مراكز لشطائر البرغر هذا العام، كانت من نصيب مطاعم إسبانية.

Emmy B ’Burger

وفي المركز الأول، كأفضل مطعم صانع لشطائر البرغر في أوروبا هذا العام، جاء مطعم Emmy B ’Burger، وهو مطعم من مقاطعة “جينكينز” في مدينة فالنسيا الإسبانية.

والشطيرة التي حازت على جائزة المركز الأول من صنع مطعم Emmy B ’Burger، كانت شطيرة برغر صنعت من لحم الأنجوس الأسود، ووصل وزنها لـ 180 جراما.

مع مكونات شملت الجبن الشيدر المدخن، والبصل المكرمل، واللحم المقدد، والخيار المتبل، والصلصة الكورية محلية الصنع.

Pringles ’burger

في المركز الثاني، جاء مطعم شطائر “برينغلز”، كثاني أفضل صانع لشطائر البرغر في أوروبا، ويتخذ من مدينة “كاستيلون دي لا بلانا” في إسبانيا.

هذا النوع من البرغر، صنع من رقائق البطاطس الشهيرة “برينجلز”، مع مجموعة متنوعة من اللحوم المعتقة لمدة 45 يوما، وجبن الشيدر والبارميزان.

“أوول ستار فرانكلين”

أحتلت المركز الثالث من مدينة برشلونة، شطيرة برغر “أوول ستار فرانكلين”، التي يصنعها مطعم The Ranch Smokehouse.

هذا النوع من البرغر استخدم في صناعته، ضلع لحم، مع لحم الصدر البقري المدخن لمدة 24 ساعة، وجبن الشيدر الأمريكي، وصلصة فرانكلين والبصل المشوي.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTM5IA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *