تعرف علي إعادة افتتاح الفندق الأكثر تميزا في العالم والمصنوع بالكامل من الجليد «صور»

للمرة الـ34، يعود أشهر فندق جليدي في العالم لفتح أبوابه، وهو الفندق المصنوع بالكامل من الثلوج في مدينة “جوكاسيارفي” السويدية.

وبحسب مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، الفندق أعاد افتتاح أبوابه مع نهاية عام 2023 الماضي، بمجموعته الكاملة من الغرف المميزة للنزلاء.

وفي هذا العام، يعود الفندق لفتح أبوابه للزوار بعدد من الأجنحة المميزة، يصل عددها لـ 15 جناحا للإقامة، وقاعة للمراسم، وقاعة عامة للاستقبال.

فندق الجليد بالسويد

وقد شارك 32 فنانا في تصميمات هذه القاعات والأجنحة المميزة بالفندق، وساعدهم في القيام بذلك فريق كامل من البنائين المتمرسين في البناء بقوالب الثلج.

الفندق يضم أيضا شاليهات مميزة للنزلاء بمواصفات فخمة، وصالة عرض سينمائي للترفيه، وثلاثة مطاعم، وركن للمشروبات صنع أيضا بالكامل من الثلج.

فندق الجليد بالسويد

فندق الجليد بالسويد

والإبداع في إنشاء الفندق، لم يقتصر فقط على التصميم الخاص به من الداخل، ولكنه شمل أيضا لمسة إبداعية في توفير مأكولات وحلوى منحوتة في أشكال هندسية ومجسمات رائعة، بالاعتماد على انخفاض درجات الحرارة التي تدعم تماسكها.

والأسعار في هذا الفندق، تبدأ من قضاء 3 ليال مقابل 927 دولارا للفرد، مع وجود خيارات لغرف أكثر دفئا للمقيمين غير قادرين على تحمل درجات الحرارة شديدة الانخفاض داخل أجنحة الفندق.

فندق الجليد بالسويد

فندق الجليد بالسويد

وفي بناء الفندق، استعان البناءون والمهندسون المصممون لغرفاته بقوالب من الثلج المأخوذة من منطقة نهر Torne River في السويد.

وبقاء الفندق يرتبط بشكل كامل بعودة ارتفاع درجات الحرارة، إذ تتحلل الغرف وتذوب أعمدة وجدران الفندق مع دخول فصل الربيع.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTM5IA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *