إطلاق علامة «ألفا-مايند» المتخصصة بتجارب الحياة العصرية في الإمارات


تعرف علي إطلاق علامة «ألفا-مايند» المتخصصة بتجارب الحياة العصرية في الإمارات

أطلقت كل من شركة «أدمو لايفستايل القابضة»، المشروع المشترك بين «ألفا ظبي القابضة» و«مونتيروك إنترناشيونال ليميتد»، ومجموعة «أدمايند»، علامة «ألفا-مايند» العالمية الجديدة المتخصصة بالحياة العصرية.

وذلك في خطوة ستسهم في إثراء محفظة “أدمو” العالمية من العلامات التجارية الفريدة.

ويمتلك ويدير مشروع “ألفا-مايند” المشترك، الذي يتخذ من دولة الإمارات مقراً له، محفظة عالمية من العلامات التجارية المتخصصة في مجالات الحياة العصرية والمطاعم والمقاهي والترفيه التي أنشأتها وطوّرتها مجموعة “أدمايند”، والتي تضم سبع علامات تجارية بارزة هي “كلآب”، و”أونجاكو”، و”بابيلون”، و”سوكريه”، و”ألما بار”، و”بار دو بورت”، و”آيريس” بما في ذلك العلامة التجارية الفندقية “آيريس بيتش هاوس”.

وتتوزع ملكية مشروع “ألفا-مايند” بين “أدمو” و”أدمايند”، حيث تمتلك “أدمو” نسبة 51%:%49، في شراكة حيوية ستسهم في دفع تنمية وتوسيع العلامات التجارية الحالية، إلى جانب ابتكار واستحواذ مفاهيم جديدة داخل المنطقة وخارجها.

وبالاستفادة من القدرات والموارد الكبيرة التي تتمتع بها كل من “أدمو” و”أدمايند”، يأتي إطلاق المشروع الفاخر الجديد ليتماشى مع “الاستراتيجية الوطنية للسياحة” في دولة الإمارات والتي تهدف إلى استقطاب 40 مليون نزيل في المنشآت الفندقية وجذب استثمارات سياحية جديدة للقطاع السياحي في دولة الإمارات بقيمة 100 مليار درهم بحلول العام 2031.

وقال بيتروس ستاثيس، نائب رئيس مجلس الإدارة، “أدمو لايفستايل القابضة”: يُعد هذا المشروع المشترك الصفقة الرابعة لشركة “أدمو”، ويمثل إنجازا مهما آخر في مسيرة نمو وتطوير أعمالنا، كما يعكس مدى التزامنا بتقديم تجارب وعلامات تجارية عالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم.

وأضاف: نعمل حالياً على بناء محفظة غنية ومتنوعة من مفاهيم الحياة العصرية والمطاعم والمقاهي والترفيه، ونهدف من وراء ذلك إلى تطوير علامات تجارية إماراتية والتوسع بها عالمياً.

وتأتي هذه الشراكة، التي تخضع حالياً لموافقة الجهات التنظيمية المعنية، لتواكب رؤية “أدمو” الشاملة في تطوير محفظة عالمية من العلامات التجارية العالمية المتخصصة بأساليب الحياة العصرية، وتوسيع حضورها على مستوى العالم؛ وستتولى “أدمايند” مهمة إدارة عمليات العلامات التجارية ضمن مشروع “ألفا-مايند”، مع التركيز على تعزير مكانتها في طليعة مقدمي التجارب الجديدة في مجال والمطاعم والمقاهي والترفيه.

وقال طوني هبر، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أدمايند” : نتعاون اليوم مع “أدمو” لكتابة فصل جديد في قصة نجاح مجموعة “أدمايند”، إذ يمثل مشروع “ألفا-مايند” تحالفا استراتيجيا يهدف لتوحيد جهود جهتين هامتين تجمعهما رؤية مشتركة للنمو والتطور وتقديم تجارب فريدة من نوعها، الأمر الذي يساعدنا على تحقيق أهدافنا في الاستمرار بالتوسع والارتقاء بمستوى علاماتنا التجارية إلى العالمية، والاستفادة من أسواق جديدة والوصول إلى جمهور متنوع؛ ونحن على ثقة بأننا معاً سنسخر نقاط قوتنا المشتركة لإعادة رسم ملامح قطاع المطاعم والمقاهي والترفيه والحياة العصرية على مستوى العالم.

aXA6IDY2LjI0OS44MS42OSA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *