إذا كنت من عشاق رياضة ركوب الأمواج بالمظلة.. هذه أفضل الوجهات الشاطئية


تعرف علي إذا كنت من عشاق رياضة ركوب الأمواج بالمظلة.. هذه أفضل الوجهات الشاطئية

رياضة ركوب الأمواج باستخدام المظلة، من عوامل الترفيه الممتعة والنشاطات الشاطئية التي تجذب عشاق المغامرة من أنحاء العالم.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” ضمن هذا التقرير عن أبرز الوجهات الساحلية التي تتوافر بها هذه الرياضة المتميزة في شواطئ مختلفة من بقاع العالم.

وتشمل شواطئ مدينة كاباريتي وهي مدينة ساحلية من أشهر المدن في مقاطعة بويرتو بلاتا في جمهورية الدومينيكان، وتتوافر بها رياضة ركوب الأمواج باستخدام المظلة وهي من أشهر النشاطات الشاطئية هناك.

من ضمن الوجهات الساحلية الرائعة في توفير هذه الرياضة من ضمن نشاطاتها الشاطئية، شاطئ Cumbuco في منطقة الشمال الشرقي من السواحل البرازيلية، وأنسب وقت لممارسة هذه الرياضة هناك في الفترة بين يوليو/تموز وديسمبر/كانون الأول.

تأتي مدن مصر الساحلية أيضا ضمن القائمة، مثل الجونة ودهب ورأس سدر وسفاجا والغردقة، وضعها موقع “ذا ترافيل ضمن أبرز الوجهات الشاطئية في العالم لممارسة رياضة ركوب الأمواج باستخدام المظلة.

على المحيط الهندي تنتشر البقاع الساحلية الساحرة التي تشجع على ممارسة هذه الرياضة، وتشمل سريلانكا وشبه جزيرة The Kalpitiya، والتي يمكن ممارسة هذه الرياضة في الوقت بين مايو/أيار وسبتمبر/ أيلول من العام.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *