تعرف علي إثيوبيا: افتتاح معرض لصناعة الفندقة بمشاركة أكثر من 150 شركة

سياحة وسفر

معرض لصناعة الفندقة في إثيوبيا بمشاركة كبيرة من الشركات العالمية

أديس أبابا تحتضن معرضا يهتم بصناعة الفندقة بمشاركة شركات دولية

افتتح بالعاصمة الإثيوبية معرضا خاصا بالضيافة والاستثمار السياحي، خلال الفترة من 29-30 يوينو/حزيران 2019، في إثيوبيا بمشاركة أكثر من 150 شركة، منها شركات إماراتية ومصرية وسعودية وإثيوبية وغيرها من الشركات الأوروبية والآسيوية.

وكان لـ”العين الإخبارية” جولة داخل مقر معرض الألفية، الذي استضاف أكثر من 500 شركة دولية تمثل كبرى الشركات التجارية العالمية والإقليمية التي تهتم بمجال صناعة الفندقة.

وتحدث مدير شركة أوزي ومؤسس معرض أفريقيا-للفندقة والضيافة “قمنغر تكتل”، لـ”العين الإخبارية”، قائلا “إن المعرض جمع بين مقدمي خدمة الفندقة والمستثمرين في مجال صناعة الفنادق ومستلزمات قطاع الضيافة والسياحة، والمعرض يأتي للمرة السابعة، وشاركت فيه شركات متعددة من دبي، والتي تعمل في مجال الأثاثات والمشتريات والتكنولوجيات والهندسة الإلكترونية”.

وأوضح “تكتل” بأن رؤية وهدف المعرض هو ربط أصحاب المصالح المحليين والدوليين في مجال الضيافة والسياحة والخدمات، وتعزيز أعمالهم من خلال خلق فرصة التواصل مع العلامات التجارية العالمية الرائدة.

وقال صاحب شركة ياكوت للاستيراد الإثيوبية يافيت نصر “إن الاستثمار في مجال صناعة الفندقة بإثيوبيا واعد، وإن إثيوبيا بها مقومات سياحية كبيرة، وتمتلك مواقع تاريخية وأثرية وطبيعية يمكن أن تصبح مقصدا للسياحة العالمية، بعد بناء الفنادق ذات مستويات عالمية”.

وشاركت في المعرض شركات من إسبانية، ومكاتبها الإقليمية في الشرق الأوسط وشرق أفريقيا.

هذا ويقدم المعرض فرصة للمهتمين بمجال صناعة الفندقة والسياحة، ويعمل على تقديم جميع المعلومات التي تساعد المختصين في هذا المجال، ويعتبر حلقة وصل للمختصين بمجال صناعة الفندقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *