تعرف علي “إكسبو 2020 ” يعزز موقع دبي كأفضل وجهات الزيارة عالميا

دبي للسياحة تستهدف جعل دبي المدينة الأكثر زيارة بالعالم من خلال المبادرات والحملات التسويقية المبتكرة التي تنفّذها الدائرة سنويا

تستهدف دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” جعل الإمارة المدينة الأكثر زيارة في العالم، من خلال المبادرات والحملات التسويقية المبتكرة التي تنفّذها الدائرة على مدار العام.

ووفق بيان صدر عن “دبي للسياحة” فإنها تسعى لاستثمار الفرص التي ستوفرها استضافة “إكسبو 2020 دبي” لتحقيق الأهداف المنشودة وإيجاد قاعدة مشتركة للارتقاء بأوجه التعاون المثمر والبنّاء بين مختلف الأطراف بما يتماشى مع استراتيجية السياحة 2022 – 2025.

وأطلعت “دبي للسياحة” شركاءها في قطاعي الضيافة والسفر بالإمارة على آخر مستجدات قطاع السياحة والأداء الإيجابي الذي حققه خلال الفترة الماضية من العام الجاري.

وقال هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”: “نهدف من خلال تنظيم مثل هذه اللقاءات الدورية مع شركاء القطاع السياحي إلى إطلاعهم على آخر التطوّرات والتوجّهات التي يشهدها سوق السفر العالمي، إلى جانب مستجدّات وأداء السوق المحلي من أجل جذب مزيد من الزوّار إلى المدينة”.

وأضاف: “نعمل على أن تكون دبي دائماً في طليعة الوجهات السياحية العالمية التي يوصى بالسفر إليها، كما نحرص خلال هذه اللقاءات على حثّ الشركاء على مواكبة التطورات والعمل معا بما يتوافق ويتماشى مع استراتيجية السياحة 2022 – 2025”.

وتابع: “تلتزم دبي للسياحة بزيادة جاذبية المدينة لدى شرائح مختلفة من الجمهور المستهدف في شتّى أنحاء العالم، وذلك من خلال توفير تجارب استثنائية ومميّزة للزوّار الدوليين في كل جانب من جوانب رحلتهم، وذلك في إطار سعينا الدائم لجعل دبي المدينة الأكثر زيارة في العالم”.

واستعرض عددا من المبادرات والفعاليات التي تحافظ على الزخم الإيجابي للقطاع؛ ومن بينها: تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة الذي يتضمن العديد من المهرجانات والمناسبات التي تنعش قطاع التجزئة؛ منها مهرجان دبي للتسوّق الذي سيتم الاحتفال بوبيله الفضّي في شهري ديسمبر/ كانون الأول ويناير/ كانون الثاني المقبلين.

ومن ضمن المبادرات أيضا “تحدي دبي للياقة 2019” الذي انطلق في 18 أكتوبر/ تشرين الثاني الماضي، ويستمر حتى 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

شارك في اللقاء الذي عقد في مبنى الدائرة الرئيسي مؤخرا هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، بحضور مجموعة من كبار المديرين التنفيذيين وممثلي شركات السياحة والسفر والضيافة والطيران في الإمارة، ومن بينها: طيران الإمارات وفلاي دبي وجميرا وماريوت الدولية ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال ومجموعة الحبتور وأتلانتيس النخلة ومجموعة إعمار للضيافة وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *