إعلان الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي في برلين


تعرف علي إعلان الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي في برلين

رئيسة لجنة التحكيم تؤكد أن أكثر من 3 ملايين شاركوا في اختيار الفائزين عبر التصويت الإلكتروني لاختيار مرشحهم من بين ما يقارب 178 شخصية.

أعلن المركز العربي للإعلام السياحي الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي في دورتها الـ11، وذلك خلال المشاركة في فعاليات معرض “بورصة السياحة العالمية-برلين” أحد أكبر المعارض السياحية المتخصصة في العالم.

وشهد حفل إعلان أسماء الفائزين الدكتور طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الأسبق، والدكتور سعيد البطوطي من منظمة السياحة العالمية ورئيس مجلس السياحة الألماني، ووزير السياحة التونسي روني طرابلسي، ووزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، ووزير السياحة المصري السابق الدكتور هشام زعزوع، حيث دشنت مراسم الإعلان بجناح الجمهورية التونسية الذي حظي بإقبال كبير من الحضور.

وقالت الدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب رئيس لجنة التحكيم، إن جوائز الإعلام السياحي العربي أصبحت مثالا لتكريم المبدعين في مجال الإعلام السياحي والتراثي، موضحة أن أكثر من 3 ملايين مصوت شاركوا في اختيار الفائزين عبر التصويت الإلكتروني لاختيار مرشحهم من بين ما يقرب من 178 شخصية تنافسوا فيما بينهم ليمثلوا 15 دولة عربية لحصد جوائز الإعلام السياحي العربي التي تعد الأهم على مستوى الشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *