إكسبو 2020 دبي.. 10 اقتراحات للاستمتاع بزيارة المعرض ليوم واحد


تعرف علي إكسبو 2020 دبي.. 10 اقتراحات للاستمتاع بزيارة المعرض ليوم واحد

مع وجود 192 جناحا، والعديد من الفعاليات التي لا تعد ولا تحصى، هناك تجارب ترضي جميع الأذواق في إكسبو 2020 دبي.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأماكن التي لا ينبغي تفويتها في هذا الحدث العالمي، إذا لم تتح لك الفرصة لزيارة إكسبو 2020 دبي سوى ليوم واحد، حيث تمنح تلك الأماكن فرصا متنوعة للاستمتاع بإكسبو 2020 دبي.

1- قبة الوصل في الليل

تبدأ عروض قبة الوصل بمجرد أن يحل الظلام ويظهر الضوء والصوت بشكل مذهل. كل يوم، لديهم عروض مدرجة في تطبيق Expo ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي يمكنك متابعتها. ومع ذلك تعد قبة الوصل أيضًا مكانًا رائعًا للجلوس والاستمتاع بالنسيم البارد والاستمتاع بالروعة المطلقة لمعرض إكسبو 2020 دبي.

2- عروض منصة اليوبيل

تشهد منصة اليوبيل عروضا فنية متنوعة من الفنانين من جميع أنحاء العالم، تقدم خلالها عروضا حية للجمهور الآسر في حديقة اليوبيل. ويتم ذكر العروض أيضا في لتطبيق إكسبو ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وعادةً ما تبدأ بعد الساعة 6 مساءً. ربما كان يومك المحظوظ والفنان المفضل لديك يؤدي هناك فلا تنس التحقق من القوائم قبل أن تذهب.

3- شلالات مياه إكسبو

تضم شلالات إكسبو 2020 صفائح مائية عملاقة تنحدر على جدران عمودية بارتفاع 13 متراً، وتتدفق نهاراً نحو حلقة نارية غامضة متعددة الألوان.

وتقع الشلالات بين ساحة الوصل وحديقة اليوبيل، وتجمع بين عناصر الماء والأرض والنار بطريقة تفاجئ الحواس وتبهجها في الوقت ذاته.

وتم تصميم الميزة بواسطة (Water Entertainment Technologies) المعروفة أيضا باسم(WET) ، وهي ميزة رائعة للأطفال والكبار على حدٍ سواء. لديها تقنيات تتحدى الجاذبية يتم عزفها على أنغام مدير موسيقى Game of Thrones رامين جوادي. وفي الليل تنبض الميزة بأضواء ملونة مختلفة. احرص على ألا يفوتك هذا.

4- حديقة الثريا في السماء

من الأماكن التي يجب أن تحرص على مشاهدتها برج الاستكشاف هذا الذي يتحرك من الأرض ويأخذك على ارتفاع عدة أقدام من الأرض، هو أيضًا أمر لا بد منه لمن يرغبون في التأكد من حصولهم على رؤية أفضل في إكسبو 2020 دبي.

وتمنح “حديقة الثريا” في إكسبو 2020 دبي، زوارها نظرة بانورامية شاملة بزاوية 360 درجة على تفاصيل وجماليات المعرض العالمي، فمن منصته الدائرية ذات الطابقين، التي تتوسط أكبر حدائق المعرض، يمكن مشاهدة كافة مكونات المعرض وبناءاته، وذلك، على ارتفاع يبلغ الـ55 مترا.

5- المسيرات

تقام المسيرات المتنوعة على مدار اليوم في شوارع إكسبو 2020. عادة ما يتم الإعلان عن هذه المسيرات على المتحدثين الإعلاميين في المعرض. يخبرك المذيع أيضا أين ومتى ستقام المسيرات، لذا تأكد من عدم تفويتك لها.

6- اكتشف إكسبو

“اكتشف إكسبو” هو عبارة عن قطار أصفر لامع يمكنه أن يأخذك عبر إكسبو، حيث يمكنك الجلوس بشكل مريح والاستمتاع بالمناظر والأصوات المختلفة في جميع أنحاء موقع المعرض العالمي.

7- قاعة طعام أفريقية

تقع قاعة الطعام هذه بالقرب من قبة الوصل، وهي متعة حسية مع الأطعمة والنكهات المختلفة المتتالية حولها. من الشواء إلى المأكولات البحرية الشهية، إذا كنت ترغب في تجربة النكهات الأفريقية المثيرة، فهذه قاعة طعام لا يمكنك تفويتها.

8- النكهات الثرية

إذا كنت في زيارة لإكسبو فيجب ألا تفوتك المأكولات الإماراتية والعربية الأصيلة. ولحسن الحظ فإن مطعم (رايزينغ فليفرز) Rising Flavours عبارة عن مجموعة من الطهاة السعوديين والكويتيين والإماراتيين، من بين آخرين، يقدمون لك الأطباق والحلويات العربية اللذيذة وغير ذلك الكثير.

9- تعرف على روبوتات إكسبو

ترحب بك روبوتات إكسبو في مراحل مختلفة من رحلتك إلى المعرض. التقط صورة معهم لأنهم لطيفون جدا.

10- رقصات وعروض في مختلف المعرض

يتم إنشاء المسارح الصغيرة عبر أماكن مختلفة في المعرض، حيث قدم العديد من الفنانين عروضا متنوعة للترفيه عن الجماهير، إنها لفكرة جيدة أيضا أن تتحقق من الأجنحة التي تقدم عروضا حية من بلدانهم لكي تحضرها. أحيانا يكون هؤلاء المؤدون يتواجدون على منصة اليوبيل، لكنهم يؤدون أحيانًا بالقرب من أجنحتهم أيضا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *